الفصل 75: مفقود

471 34 0
                                    


استبدل الكآبة التعبير على وجه فو يونيان وهو يثبت عينيه على يده ملفوفة حول خصر سو يو. الفك المشدودة, سأل, "من هو?"

تنهد سو يو داخليا. آخر مرة, لقد أسيء فهم تشن على أنه والدها السكر. والآن لينغان?

حماقة. على أية حال.

قطع سو لينجان في, "أنا واحد من المعجبين بها. لا تعتقد للحظة أن لا أحد يطلق النار بعد أن تركتك. كنت د * مليون خطأ!"

عندما سو يو ضحكت تقريبا, سو ينغان مقروص خصرها, اطلاق النار لها لمحة وتأمل انها تريد عدم السماح القط للخروج من الحقيبة.

لينغان وله لعب الأدوار? معجبها? حسنا ، إذا كان والدهم يعرف ما حدث ، لكان قد أظهر لينغان الجحيم ، بالتأكيد.

"هذا يكفي. سآخذ يو لتناول العشاء. أعذرنا."اعتقد سو لينغان أن فو يونيان سيفسح المجال لهم ، لكن آخر شيء كان يتوقعه هو عرضه على المضي قدما. حركة سميكة البشرة.

رفعت سو يو حواجبها. "مثيرة للاهتمام. بدلا من الذهاب بعد تشو ياوياو, كنت قادما معنا? وماذا في ذلك, لا مزيد من لي يجري مقززة?"

أومأ سو لينجان برأسه في انسجام تام. لم يستطع تجميع ما كان فو يونيان يخطط له. يمكن أن يكون مؤامرة أخرى لنعود معا مع شقيقته ومواصلة تعيث فسادا لتغذية له قعر العرض النرجسية?

"السيد فو" ، ارتدى سو لينجان وجها قاتما. "سمعت من أي وقت مضى من أساس من يأتي أولا, يخدم أولا في قانون السادة? كانت سو في عقلها الصحيح, لم تكن لتوافق على الخروج مع زوجها السابق لتناول العشاء الآن, هل هي? كنت يجري المفرطة."

بينما اعتقد جميع المطاطين أن الثلاثة قد وقعوا في مثلث الحب, لم يستطع فو يونيان أن يهتم بما كانوا يفكرون فيه. نظر مباشرة إلى عيون سو يو. "آه, تذكر أنني كنت في تشوشان يومين في ذلك الوقت? و""

قطع سو يو قبالة له ، وإطلاق النار عليه وهج تحذير. "ألست جائعا? دعنا نذهب ، الدمى."فعلت 180, الموافقة على مجيئه على طول لتناول العشاء.

لم يفهم سو لينجان التبادل-كان هناك شيء سري يحدث بين أخته وزوجها السابق. لقد توصلوا إلى فهم ضمني, ولن يتحدث أي منهم عن سلوكهم الغريب, خاصة ما حدث في تشوشان قبل يومين. شعر بالنبذ.

كان الأمر محرجا حيث جلس الثلاثة على طاولة, لا ينبس ببنت شفة. حاول سو ينغان جعل الحديث الصغيرة, مع سو يو اللعب بارد. تماما كما اعتقدت أن التوتر في الغرفة لا يمكن أن يصبح أكثر صعوبة, دفع شخص ما الباب إلى الغرفة الخاصة مفتوحة.

سار عدد قليل من ضباط الشرطة ، وقدم قائد الفريق نفسه كضابط تشي. "لقد تلقينا تقريرا من والدي لين سيسي يدعي أنها فقدت لأكثر من يومين. وفقا لبيانهم ، آخر شخص رأته ابنتهم كان السيدة سو والسيد فو ، لذلك نحن بحاجة لك أن تنزل إلى المحطة لتسجيل تصريحاتك."

مثل رمي صخرة هائلة في البحيرة ، تسبب في رد فعل هائل.

"لين السيسي مفقود?"وقفت سو يو، في حيرة. لم يكن ذلك ممكنا-فقد أرسلت سو شياو تشى للاطمئنان على العائلة وأكدت أنها وصلت إلى المنزل بأمان. بما أن شياو تشى لن تخدعها أبدا, هل يعني ذلك أن شيئا فظيعا حدث للفتاة بعد ذلك?

شيء الملتوية في أعماق قلبها. التفتت إلى فو يونيان ، فقط لتلبية بصره.

"ماذا يحدث, يو? لماذا لم تخبرني?"سأل سو لينجان بشدة.

زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن