الفصل 54: محاولة الانتحار

571 39 4
                                    


اليوم التالي.

بعد أن غادرت لي بياو بارتياح ، جر لين سيسي جسدها المنهك إلى الحمام لتنظيف نفسها.

بينما كانت تنظر إلى نفسها في المرآة ، لم يستطع لين سيسي إلا أن يتراجع.

ولكن بمجرد أن فكرت في ما سيحدث لسو يو ، بدأت تضحك مرة أخرى.

"هاهاهاها ، سو يو ، اتبعني إلى ح * ليرة لبنانية!"

"إذا كنت تريد أن تجعل الأمور صعبة بالنسبة لي ، فلن أسمح لك بالعيش في سلام أيضا."

بدأت لين سيسي تتحدث إلى نفسها حيث أصبحت الابتسامة على وجهها ملتوية أكثر فأكثر.

بقيت في حوض الاستحمام لأكثر من ساعتين قبل أن تعثر بها. تم تجعد بشرتها من النقع.

التقط لين سيسي بعض الملابس الممزقة من الأرض وارتديها. بالكاد غطوا جسدها وهرعت إلى المنزل دون الاهتمام بتعليقات المارة.

لم تأكل لمدة يوم كامل. أجبرها جوعها على الذهاب إلى المطبخ للبحث عن شيء للأكل. وفي الوقت نفسه ، ألقيت الحزمة التي جلبتها من المدخل جانبا.

تذكرت أنها لم تشتري أي شيء مؤخرا وتم إرساله من مكان آخر. يجب أن يكون هدية من الخاطب آخر.

لم يكن لدى لين السيسي الوقت الكافي للتفكير في كل هذا. بعد طهي وعاء من المعكرونة ، أمسكت بسكين فاكهة من المطبخ وذهبت إلى غرفتها.

"سو يو ، سأكون في انتظارك في الطابق السفلي." قال لين سيسي بابتسامة مريضة.

لكن, قبل أن تهبط السكين, يمكن سماع صوت شخص يقصف الباب.

هذا جعل لين سيسي تتوقف عما كانت تفعله. نظرت إلى السكين في يدها في حالة ذهول وتنهدت. في النهاية ، قررت فتح الباب أولا.

طلب شخص أرسله تشو ياوياو من لين سيسي الذهاب إلى المستشفى للتحدث عن سو يو.

تم تنشيط لين السيسي على الفور. سرعان ما تحولت إلى فستان جميل وهرعت إلى المستشفى.

على الطريق ، غطت بشرتها المكشوفة بالأساس. كان من الواضح أنها لا تريد أن تعرف تشو ياوياو عن هذا.

في هذه الأثناء ، في مستشفى هيبينغ ، كان فو يونيان يستريح على سريره بينما كان تشو ياوياو يقشر تفاحة.

على الرغم من أن فو يونيان لم يسأل عن سو يو ، إلا أن تشو ياوياو كان يشعر أنه غير راض عنها.

قال تشو ياوياو عرضا:"يونيان ، لم أكن أتوقع أن ينتقل سو يو للعيش مع شخص ما بعد طلاقكما بوقت قصير".

كان تعبير فو يونيان قاتما كما قال, " ماذا تقصد?"

وقال تشو ياوياو مع نظرة مختلق من الصدمة على وجهها, " وبالتالي, كنت لا تعرف? آخر مرة ، رأيتها تمسك بيد رجل في فندق. اعتقدت انه كان صديقها الجديد. لم أكن أتوقع صديقي العودة الى الوطن الليلة الماضية ورؤيتها مع رجل آخر."

تومض تعبير محرج على وجهها ، كما لو أنها لم تتوقع أن فو يونيان لم يكن يعرف شيئا عن هذا.

في أعماقها ، أعجبت بمهاراتها في التمثيل.

"مع مظهرها, لديها الشجاعة للذهاب حول إغواء الآخرين? فهل تريد أن تجد بابا السكر?"احترق غضب فو يونيان لأنه شعر بإحباط.

ابتسمت تشو ياوياو بشكل غريب كما قالت, " يونيان, بما أن سو يو لا تهتم بك, ليست هناك حاجة لنا للتساهل معها. من الآن فصاعدا ، دعنا نتظاهر بأنك لا تعرفها."

هذه الكلمات البسيطة جعلت قلب فو يونيان يتخطى النبض.

لم يهتم به?

كما هو متوقع من سو يو.

تم دفع الباب نصف المفتوح بينما دخل لين السيسي فجأة.

"ياوياو ، أنت you"

عندما رأى لين سيسي فو يونيان جالسا على السرير ، أغلقت فمها بسرعة.

زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن