الفصل 19: قطع مصدر الدخل

895 65 0
                                    



"سيد (تشين) ، أنا""

"ب * تش ، دفعت الكثير من المال لدعمك وراء ظهر زوجتي. لقد اعتزتك كثيرا لأنني اعتقدت أنك تحبني حقا, اتضح أنك مجرد ب رديء. أنت مقرف جدا! لا تتصل بي مرة أخرى!"

قبل أن تتمكن من إنهاء عقوبتها ، قام السيد تشن بتوبيخها وإغلاق الهاتف. فاجأ لين سيسي. لم تفعل إذا كانت تلك المجموعة من النساء التي ضربتها قد أخبرت الجميع بالحقيقة. لكنها لم تستطع أن تفهم, حتى لو عرفوا أن لديها الكثير من الآباء السكر, كيف يمكنهم معرفة كل واحد منهم?

يجب أن يكون هناك شخص ما زال لا يعرف الحقيقة. مع هذا الفكر ، جعل لين سيسي عدد قليل من المكالمات. كانت إما على القائمة السوداء أو وبخ. هذا جعلها تسقط على الأرض مع الخوف في قلبها. من هو الذي منعها من خداع المزيد من الرجال!

أرادت في الأصل استخدام بطاقات الائتمان هذه التي أعطاها لها آباؤها السكر لإجراء جراحة تجميلية, ولكن لدهشتها, تم تجميد كل هذه البطاقات.

كان لديها فقط حوالي مائتي دولار في بطاقتها الشخصية. لم يكن كافيا لتغطية تكاليف الجراحة التجميلية. الآن جميع الآباء السكر لها قد تخلى عنها, وقالت انها حقا أن يعيش حياة مع وجه مشوه? !

عندما فكرت في كل ما حدث لها ، تذكرت فجأة ما فعلته بسو يو. بعد تلك الحادثة ، أصيب تشين شان بالشلل وأفلست شركة تشين. كان من الصعب على لين سيسي عدم ربط حادثها بسو يو.

لكن ، الآن ، الشخص الوحيد الذي يمكن أن يساعدها كان عدو سو يو ، تشو ياوياو.

"ياوياو, أين أنت? أحتاج للكلام معك!"

أزعجت لهجة لين السيسي القلق تشو ياوياو. كانت مترددة قليلا في التحدث معها, "ما الذي لا يمكنك إخباري به عبر الهاتف?"

"انها عن سو يو. دعونا نلتقي في مكان ما ونتحدث!"

عرف لين سيسي أن تشو ياوياو لم تكن مهتمة بها وكانت مهتمة فقط بسو يو وفو يونيان. وبالتالي, على الرغم من أنها لم تكن متأكدة مما إذا كانت سو يو وراء ذلك, ما زالت تقول اسمها. كانت تعلم أن هذا هو السبب الوحيد الذي يجعل تشو ياوياو على استعداد لمقابلتها.

لم يكن لدى تشو ياوياو أي أخبار عن سو يو لفترة طويلة ، لذلك شعرت بالفضول الشديد. غيرت لهجتها وقالت: "أنا في المنزل. تعال."

بعد معرفة مكان تشو ياوياو ، أخذ لين سيسي على الفور سيارة أجرة وهرع.

"ياوياو!"

رؤية الإصابات على وجه لين سيسي, رفعت تشو ياوياو حاجبيها, " ماذا حدث لك?"

"ياوياو ، هذا هو كل خطأ سو يو! آخر مرة ، حصلت تشين شان إلى المخدرات لها بالنسبة لك. بعد ذلك, اكتشفت جميع زوجات والدي السكر عن العلاقة بيني وبين أزواجهن وجاءوا إلى الفندق لضربني. كانوا هم الذين ضربوني!"حاول لين السيسي تمرير تكهناتها على أنها الحقيقة. كانت تأمل فقط أن يعوض تشو ياوياو عنها. لكن, بسخرية, ما لم تكن تعرفه هو أن تكهناتها كانت الحقيقة بالفعل!

زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن