الفصل 31: الركوع

883 62 4
                                    



من أجل الشركة ، لم يكن لدى تشو ياوياو خيار سوى الركوع.

كانت عينيها محتقنة بالدم وهي تحدق في سو يو, وتمنت أن تمزق سو يو.

"هل أنت راض الآن, سو يو?"تشو ياوياو صرير أسنانها وطلب.

لم يتوقع سو يو أن يركع تشو ياوياو بطاعة. رؤية هذا ، ابتسمت.

"ما هو هناك ليكون راضيا? انها مجرد العين بالعين. تشو ياوياو, هل نسيت أنك أهانتني من قبل?"اقترب سو يو تشو ياوياو ونظرت في عينيها.

سماع هذا ، ساطع سو تشن في تشو ياوياو.

'اتضح أن هذه المرأة هي التي كانت تتنمر على سو يو ،' كان يعتقد.

تغير تعبير فو يونيان. وتساءل عما إذا كان شريك تشو ياوياو في الماضي.

على الرغم من أنه كان يعلم أن تشو ياوياو كان دائما يتنمر على سو يو ، إلا أنه لم يهتم بذلك أبدا.

انطلاقا من لهجة سو يو ، شعر أن ما فعله تشو ياوياو كان أكثر إفراطا من إجبار سو يو على الركوع.

تجمد دم تشو ياوياو عندما التقت بتحديق سو تشن. كانت تعلم أنها إذا أساءت إلى سو تشن ، فستكون ميتة.

"سو يو ، لا تشهير بي. متى أنا إذلال لك? لقد ركعت أمامك, ماذا تريد?"تظاهر تشو ياوياو بأنه جاهل.

لم سو يو لا فضح لها. كانت عيناها مليئة بالازدراء والبرودة.

"لا شيء. الآن يمكنك الخروج من هنا " ، قال سو يو بهدوء.

"الرئيس سو ، شركتي asked" سأل تشو شانهي ونظر إلى سو تشن.

مجعد سو تشن وقال بفارغ الصبر, "ماذا تفعل? ماذا تريد ان تقول? انها بالفعل جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لك أنني لم أقتلك بعد تخويف سو يو."

سماع هذا ، ذهلت تشو شانهي للحظة. وهذا يعني أن شركته ستظل هبط إلى شركة عادية وطرد من أكبر أربع شركات, حق?

أظهر نظرة مريرة لكنه لم يجرؤ على قول أي شيء آخر.

كان يخشى أن يسيء إلى سو تشن وسو يو مرة أخرى.

عندما غادر ، لين تشينغتشينغ حتى بصق في وجهه.

"يا له من رجال أغبياء هم. سو يو, هل تعرضت للتخويف من قبلهم من قبل?"سألت لين تشينغ تشينغ وهي تمسك بيد سو يو.

فو يونيان لم يغادر. نظر إليه سو يو دون أن ينبس ببنت شفة.

قال سو يو بهدوء:" كنت غبيا جدا من قبل ، لكنني لن أتعرض للتنمر من قبلهم مرة أخرى".

"لماذا أنت لا تزال هنا?"سأل سو تشن مع عبوس كما لاحظ فو يونيان.

كان يعتقد أن فو يونيان هو الذي تسبب في معاناة سو يو كثيرا.

زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن