عيون تشو ياوياو مظلمة عندما رأت هوية المتصل. فكرت لفترة من الوقت قبل رفع رأسها والتظاهر بالراحة. "يونيان ، أنا ذاهب لتلقي مكالمة أولا."
بعد أن قالت ذلك ، حملت حقيبتها وخرجت بخطوات سريعة.
تعمقت شكوك فو يونيان. في الماضي ، لم يهتم أبدا بمن اتصل تشو ياوياو.
ولكن الآن بعد أن كان لين السيسي في ورطة ، أدرك أنه لا يعرف الكثير عن تشو ياوياو.
بعد كل شيء ، كانت كبروا ، ولكن إذا كانت متورطة في...
نهض فو يونيان وتبعها ، على استعداد لرؤية ما يجري.
ولكن بمجرد خروجه, رأى تشو ياوياو يعلق الهاتف في الزاوية, تبدو قلقة للغاية وهي تستعد لمغادرة المستشفى.
دون أن يقول أي شيء ، أخذ فو يونيان مفاتيح السيارة وسرعان ما تبعها. كان يخشى أن يكتشف تشو ياوياو ، لذلك أبقى عمدا مسافة بينهما.
لم تكن تشو ياوياو ، التي كانت في عجلة من أمرها ، تعلم أنه يتم متابعتها. بعد أن تلقت مكالمة هاتفية, كانت غاضبة.
أن ب * تش لين السيسي تجرأ فعلا على الهرب. إذا أفسدت خططها ، دعونا نرى كيف ستقتلها!
التفكير في هذا ، اسرعت تشو ياوياو مرة أخرى. داست على دواسة البنزين وسارعت نحو الفيلا.
لم تكن المنازل هنا باهظة الثمن ، لكنها كانت بعيدة جدا ، لذلك كان هناك عدد قليل جدا من الناس الذين يعيشون هنا.
كان قفل لين سيسي هنا هو الخيار الأفضل.
"سيسي, أين تريد أن تذهب?"قالت تشو ياوياو بابتسامة لطيفة بمجرد دخولها الباب.
خطوة بخطوة ، اقتربت من لين سيسي الذي كان مربوطا بالكرسي. أصبحت الابتسامة على وجهها أكثر وحشية.
"مم في الساعة mm مم في الساعة."
عندما رأت تشو ياوياو أنها لا تستطيع الكلام ، جعلت شخصا ما يزيل شريط القماش من فمها.
"تشو ياوياو ، سوف يموت الموت الرهيبة!"
"مساعدة ، مساعدة ، شخص ما سوف يقتلني!"
لم تتوقع تشو ياوياو أنها ستصرخ بالفعل ، لذلك طلبت بسرعة من شخص ما تغطية فمها مرة أخرى.
"بما أنك لا تعرف ما هو جيد بالنسبة لك ، فلا تلومني على عدم إظهار أي رحمة لك. في الأصل ، كنت بحاجة فقط للبقاء هنا أو الاستمرار في العمل بالنسبة لي. إذا كنت قد فعلت ذلك فقط ، فلن ينتهي بك الأمر على هذا النحو ، ولن يضطر والداك إلى المعاناة" ، قال تشو ياوياو بشكل مدروس.
ثم أخرجت خنجرا من حقيبتها وأصدرت أمرا إلى الأشخاص الذين يحرسون لين سيسي بتدمير أحبالها الصوتية.
تدفقت دماء جديدة أسفل رقبة لين سيسي. على الرغم من أن الجرح لم يكن قاتلا ، إلا أنه كان كافيا لجعلها غير قادرة على الكلام بعد الآن.
كاد الألم الشديد أن يجعل لين سيسي باهتة وأصبح وعيها ضبابيا.
الشخص الذي فعل ذلك كان أيضا خبيرا ، وكان قد عالج بالفعل جرح لين سيسي. بعد كل شيء ، لم تكن تشو ياوياو تريدها أن تموت بعد.
"لين سيسي ، إذا كنت تصر على خوض صراع حياة أو موت ولا تهتم بحياتك ، يجب أن تهتم على الأقل بحياة والديك" ، هدد تشو ياوياو بالعبوس.
في نشوة ، فقدت لين السيسي بالفعل قوتها في النضال عندما سمعت هذه الكلمات. انها ساطع في تشو ياوياو بشراسة.
إذا كانت النظرات يمكن أن تقتل ، فإن لين سيسي ستقتلها الآن.
لقد عاملت هذه المرأة بشكل جيد وساعدتها في التعامل مع الكثير من الأشياء القذرة ، لكنها انتهى بها الأمر بهذه الطريقة!
من ناحية أخرى ، كادت سو يو أن تقتل على يد لين سيسي ، لكنها ذهبت لإنقاذ والديها.
امتلأ لين سيسي بالندم حيث تدحرجت الدموع على خديها.
خرجت فو يونيان ، التي كانت قد تبعتها بالفعل إلى منطقة الفيلا ، من السيارة ونظرت حولها. في النهاية ، رأى سيارة تشو ياوياو الرياضية الوردية متوقفة في ساحة الفيلا.
ولكن ، عندما اقترب فو يونيان ، أدرك أن الباب الأمامي للفيلا كان مغلقا من الداخل!
أنت تقرأ
زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرى
General Fictionعدد الفصول :: 84 فصل الحالة: مكتمل Master Fu's Beloved Petite Wife Is Calling for Divorce Again كانت سو يو تحب فو يونيان لمدة خمس سنوات. لم تتردد في قطع جميع العلاقات مع عائلتها للزواج منه. ومع ذلك ، بمجرد وفاة الجد فو ، تم تأطيرها كقاتلة. يمكن أن...