الفصل 17: الشخص الذي يقف وراء ذلك

1K 75 1
                                    



كما رأت الجميع يحبون الطفل الذي لم يولد بعد ، غيرت سو يو رأيها. أي أم ستكون على استعداد للتخلي عن طفلها? كانت ببساطة بحاجة إلى سبب للحفاظ على الطفل ، وكان إخوتها وأولياء أمورها أفضل الأسباب.

كان سو يو قد استيقظ للتو وكان مستعدا للعودة إلى المكتب بعد بضعة أيام من الراحة. ومع ذلك ، كان سو تشن يوان قلقا بشأن صحة ابنته وعارض فكرتها.

"لقد حصلت للتو على أفضل. حفيدتي في بطنك الآن. كيف يمكنني السماح لك بالمخاطرة بالذهاب إلى المكتب?"ساطع سو تشن يوان في وجهها بغضب.

وأعرب عن أمله أنها يمكن أن تبقي البقاء في المستشفى حتى أنجبت الطفل بأمان!

كان سو يو غير راض عن رد فعل والده. لقد حملت للتو وكان والدها مدمنا بالفعل على هذا النحو. عندما تكون حاملا في شهرها السادس أو السابع, ماذا كان والدها سيفعل?

"أبي! لا تقلق ، أنا بخير. سأكون حذرا بشأن حفيدك!"قالت سو يو بنبرة حلوة وصبيانية كما لو كانت فتاة صغيرة. غالبا ما تستخدم هذه الحيلة في كل مرة تحتاج فيها إلى إقناع والدها ، وعادة ما تعمل.

اعتقدت هذه المرة أنها ستعمل أيضا ، لكن اتضح أنها فشلت. اعترض والدها على الفور، " لا! مجرد البقاء في المنزل. سأرسل شخص ما لإدارة الشركة!"

رؤية ذلك لم تفعل خدعة, نبضت جبهته سو يو. حدثت لها فكرة وهي تنظر إلى سو تشن. كما تحدثت, غمز في سو تشن, " أب! لدي سو تشن معي!"

لم يرغب سو تشن في أن تذهب سو يو إلى الشركة أيضا ، لكنه كان دائما ينغمس في كل نزوة ، لذلك كان عليه أن يعد والده بأنه سيحمي أختها.

"نعم Yes نعم يا أبي. سأراقب (يو). لا تقلق كثيرا. قال الطبيب إن يو في حالة مستقرة. اذا واصلتم لها في المنزل, وقالت انها قد تشعر بالاكتئاب, التي من شأنها أن تكون سيئة حقا لها!"

"نعم! أبي ، المكتب قريب جدا من المنزل. إذا كنت قلقا ، يمكنك أن تأتي زيارة لي في المكتب!"

توسل سو يو وسو تشن سو تشن يوان بدوره. على الرغم من أن سو تشن يوان لم يعتقد أن هذه فكرة جيدة ، إلا أنه كان عليه أن يفسح المجال ، "حسنا ، حسنا! يمكنك الذهاب إلى المكتب ، ولكن عليك أن تضمن سلامتك وسلامة حفيدي! إذا حدث أي خطأ ، فلا يمكنك مغادرة هذا المنزل بعد الآن!"

على الرغم من أن كلمات سو تشن يوان كانت موجهة إلى سو يو ، إلا أن نظرته سقطت على سو تشن. كان الأمر كما لو كان يقول, إذا حدث لها أي شيء, سيكون كل خطأه!

هذا جعل سو تشن يشعر بضغوط شديدة. ومع ذلك ، عقد سو يو يده بسعادة ووعد ، " نعم! سوف تشن بالتأكيد رعاية جيدة لي! أليس هذا صحيحا, تشين?"

"نعم ، نعم ، نعم!"لم يكن لدى سو تشن خيار سوى إيماءة رأسه. بعد كل شيء ، كان لديه أخت واحدة فقط. كان عليه أن يفي بها كل المتطلبات.

زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن