سكب تشو شوان فو يونيان كوبا من الماء الساخن وطلب منه إنهاءه قبل أن يتحدث.
شرح فو يونيان بإيجاز كل ما حدث خلال هذه الفترة من الزمن للتأكيد على موقف سو يو البارد.
ضحك تشو شوان ساخرا:" لو كان أي شخص آخر ، لكانت قد ضربتهم منذ فترة طويلة ، ولم تكن تهتم حتى".
انه ببساطة لا يمكن أن نفهم لماذا كان صديقه نخبة رجال الأعمال. كيف يمكن أن يكون عديم الفائدة عندما يتعلق الأمر بالعلاقات?
لن تتمكن أي امرأة من قبولها إذا عاملها الرجل الذي تحبه كما لو كانت أقل شأنا.
حتى لو أنها يمكن أن تقبل ذلك, كان الجميع بيت القصيد, حق?
كان تشو شوان عاجزا عن الكلام عندما يتعلق الأمر بفو يونيان. في السابق ، كان قد نصحه بأن يكون جيدا بعد الزواج. لم يكن يتوقع ذلك بعد عدم رؤيته منذ وقت ليس ببعيد, كان مطلقا بالفعل.
عندما سمع هذا الخبر ، لم يفاجأ ، لكنه شعر حقا أن صديقه كان مثل هذا الحثالة.
"تشو شوان, هل أنت رفيقي وصديقي أم لا?"كان وجه فو يونيان مظلما كما سأل بصوت عميق.
هز تشو شوان رأسه ، " نعم ، ولكن المسألة الغبية الخاصة بك..."
"إذا كنت مساعدتي في جعل الأمور في نصابها الصحيح مع سو يو ، أعدك أن أعود لك معروفا" ، رفع فو يونيان يده اليسرى وانتظر خمسة عالية.
كما هو متوقع ، قبل تشو شوان العرض على الفور. ولكن ، وقال انه لا يمكن مساعدته على جعل الأمور في نصابها الصحيح ، وقال انه يمكن أن يعلمه فقط كيفية القيام بذلك.
هذا راض فو يونيان. طالما أنه يستطيع إنقاذ علاقته مع سو يو ، كان على استعداد لفعل أي شيء.
"عدت لسبب آخر. هل تعرف لين تشينغ تشينغ, ابنة عائلة لين, لفت انتباهي?"فرك تشو شوان يديه معا وأظهر الصورة على هاتفه.
لين تشينغ تشينغ?
سمعت فو يونيان سو يو تذكرها عدة مرات من قبل.
"أنت تعرفها?"أثار فو يونيان حاجبا.
"بالطبع ، إنها إلهتي ، لكنها لا تعرفني بعد. سمعت أنها عادت إلى الصين أيضا. لديك الكثير من الاتصالات هنا, لذلك ليس كثيرا بالنسبة لك لمساعدتي في هذه المسألة الصغيرة, حق?"
تردد فو يونيان للحظة قبل الموافقة. ولكن ، في المقابل ، طلب من تشو شوان أن يتوصل على الفور إلى بعض الخطط لإنقاذ علاقته مع سو يو.
"هل أنت بخير, يونيان? هذه علاقة, ليس مكان عملك. لا يمكنك فقط الخروج بخطة. لإنقاذ علاقة يعني أن عليك أن تبذل قصارى جهدك لاستخدام أفعالك للمس الطرف الآخر. الآن أنت فقط تخبط وتحاول التدافع في طريقك للخروج من المشكلة."اتسع تشو شوان فمه في حالة صدمة.
أومأ فو يونيان رأسه بعناية وأمره بترتيب خروجه من المستشفى.
ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، دخل الطبيب وأخبره أنه بحاجة إلى البقاء في المستشفى لمدة أسبوع آخر. خلاف ذلك ، إذا حدث شيء ما ، فلن يتمكن المستشفى من التعامل معه.
"يونيان ، مجرد البقاء هنا في سلام. لا يكون لي هنا لمرافقتك?"
نظر تشو شوان إلى فو يونيان بلا حول ولا قوة قبل إرسال الطبيب. تماما كما كان على وشك إغلاق الباب, توقف القدم الباب من الإغلاق. أخاف الدخول المفاجئ تشو شوان لدرجة أنه فتح الباب على عجل.
"يونيان, ما هو الخطأ? هل تشعر بتوعك?"
الشخص الذي جاء كان تشو ياوياو. كان لديها تعبير حزين على وجهها وهي تركض مع حقيبة شانيل في يدها.
فاجأ صوتها الغنج تشو شوان. بحلول الوقت الذي كان رد فعله ، كان تشو ياوياو قد ركض بالفعل إلى السرير وجلس.
"يونيان, لماذا لا تتحدث? هل حلقك غير مريح?"ارتجف صوت تشو ياوياو قليلا.
عبس فو يونيان. "كيف عرفت أنا هنا?"
كان تشو ياوياو متعثرا. ابتسمت بشكل محرج وأوضحت أنها كانت صديقة جيدة مع مدير الحانة وهذه هي الطريقة التي اكتشفت بها حادثه.
"يونيان ، سأغادر أولا. إذا كان هناك أي شيء ، سأتصل بك مرة أخرى."لم يستطع تشو شوان البقاء لفترة أطول. فتح الباب على عجل وانزلق بعيدا.
عندها فقط لاحظ تشو ياوياو أن الشخص كان في الواقع تشو شوان ، الذي اعتقدت أنه لا يزال في الخارج. قبل أن تتمكن من استقباله ، رن الهاتف في حقيبتها.
أنت تقرأ
زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرى
General Fictionعدد الفصول :: 84 فصل الحالة: مكتمل Master Fu's Beloved Petite Wife Is Calling for Divorce Again كانت سو يو تحب فو يونيان لمدة خمس سنوات. لم تتردد في قطع جميع العلاقات مع عائلتها للزواج منه. ومع ذلك ، بمجرد وفاة الجد فو ، تم تأطيرها كقاتلة. يمكن أن...