الفصل 51: لم يكن لي

615 41 1
                                    



ماذا كان يحدث?

نظرت سو يو إلى المشهد الدرامي أمامها بينما شعرت بخسارة صغيرة للكلمات.

"لماذا لا تحصل على ما يصل أولا? لم أقل أنني سأفعل أي شيء لك ، " نصح سو يو.

لكن, بدا لين سيسي معتوه لأنها سحبت سكينا من حقيبتها ووضعها على رقبتها.

"لقد آذيتك. يمكنك معاقبتي كيفما تشاء ، لكنك لن تتأذى على الإطلاق. لماذا أنت قاسية جدا بالنسبة لي?"كانت عيون لين السيسي مليئة بالكراهية والتوسل.

تم الضغط على السكين في يدها على رقبتها ، كما لو كانت ستقطع جلدها في الثانية التالية.

قاسية?

التعبير سو يو مظلمة. لم تفعل أي شيء بعد, فكيف تستحق أن تسمى قاسية?

أجاب سو يو ببرود ، " لا أعرف ما الذي تتحدث عنه ، لكن يمكنني أن أخبرك أنه لا علاقة لي به ولم أنتقم منك."

"ثم لماذا تهدد عائلتي? فعلت شيئا خاطئا ، ولكن والدتي بريئة. هي لا تعرف أي شئ. زائد, انها قديمة ولا يمكن أن تصمد أمام التحفيز. لماذا أرسلت صورتي العارية إلى والدتي?"

بدأ لين السيسي في البكاء في اليأس. كان مكياجها قد دمر بالفعل من البكاء وكانت على وشك الانهيار.

كان لدى سو يو الكثير من الأسئلة ، لكنها لم تجرؤ على استفزاز لين سيسي. بعد كل شيء ، كان لا يزال لديها سكين في يدها.

"إذا أردت العبث معك ، فستكون قطعة من الكعكة. لن أستخدم مثل هذه الطريقة الدنيئة ، " بدا سو يو حازما وحازما.

لاحظت سو يو أن لين سيسي كان لا يزال مرتبكا ، لذلك واصلت ، "قد لا تصدقني ، لكن يجب أن تعرف الأشخاص الذين كانوا معي من قبل. طالما أقول بضع كلمات ، فإنها سوف تفعل أي شيء بالنسبة لي."

"لذلك ، هذا لا علاقة له بي!"

لم يكن سو يو?

كان لين سيسي مرتبكا. بمجرد أن فكرت في تعبير والدتها اليائس ، انهارت وبدأت في البكاء مرة أخرى.

"إذا لم تكن أنت ، فلا بد أنه كان رجلك. طارد تشو ياوياو من المستشفى وأساء معاملة عائلة تشو وعائلة فو وأنا. ليس لدي أحد أعتمد عليه ، لذلك سيكون من السهل عليه الانتقام مني". في أعماقها ، كانت مليئة بالندم.

إذا لم تكن جشعة للحصول على المال ، لما انتهى بها الأمر في هذا الموقف.

فهمت سو يو على الفور أن الرجل الذي كانت تتحدث عنه ربما كان لينغان.

"مستحيل ، لن يفعل ذلك. تدمير عائلة شخص ما هو بالفعل مسألة خطيرة. لا يمكنك اتهام شخص ما بدون دليل, حق?"سخر سو يو.

هذا أغضب لين سيسي. شددت قبضتها على السكين وتم فتح رقبتها العادلة على الفور عندما بدأ الدم يتسرب.

"إذا كنت لا تكذب علي, ثم لماذا يأتي بعدي? (سو يو) ، ربما أضرت بك عدة مرات ، لكن لا يجب أن تنتقم مني هكذا!"كانت عيون لين السيسي مليئة بالكراهية.

شعر سو يو بصداع قادم. وقالت إنها يمكن أن نفهم كيف شعرت لين سيسي, لكنها حصدت ما كانت تزرع, فلماذا كانت كونها متطرفة جدا?

كان هذا الحادث غريبا بالفعل ، لكن سو يو كان متأكدا من أنه لم يكن سو لينغيون. لم يكن لينغان هكذا!

تماما كما فقدت سو يو في الفكر ، قفز لين سيسي فجأة وأمسك هاتف سو يو من جيبها.

هذا العمل المفاجئ نبه الحراس الشخصيين بجانبها وتقدموا على الفور لفصل لين سيسي عن سو يو.

"ملكة جمال, هل أنت بخير?"

"ملكة جمال ، والبقاء بعيدا عنها."

حاول الحراس الشخصيون منعها.

زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن