سو يو تكمن في المستشفى حتى وقت الليل قبل أن تهدأ حمى لها.
خلال هذه الفترة ، لم يجرؤ فو يونيان على المغادرة.
"يونيان ، سأعتني بها. اذهب واحصل على قسط من الراحة. كنت لا تزال بجروح," وقال تشو ياوياو كما آلم قلبها.
ولكن في عمق قلبها ، أرادت طعن سو يو حتى الموت.
لماذا كان عليها أن تظهر عندما كانت علاقتها مع يونيان تتحسن? لماذا لا تستطيع أن تموت في مكان آخر?
لماذا كان عليها أن تصاب بنزلة برد, لديك حمى وإغماء في المكان الذي صادفوا فيه?
صرخت تشو ياوياو أسنانها عند التفكير في ذلك.
فو يونيان لم يقل كلمة واحدة كما انه عبس في وجهها. البرودة في عينيه جعلت تشو ياوياو يشعر بعدم الارتياح للغاية.
لماذا عاملها فو يونيان ببرود بمجرد ظهور سو يو?
كانت تشو ياوياو غاضبة جدا لدرجة أنها استدرت وغادرت الغرفة. شعرت أنها ستصاب بالجنون إذا بقيت لفترة أطول. الآن ، أرادت خنق سو يو حتى الموت.
بعد أن غادر تشو ياوياو ، جاء الطبيب مرة أخرى. بعد فحص شامل ، أكد أن سو يو كان في مأمن من الخطر.
عندها فقط تنفس فو يونيان الصعداء. ثم ساعد سو يو على الخروج من المستشفى.
تذكر أنها لا تحب رائحة المطهر.
عندما استيقظت سو يو ، بدا المشهد الذي رأته مألوفا للغاية.
لم يكن هذا...
"أنت مستيقظ. هل ما زلت تتذكر هذا المكان?"وأوضح فو يونيان.
سرعان ما سكب كوبا من الماء الدافئ وساعد سو يو على الجلوس.
"لماذا أنا هنا?"سألت سو يو بصعوبة لأنها شعرت بألم حارق في حلقها.
مما تذكرته ، اعتقدت أنها سمعت شخصا ينادي باسمها.
لكنها لم تستطع معرفة من كان.
تنهد فو يونيان وهو ينظر إليها بتعبير معقد. "قبل خروجي من المستشفى هذا الصباح ، كنت أسير في حديقة قريبة عندما رأيت فجأة شخصية مألوفة على الأرض. لم أكن أتوقع أن يكون لك. كنت..."
لم ينهي فو يونيان عقوبته 'خائفة'. لم يكن يعرف ما إذا كان قلقه غير ضروري.
شربت سو يو كوبا كاملا من الماء قبل أن تعود إلى رشدها. ظلت الصور تظهر في ذهنها.
كل ما حدث الليلة الماضية ترك سو يو في حالة ذهول. بعد فترة طويلة ، أجابت أخيرا ، " شكرا لك. أنا مدين لك واحد."
وجه فو يونيان مظلمة على الفور. كان لطفه معروفا لها?
لو كانت امرأة أخرى ملقاة على الأرض اليوم ، لما كان قلقا للغاية.
"لا حاجة. نحن لا ندين لبعضنا البعض بأي شيء."ابتسم فو يونيان بمرارة.
أومأت سو يو برأسها ، غير مبالية بمشاعر فو يونيان.
بعد الجلوس لفترة من الوقت ، شكرت فو يونيان مرة أخرى واستعدت للمغادرة. مهما حاولت فو يونيان إقناعها ، أصرت على المغادرة.
شعرت سو يو بصداع قادم وهي تمسك بذراعها وفتحت الباب.
لمفاجأة لها, وقفت تشو ياوياو عند الباب وساطع في وجهها.
"ماذا تفعل هنا?!"تشو ياوياو صرخت تقريبا.
كانت سو يو منزعجة من صوتها الخارق للأذن. "لماذا لا يمكنني البقاء هنا? أقترح عليك السماح لهم بالرحيل. هل تنام جيدا كل ليلة?"
لم سو يو لا تبخل لأنها مردود. كانت غير سعيدة للغاية لرؤية تشو ياوياو.
إذا لم تكن قد اختطفت والدي لين سيسي ، فربما لم تكن تلك المرأة المجنونة قد استأجرت قاتلا لقتلها.
كانت محظوظة حقا الليلة الماضية. خلاف ذلك ، لن ترى فو يونيان جسدها!
"ماذا تقصد ب ' السماح لهم بالرحيل'?"مشى فو يونيان من الخلف.
كان تشو ياوياو خائفة لدرجة أنها تلعثم ، "انها s...it لا شيء."
بينما كان تشو ياوياو في حالة ذهول, دفعت سو يو لها بعيدا وخرج.
أنت تقرأ
زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرى
General Fictionعدد الفصول :: 84 فصل الحالة: مكتمل Master Fu's Beloved Petite Wife Is Calling for Divorce Again كانت سو يو تحب فو يونيان لمدة خمس سنوات. لم تتردد في قطع جميع العلاقات مع عائلتها للزواج منه. ومع ذلك ، بمجرد وفاة الجد فو ، تم تأطيرها كقاتلة. يمكن أن...