في المستشفى.
كان سو تشن يوان وجميع إخوة سو يو ينتظرون خارج غرفة العمليات.
وجه سو تشن يوان مظلمة وهو ينظر إلى سو تشن.
"ألم أقول لك عدم السماح لها بالخروج? لقد أخرجتها ولم تعتني بها جيدا. سو تشن, هل تريد الموت?!"صفع سو تشن يوان الكرسي وقال بغضب.
ركع سو تشن على الأرض بنظرة مريرة ، لكنه لم يجرؤ على قول أي شيء.
في هذه اللحظة ، سار الطبيب ونظر إليهم.
على الفور ، حدد الجميع عيونهم على الطبيب.
أخذ الطبيب إشعارا بمرض خطير وقال: "المريض خطير بعض الشيء الآن. من هو والدها? تعال ووقع على الاتفاقية."
فاجأ سو تشن يوان والآخرون.
"دكتور ، يجب أن تنقذ أختي. سأعطيك ثلاث فلل إذا أنقذتها. لا ، أربعة!"عقد سو جينكسي يد الطبيب وقال.
كما وعد سو يو الإخوة الآخرون بإعطاء الطبيب ما أراد طالما أنه يستطيع إنقاذ سو يو.
"ليس عليك القيام بذلك. سنبذل قصارى جهدنا لإنقاذ المريض حتى لو لم تعط هذه الأشياء."عقد الطبيب نظارته وقال على محمل الجد.
ثم التفت وغادر ، وتركهم عند باب غرفة العمليات.
كانت زان شين قلقة للغاية لدرجة أنها لم تستطع المساعدة في البكاء.
"يا رفاق ، اذهب للتحقيق في من أراد إيذاء يو. هذا الحادث ليس من قبيل الصدفة. إذا لم تتمكن من معرفة من يقف وراء ذلك ، فسوف تعاقب جميعا!"قال سو تشن يوان بجدية وهو ينظر إلى أبنائه.
"حسنا!"
تعرضت سو يو لحادث لم يمض وقت طويل بعد خروجها ، مما أظهر أن الشخص وراء الكواليس كان يخطط لإيذاء سو يو لفترة طويلة.
على الجانب الآخر ، كانت تشو ياوياو منتشية عندما رأت خطتها تنجح.
أمسكت مجموعة من الإبر وطعنهم في صورة سو يو كما قالت بغضب, " سو يو, لا يمكنك أن تكون سعيدا الآن, هل تستطيع? لقد فكرت بالفعل في السماح لك بالرحيل! ولكن بما أنك ما زلت تتصل بـ (يونيان) ، فلن أريكم أي رحمة!"
بعد فترة طويلة ، كان الضوء الأحمر على باب غرفة العمليات في النهاية.
سو تشن يوان ، زان شين ، وأبنائهم كانوا ينتظرون لفترة طويلة.
خرج الطبيب وقال: "المريض في مأمن الآن والطفل آمن. ومع ذلك ، فقد ولد الطفل قبل الأوان وتم وضعه في حاضنة".
الجميع ترك الصعداء عند سماع ذلك.
"دكتور, هل أختي بخير?"سأل سو تشن,
إذا حدث شيء ما حقا لسو يو ، فإنه يلوم نفسه حتى الموت.
"كان المريض خائفا وعانى من نزيف حاد. لكنها الآن بخير."
أنت تقرأ
زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرى
General Fictionعدد الفصول :: 84 فصل الحالة: مكتمل Master Fu's Beloved Petite Wife Is Calling for Divorce Again كانت سو يو تحب فو يونيان لمدة خمس سنوات. لم تتردد في قطع جميع العلاقات مع عائلتها للزواج منه. ومع ذلك ، بمجرد وفاة الجد فو ، تم تأطيرها كقاتلة. يمكن أن...