"أنا يعني لها?"سخر سو يو.
"فو يونيان, وفاة طفلك لا يزال رانكلز, حق? دعني أخبرك, كان تشو ياوياو هو الذي أشعل النار في الفندق من قبل! كانت هي التي تسببت في وفاة طفلك " ، قال سو يو كلمة بكلمة.
عند ذكر الطفل ، تحول فو يونيان إلى شاحب.
"كيف يمكن أن يكون? تشو ياوياو مدلل لذا كانت وقحة معك من قبل. لكنها لن تفعل شيئا من هذا القبيل."
شعر سو يو أنه كان سخيفا. كان الانطباع الجيد الذي تركته فو يونيان عليها قد اختفى تماما.
'فقط هو غبي جدا للاعتقاد تشو ياوياو بريء ،' يعتقد سو يو.
كان سو يو يعتقد أن فو يونيان قد عرف أخيرا نوع الشخص الذي كان تشو ياوياو.
"الرئيس فو, يمكن أن تذهب التحقيق تشو ياوياو ونرى كيف داهية هي? ليس عليك المجادلة معي. لا أريد أن أضيع وقتي في الجدال معك" ، قال سو يو بابتسامة مزعجة ثم نظر إلى فو يونيان بنظرة غير مبالية.
شعرت بأنها محظوظة لأنها لم تصدق ما قاله من قبل. خلاف ذلك ، ستكون في عمق اليأس مرة أخرى.
عندما رأى أن سو يو كان يعامله بشكل غير مبال كما كان من قبل ، شعر فو يونيان بالأسى.
"سو يو ، تهدئة. لا تدع عواطفك تحصل على أفضل ما لديك."فو يونيان عبس وهو يحاول التحدث بصوت لطيف.
"لا حاجة. كل ما عليك القيام به هو السماح تشو ياوياو إرسال أفضل صديق لي مرة أخرى لي!"ظهرت نظرة باردة على وجه سو يو الحساس.
وبينما كانت تتحدث ، شعرت فجأة بالدوار ثم أغمي عليها.
عندما استيقظت مرة أخرى ، كان بالفعل في المساء.
بدا فو يونيان ، الذي كان يجلس بجانب السرير ويغلق عينيه ، مرهقا.
سو يو تجاهله. كان الوقت متأخرا ، ولكن لم يكن هناك حتى الآن أخبار من سو تشن ولين تشينغ تشينغ.
عندما فتح فو يونيان عينيه ، رأى سو يو يحاول النهوض.
أوقفها وقال: "قال الطبيب إنه يجب أن تحصل على قسط جيد من الراحة. لا ينبغي أن تكون المرأة الحامل عاطفية للغاية."
سماع هذا ، سو يو لمست شعوريا أسفل بطنها.
ثم أدركت أنها أغمي عليها من قبل.
"لقد أرسلت بالفعل شخص للتحقيق تشو ياوياو. سيكون هناك أخبار قريبا. لا تقلق" ، قال فو يونيان وهو ينظر إلى سو يو بعيون لطيفة وعميقة.
"لا حاجة. شكر, الرئيس فو!"هز سو يو يده وقال مع عينيها مليئة ازدراء.
لم تنس أنه تحدث عن تشو ياوياو عندما أتت إليه طلبا للمساعدة.
أنت تقرأ
زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرى
General Fictionعدد الفصول :: 84 فصل الحالة: مكتمل Master Fu's Beloved Petite Wife Is Calling for Divorce Again كانت سو يو تحب فو يونيان لمدة خمس سنوات. لم تتردد في قطع جميع العلاقات مع عائلتها للزواج منه. ومع ذلك ، بمجرد وفاة الجد فو ، تم تأطيرها كقاتلة. يمكن أن...