الفصل 42: البلطجة السيبرانية

740 46 0
                                    


بعد عودته إلى المنزل ، لم يستطع تشانغ رولان الجلوس ساكنا وأثار الكثير من الضوضاء. أرادت أن تعلم سو يو درسا ، لكن تشو شانهي أوقفها.

"إذا فعلت سو يو ذلك ، فدع الشرطة تتعامل معه. لا تقلق بشأن ذلك. الراحة عندما تحتاج إلى ذلك ، أنت زوجة ثرية ، تتصرف مثل واحد " ، نصح تشو شانهي.

على الرغم من أن تشانغ رولان لم يكن سعيدا بموقفه ، إلا أنها لم تستطع فعل أي شيء حيال ذلك. لذلك ، لم يكن لديها خيار سوى استدعاء الشرطة.

وبما أن كلاهما كانا حاضرين ، طلبت منهم الشرطة الذهاب وأخذ إفاداتهم.

في هذه الأثناء ، عند إشارة المرور التي كان عليهم المرور بها ، اصطدموا بلين تشينغ تشينغ.

"بعل, بعل, هل هذا لين تشينغتشينغ?"أضاءت عيون تشانغ رولان.

التفكير في العودة إلى أدلة الصورة في أيدي سو يو, يبدو ابنتهما كبروا لتكون الفتاة أمامهم.

كان تشو شانهي أيضا مختنقا قليلا. على الرغم من أنه كان بالفعل في منتصف العمر, كان متحمسا جدا لقول أي شيء أمام شخص قد يكون ابنته.

"سيدة شابة, انتظر لحظة, لم التقينا قبل?"ابتسمت تشانغ رولان بلطف عندما فتحت باب السيارة وطاردت لين تشينغ تشينغ.

كما صوت وراء ظهرها حصلت أوثق وأقرب, توقف لين تشينغ تشينغ في المسارات لها ونظرت في أكثر من الارتباك.

على الرغم من أن هذه كانت المرة الأولى التي تحاول فيها تشانغ رولان بدء محادثة ، إلا أنها تمكنت من الحصول على خصلة من الشعر.

شعر لين تشينغ تشينغ أن هذا الشخص كان غريبا بعض الشيء. لم تفهم لماذا اقتربت منها ، لذلك ردت ببساطة في بضع كلمات وغادرت. كانت لا تزال في عجلة من أمرها للعثور على سو يو. لو لم تتعطل سيارتها ، لما انتهى بها الأمر بأخذ سيارة أجرة في الشارع.

"عزيزتي ، لقد حصلنا على شعرها بنجاح. يمكننا أن نفعل اختبار الحمض النووي الآن" ، وقال تشانغ رولان بترقب. ولكن عندما فكرت في تشو ياوياو ، شعرت بالذنب قليلا.

الآن بعد أن أكملت بيانها ، لم تستطع تشانغ رولان الانتظار لمعرفة الحقيقة.

بعد كل شيء ، كانت الحقيقة مهمة للغاية بالنسبة لها.

"رولان ، ياوياو لا يزال يرقد في المستشفى. ليس هناك عجلة من امرنا. بعد أن نراها ، يمكننا الذهاب وإجراء اختبار الحمض النووي " ، قال تشو شانهي بلا حول ولا قوة وهو يهز رأسه.

كان بإمكانه فهم ما كان يفكر فيه تشانغ رولان. بعد كل شيء ، كآباء ، كانت قلوبهم مرتبطة بأطفالهم.

عندما وصلوا إلى الجناح ، هدأ قلب تشانغ رولان القلق مرة أخرى.

ابنتها ، التي كانت قد خدعت بها لأكثر من عشرين عاما ، كانت مستلقية على السرير مثل دمية مكسورة.

زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن