بعد الراحة في المنزل لبضعة أيام ، قررت سو يو التوجه إلى الشركة للاطمئنان على الوضع. بعد كل شيء ، كانت الرئيس التنفيذي ، ولم يكن من المناسب لها ألا تظهر. حتى الآن ، لم تكن تعرف حتى من هم الأشخاص في شركتها!
"يو, هل حقا لا تحتاج لي لمرافقتك?"سأل سو جينشي بقلق. بعد كل شيء ، سو يو لم يكن للشركة من قبل. كان قلقا من أنه إذا لم يعرفها الأشخاص في الشركة ، فسيجعلون الأمور صعبة عليها.
هز سو يو رأسها, "ليس هناك حاجة حقا. أعرف ما أنت قلق بشأنه. من الجيد أنهم لا يعرفون من أنا. وأود أيضا أن نرى أي نوع من الناس وقد استأجرت تيانتشى لشركتي."
إذا كان موظفوها يحترمونها فقط بعد معرفة أنها كانت رئيسهم, ثم لم تكن بحاجة إليهم بعد كل شيء. كانت فرصة جيدة بالنسبة لها لمراقبة لهم.
عندما رأت أنها أصرت ، لم يكن لدى سو جينشي خيار سوى السماح لها بالرحيل. أعطاها العنوان ودعها تغادر وحدها.
تم تعيين شركة سو يو وردت من تيانتشي حتى في مبنى للمكاتب. كانت تقع في واحدة من أكثر المناطق ازدحاما في وسط المدينة. بناء مثل هذا يكلف عشرات الملايين لبناء ، لامتلاك المبنى بأكمله ، يمكن القول فقط أن ثروة عائلة سو لا ينبغي الاستهانة بها.
عندما نظرت سو يو إلى عبارة" شركة يويو " في مبنى المكاتب الفاخر أمامها ، عرفت أنها كانت في المكان المناسب. عندما نظرت إلى الهدية التي أعدها لها شقيقها الثاني ، تأثرت للغاية.
تماما كما كانت على وشك الدخول, رأت فتاتين تتنهدان أثناء خروجهما من المبنى. على الأوراق في أيديهم ، كانت سيرتهم الذاتية مرئية بشكل ضعيف.
"هل يا رفاق تأتي لمقابلة?"سألت سو يو بفضول عندما اقتربت منهم.
"بلى, كنت هنا لإجراء مقابلة جدا, حق? أنصحك بتغيير الشركات. سمعت أن المقابلة المفتوحة هي مجرد إجراء شكلي. الموقف المفتوح الوحيد محجوز بالفعل للأخ الأصغر لعشيق الرئيس تشانغ. سمعت أنه لديه تعليم ثانوي فقط! وقد تم بالفعل رفض عدد قليل من النخب من الخارج. إذا كنت أعرف أن هذا سيحدث ، لما جئت " ، قالت إحدى الفتيات ، وهي تتحدث ، إن إحباطها وتعاستها كانت مكتوبة في جميع أنحاء وجهها.
قبل أن يأتوا للمقابلة, لقد اكتشفوا بالفعل الفوضى الداخلية في شركة يويو على الإنترنت. ولكن ، كانوا يعتقدون أنه منذ شركة يويو كانت شركة عامة ، لم يكن هناك أي وسيلة شيء من هذا القبيل سيحدث. لكن, الذين عرفوا أن رحلتهم هنا ستكون مضيعة? درجة الماجستير الخاصة بهم لا يمكن حتى مقارنة لطفل مع درجة المدرسة الثانوية!
تسببت كلماتهم سو يو الوقوع في التفكير العميق. إذا كان ما قالوه صحيحا, ثم من كان مسؤولا عن الشركة? كيف يجرؤون على فتح الباب الخلفي بوقاحة!
أنت تقرأ
زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرى
General Fictionعدد الفصول :: 84 فصل الحالة: مكتمل Master Fu's Beloved Petite Wife Is Calling for Divorce Again كانت سو يو تحب فو يونيان لمدة خمس سنوات. لم تتردد في قطع جميع العلاقات مع عائلتها للزواج منه. ومع ذلك ، بمجرد وفاة الجد فو ، تم تأطيرها كقاتلة. يمكن أن...