الفصل 48: اخرج

620 42 0
                                    


"أنا . . ما هو الخطأ? لقد كنت في المستشفى طوال الوقت ولم أخرج أبدا ، " كان وجه تشو ياوياو مليئا بالخوف بينما كان صوتها يرتجف.

على الرغم من أنها كانت لديها بالفعل شكوكها ، إلا أنها لا تزال تتظاهر بالهدوء.

"ياوياو, أخبرنى, هل تسبب أي مشكلة في الآونة الأخيرة?"

كانت تشو ياوياو خائفة لدرجة أنها حبست أنفاسها. كانت مليئة بالقلق ولم تمسح الدموع من وجهها. ومع ذلك, لم تتلعثم على الإطلاق كما قالت, "لا, كيف يمكنني إيذاء سو يو? أنا ألوم نفسي بالفعل على إصابة يونيان."

بعد سماع جوابها ، تشو شيانغتشو خففت أخيرا.

ثم التفت تشو شيانغتشو للنظر إلى سو لينغان بشكل استفزازي بينما قال: "فقط انتظر. سأتصل بالشرطة الآن. فقط انتظر دعوى قضائية. كيف تجرؤ على استفزاز عائلة فو!"

فو يونيان, الذي كان مستلقيا على سرير المستشفى, عبس وهو يشاهد الدراما أمامه ولا يسعه إلا أن يسأل, "السيد. لماذا اقتحمت الجناح هكذا? أتذكر أنه لا يسمح للناس بدخول جناح كبار الشخصيات في المستشفى دون إذن."

"هذا صحيح" ، وافقت تشو ياوياو على نظرة يرثى لها على وجهها.

ومع ذلك, شعر سو لينجان بالاشمئزاز فقط عندما نظر إليها. ارتدت زوايا شفتيه إلى ابتسامة ساخرة وهو يشير إلى الأرض وقال, " هذا المستشفى تحت اسمي. إذا أنا أرفض قبول اثنين من أنت, الذي يمكن أن يمنعني? أيضا ، وترك مستشفى تشونغشان الآن."

ماذا؟

اتسعت تشو ياوياو عينيها في الكفر.

إذا تذكرت بشكل صحيح ، كان مستشفى تشونغشان المستشفى الثاني في المدينة.

فقط مستشفى الفرع وحده كان لديه مريضان, وكانوا ينتمون إلى الشاب الوسيم أمامها?

"لماذا?"تشو ياوياو مجعد الحواجب لها. لم تعد تهتم بالألم في مؤخرتها. هل كان سيفعل هذا فقط للدفاع عن سو يو?

كيف كان ذلك ممكنا? هل كان لدى سو يو هذا التأثير الكبير?

لم يرغب سو لينجان في إضاعة المزيد من الوقت عليهم. أراد منهم المغادرة الآن ، وإلا كان عليه أن يطلب من حراس الأمن طردهم.

كان تعبير فو يونيان مظلما وكان صوته مليئا بالغضب كما قال, " هل تعرف من أنا?"

"فو يونيان, حق? وماذا في ذلك? ماذا يمكنك أن تفعل بي?"رفع سو لينجان حاجبيه وقال بازدراء.

بمجرد أن قال ذلك ، كان تشو ياوياو ، الأقرب إلى فو يونيان ، يشعر بوضوح أن الجو قد تصلب.

كان فو يونيان غاضبا تماما. صرير أسنانه وقال ببرود: "لنذهب!"

في الأصل ، كان لا يزال لديه وازع بسبب فو يونيان ، ولكن بما أنه فعل ذلك ، لا ينبغي أن يلومه على كونه لا يرحم.

تشو شيانغتشو لا يمكن أن أعتبر الاستلقاء وأراد أن يسبب المشاجرة. ومع ذلك ، عندما التقت بنظرة فو يونيان ، لم تستطع سوى إغلاق فمها والتوقف عن الجدال مع سو لينجان. انها معبأة الأشياء لها وعلى استعداد لمغادرة البلاد.

كانت المشاجرة كبيرة لدرجة أن تشو شانهي وتشانغ رولان سمعا أيضا الأخبار وهرعا.

عندما رأت تشو ياوياو أن والديها كانا هنا ، صرخت وأخبرتهم بكل ما حدث.

هذا جعل وجع قلب تشانغ رولان. وأشارت إلى أنف سو لينجان وبخت, " كيف تجرؤ على الذهاب ضد عائلة تشو? سأحصل على المستشفى غدا? هي ابنة عائلة تشو. هل يمكنك تحمل الإساءة لها?"

هز سو لينجان رأسه وشعر أنه أمر مثير للسخرية. "أوه? حقاً؟ لا أعتقد أن اثنين فقط من أفراد عائلة تشو يمكنهم شراء المستشفى. لماذا لا تطلب المساعدة من عائلة فو?"

بعد قول ذلك ، أشار سو لينغان إلى فو يونيان وتشو شيانغتشو.

شعرت تشانغ رولان أنها تعرضت للإذلال ، وتغيرت نبرة صوتها.

"أنت مجرد طفل. لم تكن قد ولدت حتى عندما كانت عائلة تشو مزدهرة."

بعد قول ذلك ، وضع تشو ياوياو موقفا أكثر فرضا. رفعت رأسها ونظرت إلى سو لينجان وعيناها مليئتان بالغطرسة.

زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن