في الوقت نفسه ، تم إخضاع لين سيسي من قبل الحراس الشخصيين وأعيد الهاتف الذي سرقته إلى سو يو.
كما تم أخذ السكين في يدها بعيدا.
بدون ورقة مساومة لتهديدها ، سقط لين السيسي على الأرض بلا حول ولا قوة.
وقالت إنها في الأرض مع تعبير فارغ لأنها مضمومة قبضة لها وأفرج عنه. ثم, انها مضمومة قبضتها مرة أخرى.
"لين سيسي ، هذا ليس المكان المناسب لك للتسكع!"وبخ سو يو.
"هل تعتقد أنني أريد أن آتي أتوسل إليك? إذا كنت لم تفعل ذلك, من آخر يمكن أن يكون? أخبرنى, من سيرسل صورة كهذه إلى والدتي بدون سبب? أليس هذا محاولة لتدمير لي?"بكى لين سيسي.
في هذا الوقت ، لم يعد لين السيسي يتمتع بسلوك اجتماعي. بدت وكأنها زبابة.
ظهر أثر للشفقة في قلب سو يو ، لكنه اختفى بسرعة.
كانت يرثى لها كما كانت بغيضة.
إذا لم يفعل لين سيسي أي شيء شرير, كيف يمكن أن ينتهي بها الأمر هكذا?
كانت حمقاء لاستخدامها بيدق دون معرفة أي شيء عن ذلك.
وجدت سو يو الأمر سخيفا وابتسمت بتكلف.
كانت الصور العارية على الأرجح تفعل تشو ياوياو. لذلك ، عندما رأت أن الحقيقة قد كشفت ، لم يكن لديها خيار سوى العثور على كبش فداء.
أولا ، جعلت لين سيسي تعترف بأنها هي التي ربطتها وأخذت دمها. ثم أرسلت صورا عارية إلى والدة لين سيسي لتأطيرها.
اعتقد معظم الناس أن سو يو كان ينتقم ، وبالطبع ، اعتقد لين سيسي نفس الشيء.
بالإضافة إلى ذلك ، كان لين سيسي شخصا غبيا للغاية. من كان يعرف ماذا ستفعل? إذا حدث شيء سيء ، فسيكون خطأ سو يو.
كيف الماكرة!
أصبح تعبير سو يو باردا. لم تتوقع أبدا أن يكون تشو ياوياو مكيدا للغاية. كيف يمكن أن تفعل شيئا من هذا القبيل? !
"لم أرسل الصورة. إذا كنت تريد أن تعرف من فعل ذلك, لماذا لا تعود وتسأل أفضل صديق لك, تشو ياوياو? ليس هناك حاجة لإضاعة وقتك علي."
بعد التحدث ، أمر سو يو الحراس الشخصيين بمطاردة لين سيسي.
شعرت بالاشمئزاز. إذا بقيت لين سيسي لفترة أطول ، فإنها ستشعر وكأنها كانت تتسخ على أرضها.
كافح لين السيسي ، لكن الحراس الشخصيين كانوا أقوياء للغاية وألقيت على الطريق.
في هذه اللحظة ، بدت وكأنها كلب ضال في حالة بائسة.
كان عقل لين سيسي في حالة من الفوضى حيث كانت تعاني من صراع عقلي.
للحظة ، لم تكن تعرف ماذا تفعل. كان بإمكانها العودة إلى المنزل فقط لترى كيف كانت والدتها تفعل.
في النهاية ، فتشت المنزل بأكمله ولم تر سوى رسالة الانتحار التي تركتها والدتها.
"أمي Mom أمي ، لا شيء يمكن أن يحدث لك."لين السيسي انهار تماما.
حملت مذكرة الانتحار بإحكام في يدها. ارتجف جسدها باستمرار وانتشر الخوف في قلبها في جميع أنحاء جسدها بأكمله.
"سأذهب للعثور على ياوياو. ستكون بالتأكيد قادرة على مساعدتي ، " أصبح تعبير لين السيسي حازما فجأة.
لأنها تذكرت فجأة الجملة الأخيرة سو يو. يجب أن يكون هناك معنى أعمق وراء ذلك!
رأى لين سيسي أخيرا تشو ياوياو وهي تسرع على طول الطريق. سألت على الفور لماذا تلقت والدتها مثل هذه الصورة.
تومض عيون تشو ياوياو بعدم الارتياح, لكنها سرعان ما ألفت نفسها وسألت, "كيف يمكنك أن تؤمن بكلمات سو يو? ألا تعرف كم هو مخيف شخص يمكنه خداع نصف أصول عائلة فو?"
كانت هذه الكلمات مثل الترباس من اللون الأزرق. أصيب لين السيسي بالعمى على الفور بسبب الكراهية.
سو يو ، كيف تجرؤ على الكذب عليها!
كانت ستجعلها تندم على ذلك بأي ثمن!
أنت تقرأ
زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرى
General Fictionعدد الفصول :: 84 فصل الحالة: مكتمل Master Fu's Beloved Petite Wife Is Calling for Divorce Again كانت سو يو تحب فو يونيان لمدة خمس سنوات. لم تتردد في قطع جميع العلاقات مع عائلتها للزواج منه. ومع ذلك ، بمجرد وفاة الجد فو ، تم تأطيرها كقاتلة. يمكن أن...