كان اليوم هو يوم الفحص قبل الولادة. ورافق معظم النساء الحوامل في المستشفى أزواجهن ، باستثناء سو يو ، التي رافقها إخوتها.
كان سو تشن أكثر حماسا من سو يو كما لو كان هو الحامل وسيخضع لفحص طبي.
"دكتور, كيف حال ابنة أخي? هل هي بصحة جيدة?"بعد مشاهدة الطبيب وهو يفحص النتائج ، كان سو تشن حريصا على معرفة حالة ابنة أخته.
"الطفل يتمتع بصحة جيدة. يجب أن تحصل الأم على مزيد من الراحة. إذا واصلت العمل الجيد ، سيكون لديك بالتأكيد طفل سليم!"عرف الطبيب كيف شعروا ، وبالتالي لم يبقيهم في حالة تشويق.
كان سو تشن سعيدا للغاية بهذه النتيجة. سرعان ما سحب مظروفا أحمر كبيرا من جيبه وسلمه إلى الطبيب ، "شكرا لك ، دكتور ، شكرا لك."
جعلت تصرفات سو تشن سو يو تضحك. كيف يمكن لشخص ما أن يعطي الطبيب مظروفا أحمر علانية? وهذا الظرف كبير جدا. لا يمكن لأحد أن يتصور أنه يمكن الحصول على مظروف أحمر كبير مثل ذلك. المرضى وراء سو تشن كانوا جميعا ينظرون إليهم بأعينهم واسعة مع مفاجأة. قد يعتقد شخص ما أن سو تشن كان يحاول عمدا جعل الطبيب يفقد وظيفته عن طريق دفع الطبيب لأخذ رشوة.
"لا يمكنني قبول مظروف أحمر. إذا قبلت ذلك ، فلن تتمكن من رؤيتي مرة أخرى" ، قال الطبيب مع العرق على جبينها. كانت هذه هي المرة الأولى التي تلتقي فيها بأحد أفراد الأسرة السخي. على الرغم من أن المغلف الأحمر كان مغريا بالفعل ، ولكن ، كطبيبة ، كان عليها أن ترفض.
كان سو تشن مرتبكا بعض الشيء. كيف يمكن أن يكون هناك طبيب لا يحب المال!
رؤية التعبير سو تشن الخلط, سو يو لا يمكن أن تساعد ولكن الضحك, " وإخوانه! لا يمكن للأطباء قبول مظروف أحمر! وإلا ، فإنها سوف تفقد وظائفهم!"
بعد سماع تفسير سو يو ، فهم سو تشن أخيرا السبب وخدش رأسه في إحراج.
"ماذا عن هذا ، بما أنك لا تستطيع قبول مظروف أحمر ، سأطلب من لينغان ترقيتك إلى كبير الأطباء!"كان سو تشن سعيدا جدا بعدم إعطاء الطبيب شيئا.
هذه المرة ، أصبح سو يو الشخص الذي كان مرتبكا. كانت تعرف فقط أن لينجان كان يعمل في المجال الطبي ، لكنها لم تكن تعرف ما إذا كان هذا المستشفى ملكا له. وبالتالي, سألت, " هل مستشفى لينغان هذا?"
"نعم ، لا تنس أن لينغان في المجال الطبي. وقال سو تشن وهو يربت على سو يو على رأسه" جميع المستشفيات تنتمي إلى لينغان". كان عليه أن يقبل حقيقة أن أخته لم تكن على دراية بما فعله إخوتها.
عرفت سو يو أنها سألت سؤالا سخيفا لذا ابتسمت بشكل محرج.
فوجئ الطبيب. وقالت إنها لا يمكن أن نعتقد أنها يمكن أن تصل الى شقيقة رئيس الشركة? حتى أنها حصلت على فرصة لتصبح كبير الأطباء! جاء عيد الميلاد في وقت مبكر!
أنت تقرأ
زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرى
General Fictionعدد الفصول :: 84 فصل الحالة: مكتمل Master Fu's Beloved Petite Wife Is Calling for Divorce Again كانت سو يو تحب فو يونيان لمدة خمس سنوات. لم تتردد في قطع جميع العلاقات مع عائلتها للزواج منه. ومع ذلك ، بمجرد وفاة الجد فو ، تم تأطيرها كقاتلة. يمكن أن...