بعد فترة طويلة ، لم يأت فو يونيان بعد.
كان الضيوف مرتبكين وبدأوا في المناقشة.
اتصل تشو شيانغتشو فو يونيان عدة مرات لكن فو يونيان لم يرد على الهاتف.
"هل الفتاة التي تخلى عنها خطيبها?"
"ربما. لقد سمعت منذ فترة طويلة أن فو يونيان لا تحب ابنة عائلة تشو ، لكن الفتاة أصرت على الزواج منه وطلبت من خالتها إجباره على الزواج منها."
تحول وجه تشو ياوياو إلى شاحب عندما سمعت هذه الكلمات.
"فو يونيان قادم!"دعا البعض.
نظر الجميع في اتجاه فو يونيان عندما سمعوا الكلمات.
كان فو يونيان يرتدي بدلة. جعل وجهه الوسيم وهالته العظيمة الناس لا يسعهم إلا أن يأخذوا بعض النظرات إليه.
كان تشو ياوياو سعيدا جدا عندما رأته. غادرت مباشرة تشو شيانغتشو وراء ومشى.
"يونيان ، أنت هنا أخيرا. قالوا جميعا أنك لا تريد الزواج مني."تحولت عيون تشو ياوياو إلى اللون الأحمر وهي تتحدث. كانت عيناها مملوءتان بالدموع.
فو يونيان عبس ونظر حوله.
الناس الذين كانوا يتحدثون هدأ فجأة.
قال فو يونيان وهو يسير إلى المسرح:" دوري ، لقد تأخرت".
كان تشو ياوياو مفتونا بمظهره الاستبدادي وتبعه.
المؤكد، طالما كان الطفل سو يو لقوا حتفهم ، وقال انه التخلي عن سو يو ويعود لها.
تومض نظرة متعجرفة وشريرة عبر عينيها.
حدث فو يونيان لرؤية التعبير لها.
"شكرا لكم جميعا على حضوركم إلى حفلة خطوبة ابني فو يونيان وابنة عائلة تشو ، تشو ياوياو" ، قالت تشو شيانغ تشو للضيوف عندما رأت فو يونيان قادما.
كانت تخشى أن يعود فو يونيان إلى كلمته ، لذلك اتخذت الإجراء أولا.
فو يونيان عبس ونظر إلى والدته.
مشى ، أخذ الميكروفون ، ونظر إلى تشو ياوياو. ثم قال لجميع الحاضرين ، " مرحبا ، الجميع. مرحبا بكم في حفلة خطوبتنا. أنا آسف لأنني تأخرت. أنا متأكد من أن الجميع يعرف أن هذا هو حفل خطوبتي مع تشو ياوياو ، ابنة عائلة تشو."توقف فو يونيان مؤقتا ثم نظر إلى تشو ياوياو بشكل هادف.
اعتقد تشو ياوياو أنه سيقول لها شيئا حلوا.
"لن ألومه على تأخره. انه يحتاج فقط لتظهر, " تشو ياوياو غمغم بخجل.
ومع ذلك ، فإن ما قالته فو يونيان بعد ذلك جعلها مندهشة.
"ولكن ، أنا فقط تاكيشو ياوياو كما أختي. لن أتزوجها. إذا لم يكن لوالدي يجبرونني ، لن يكون هناك حفلة خطوبة كهذه."
أنت تقرأ
زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرى
General Fictionعدد الفصول :: 84 فصل الحالة: مكتمل Master Fu's Beloved Petite Wife Is Calling for Divorce Again كانت سو يو تحب فو يونيان لمدة خمس سنوات. لم تتردد في قطع جميع العلاقات مع عائلتها للزواج منه. ومع ذلك ، بمجرد وفاة الجد فو ، تم تأطيرها كقاتلة. يمكن أن...