"ماذا تريد?"قال سو يو باستخفاف. انها مدسوس الذراع لين تشينغ تشينغ ل, مشيرا لها عدم التصرف بتهور - أنها لا تزال لا تعرف الغرض من زيارتها.
تشو ياوياو ابتسم ابتسامة عريضة. "سمعت أنك تعرضت لحادث ، لذلك أنا في زيارتك. يبدو أنك تتحدث بشكل جيد. تفو ، ما الإغاثة."
"أنت? الإغاثة?"طوى لين تشينغ تشينغ عن سواعدها. "قطع حماقة. لا شيء جيد يخرج منك."
ب * تش سيكون دائما ب * تش ، وكان تشو ياوياو ب * تشيست من كل منهم. وقفت لين تشينغ تشينغ أمام السرير وقائي ، وعيناها مليئة بالعداء. كان لمنع الدخيل من الاقتراب.
ومع ذلك ، من دون أي تلميح من عدم الارتياح ، انحنى تشو ياوياو إلى أسفل ، واسترخاء ، لوضع سلة الفاكهة على الأرض. "هذا شيء صغير من يونيان وأنا منذ أن تزوجنا قريبا. الحصول على الشفاء العاجل " ، وقالت انها خفضت رأسها والسماح لها بابتسامة باهتة.
"توقف. أنت مقرف!"ركل لين تشينغ تشينغ السلة بعيدا ، صارخا على الفتاة بكل غضب. ماذا لو كانت قد سممت الفاكهة?
"السيدة تشو ، سأحتاجك للمغادرة في الحال ، أو سأتصل بالأمن."صعدت سو تشن إلى الأمام لحماية لين تشينغ تشينغ.
بالحرج ، تشو ياوياو عبس ، نظرتها عالقة على الفتاة على السرير. ضحكت, " سوف تعطينا بركتك,أليس كذلك?"
لم يكن أحد يعرف من أين جاءت هذه الكلمات ، وكان تشو ياوياو كراكبرين. كان لديها وفو يونيان نفس الدوغماتية-الطيور على أشكالها قطيع معا ، على ما يبدو.
"بالتأكيد. وهنا لزواج طويل وسعيد والتهاني, " سو يو تبث.
كانت تشو ياوياو منزعجة من افتقارها للغيرة-هل كانت غير مبالية كما بدت, أو كان كل ذلك عرضا?
إذا كانت تتظاهر, ثم—
أعطاهم تشو ياوياو ابتسامة غريبة قبل مغادرة الجناح. لحظة أنها أغلقت الباب ، افتتح لين تشينغ تشينغ النافذة إلى غرفة للتهوية. "يا إلهي. رائحة العطر! ظننت أنني سأختنق هناك. لم أكن أعرف فو يونيان في هذا النوع من غال."
انها وضعت سو يو من الضحك ، أشرقت مزاجها الكئيب. "من يهتم? انها حصلت على علاقة معي شيئا."
"هل أنت متأكد من أنك فوقه?"درس سو تشن عيون أخته بعناية ، وتبحث عن أي أثر للخداع.
جفل سو يو. تماما كما كانت على وشك الرد عليه, رن هاتفه—كان والدهم, وحصلت على تحريكها. "من فضلك لا تخبر أمي وأبي ، تشن. أرجوك!"لقد انهارت ، تجر زاوية قميصه.
بعد أن استقال من مصيره ، وعدها سو تشن.
على الطرف الآخر من الخط ، سأل سو تشن يوان عن أداء ابنته. بمجرد أن كان متأكدا من أن حالتها مستقرة, أخبرهم أنه لا يزال في عطلة مع والدتهم. سيعودون بعد شهر.
عندما ملقن سو يو له مع العين الاتصال لإنهاء ما يصل, انه التعلق بعد أن تحدث لبضع دقائق أخرى.
"هذا أخافني من الجحيم ، تشن. أنت تعرف أبي-إنه دائما منتبه ، " تنهدت.
"نعم. اذا ابقى هنا, حسنا?"ضحك سو تشن ، ربت أخته على رأسه. "لقد حصلت على الذهاب—واجبات المكتب. انها الإغاثة معرفة تشينغتشينغ سيكون هنا معك."
مرة واحدة سو تشن قد غادر ، أغلق لين تشينغ تشينغ الباب ضيق.. "شيء لا تضيف ما يصل ، يو."
أنت تقرأ
زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرى
General Fictionعدد الفصول :: 84 فصل الحالة: مكتمل Master Fu's Beloved Petite Wife Is Calling for Divorce Again كانت سو يو تحب فو يونيان لمدة خمس سنوات. لم تتردد في قطع جميع العلاقات مع عائلتها للزواج منه. ومع ذلك ، بمجرد وفاة الجد فو ، تم تأطيرها كقاتلة. يمكن أن...