الفصل 15: محمي من قبل رجلين

1K 81 2
                                    

"ماذا تقصد? هذا ليس من هي!"سمعتها فو يونيان تقول فقط إن سو يو ذهبت إلى فندق مع رجل عجوز. لقد صدم لدرجة أنه حدق في تشو ياوياو ، بحثا عن تفسير.

عرف تشو ياوياو أنه لن يثق بها بهذه السهولة. لهذا السبب كانت بحاجة إلى لين سيسي لإنجاز المهمة.

مسحت الدموع من وجهها وأخرجت هاتفها. "يونيان, إذا كنت لا ترى ذلك بأم عينيك, لن أصدق ذلك, حق? ثم انظر إلى هذه الصورة. تم نشره على الإنترنت. الجميع يعرف عن ذلك!"

من أجل منع فو يونيان من الاشتباه بها ، بذل تشو ياوياو جهودا كبيرة لجعل لين سيسي يسجل حسابا مجهولا وينشر الأخبار على الإنترنت. كان العنوان الرئيسي هو أن السيدة الشابة السابقة لعائلة فو التي انفصلت للتو لم تستطع تحمل الشعور بالوحدة وذهبت إلى فندق مع رجل عجوز. كانت الصور المصاحبة هي الصور التي التقطها لين السيسي سرا.

وبينما كان ينظر إلى الأدلة ، اتسعت عيون فو يونيان في غضب، " مستحيل! انها ليست مثل هذا!"

لم يصدق أنها كانت هكذا. بمجرد أن رأى الوقت في الأخبار أنه حدث قبل بضع دقائق فقط ، أمسك على الفور مفاتيح سيارته وهرع.

"يونيان! الى اين انت ذاهب? يونيان!"عندما شاهدت فو يونيان ينفد ، أصبحت الابتسامة على وجه تشو ياوياو أكثر وضوحا. إذا رأى سو يو وهذا الرجل العجوز الفاسق مستلقيا عاريا على السرير ، فلن يتمكن أبدا من تحملها بعد الآن!

وفي الوقت نفسه ، حالما اندلعت الأخبار ، سو تشن سقط تقريبا من كرسيه! إذا اكتشف والده وإخوته عن هذا ، فإنهم بالتأكيد سيقطعونه حتى الموت! كانت الأخبار الشائعة في الواقع عن أخته الصغرى! الأهم من ذلك ، تجرأ الرجل العجوز في الصورة على تصميم أخته الصغرى! كان لحم ميت!

"حذف هذا الخبر! أحضر بعض الإخوة واتبعني!"قال ببرود لمرؤوسيه في الجانب وهرع على الفور مع المفاتيح.

كما صدم مرؤوسيه من سلوكه. لم يروه غاضبا أبدا ، لكنهم عرفوا أيضا أهمية هذا الأمر. لم يجرؤوا على التأخير وأعطوا الأمر على الفور.

في الفندق ، وصل فو يونيان وسو تشن في نفس الوقت تقريبا. رؤية فو يونيان تظهر, سأل سو تشن بفضول, " ماذا تفعل هنا?"

كان عقل فو يونيان مليئا بسو يو. لم يفكر كثيرا في سؤال سو تشن، " أنت متساهل للغاية."

بعد رده البارد ، ركض على الفور إلى مكتب الاستقبال للتحقق من رقم الغرفة. ومع ذلك ، فإن المصعد لم يأت ، لذلك ركض صعود الدرج.

كان يعلم أن سو يو لم يكن هكذا. كان يعلم أنه إذا كان أبطأ خطوة واحدة ، فسيكون هو الشخص الذي يندم عليه.

في نفس الوقت تقريبا ، ظهر سو تشن وفو يونيان عند نفس الباب. نظر الاثنان إلى بعضهما البعض وركلا الباب مفتوحا!

زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن