"آه!"تعثرت لين تشينغ تشينغ إلى الوراء ، صوتها يرتجف،" لم يكن لي ، يو! أنا بالكاد حثت لها."
شيء مومض على عيون سو يو. أمرت الحراس بصفحة الأطباء. إذا كان أي شخص يسأل عن المرأة اللاواعية, سيشرحون أنهم التقوا بها في حاجة إلى عناية طبية في طريقهم إلى هنا.
بعد أن أومأ الحراس برأسهم ، ذهبوا للأطباء. كان من الجيد أن تنهار وو شوان على أرض المستشفى ، لذلك تمكن الأطباء من إنقاذها من الخطوط المسطحة. عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، رأت سو يو ولين تشينغ تشينغ يقفان أمام سريرها.
"أنا -" لم يكن هناك سوى خوف في عيون وو شوان—لقد مرت للتو بتجربة الاقتراب من الموت ، وبالكاد نجحت في ذلك.
سو يو رفت شفتيها. "لقد تم تسميمك. شخص ما يخاف من مخاوفك ، ويريدك أن تسكت بشكل دائم."
الجميع يعرف من هو" شخص ما". وو شوان انهارت أخيرا ، وتركت كل شيء. لم ترغب أبدا في التورط في شيء مظلل للغاية, بعد, لم تستطع تحمل الإغراء النقدي. زائد, كانت في الديون.
"هل تعلم, إذا لم أكن قد رصدت لك, كنت تحمل جريمة مانسلوتينغ حياة اثنين? و الأن, هل ما زلت تعتقد أن تشو ياوياو يمكن أن يوفر لك الحماية? كم أنت ساذج بالضبط?"ضحك سو يو ساخرا. كانت كلمات تشو ياوياو أكثر من مجرد تأكيد, أو كان الجشع يتجاوز الأساس المنطقي? كيف يمكن لشخص رمي حياتهم بعيدا من أجل المال? كانت تشو ياوياو شخصا يمكنه استغلال أي شخص فقط لتحقيق أهدافها. وظلت تفعل ذلك مرارا وتكرارا, حتى لو تسبب في حياة شخص ما.
هل كانت فو يونيان مهمة بالنسبة لها? لو ذلك, سوف سو يو البقاء بعيدا عنه. لم تستطع الوقوف مع العلم أن أي شخص تحبه سيتعرض للأذى أو للخطر بسبب المرأة. ألقت نظرة جانبية على لين تشينغ تشينغ.
"ماذا تريد مني أن أفعل?"سأل وو شوان. لم يكن هناك شيء مثل وجبة غداء مجانية.
"ستغير جانبك للإدلاء بشهادتك ضد تشو ياوياو في الملعب-من يدري متى ستتوقف عن التنفس مرة أخرى فجأة. ستقضي وقتا أقل في السجن-سنوات, ربما-وتبدأ حياة جديدة بعد ذلك لأنك أجبرت في المقام الأول," أوضحت سو يو نفسها.
كما لو كانت غير مستعدة لإسقاط تشو ياوياو ، وافقت وو شوان على طلب سو يو دون تردد.
بما أن كل شيء قد استقر ، لم يكن هناك سبب لإقامة سو يو. بعد أن طلبت من الحارس حماية وو شوان ومنع أي شخص من دخول جناحها ، عادت الفتاتان إلى غرفهما المنفصلة.
تماما كما أغلق لين تشينغ تشينغ الباب أمام غرفة سو يو, لاحظت فو يونيان في الظل-لماذا كان لا يزال هنا?
بالاشمئزاز ، وقالت انها جاءت له. "لماذا لم تغادر? أنا أقول لك ، يو ليس لديه نية لرؤيتك!"
"هل أنا من أي وقت مضى الإساءة لك في أي نوع, السيدة لين? ليست هناك حاجة لأن تكون بهذه العدوانية. أنا هنا لأنني قلق بشأن سو يو " ، عبس فو يونيان عندما أوضح.
كم هو مضحك. ضحكت لين تشينغ تشينغ, الايماء لأنها سخرت, " بلى. أنت تقول أنك قلق, ولكن ما مدى صحة ذلك? بصراحة ، السيد فو ، وآمل أن البقاء بعيدا عن يو. لأنه عندما تحصل على مقربة منها ، حياتها تتحول بائسة!"
الكآبة غسلها فوقه مثل الهزيمة ، وطعن الألم في عينيه اضحة وضوح الشمس. دون كلمة أخرى ، التفت نحو الخروج. في حين انه تعديلا في أفكاره العميقة, عطلت هاتفه الأز عقله الفوضى.. كانت المعلومات التي وصلت إليه صدمة-انتحر لي بياو في السجن.
أنت تقرأ
زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرى
General Fictionعدد الفصول :: 84 فصل الحالة: مكتمل Master Fu's Beloved Petite Wife Is Calling for Divorce Again كانت سو يو تحب فو يونيان لمدة خمس سنوات. لم تتردد في قطع جميع العلاقات مع عائلتها للزواج منه. ومع ذلك ، بمجرد وفاة الجد فو ، تم تأطيرها كقاتلة. يمكن أن...