لم يكن هناك وقت للتردد. مثلما كان فو يونيان على وشك المغادرة لكشف الحقيقة وراء وفاة لي بياو ، أوقفته يد لطيفة.
"يجب أن نركز على ما هو أمامنا الآن."التفت سو يو إلى وو شوان ، مشيرا إليه أن لديهم شاهدا.
بعد أن أمضى الأطباء ساعات في إبقائها على قيد الحياة ، خرجت وو شوان أخيرا من الغابة. وقالت إنها جاءت نظيفة عن كل شيء كانت تعرف. بمجرد الإعلان عن الحقيقة ، جاء سو يو والعصابة إلى مقر إقامة لين سيسي.
كان من السهل جدا دفع الباب إلى غرفة نومها مفتوحة, أخذ سو يو على حين غرة. هل كانت تنتظر وصول أي شخص, أو هربت?
بقيت متوترة حتى رأت لين السيسي في زاوية غرفتها. كان لين سيسي ظهرها تواجه سو يو لأنها انحنى ضد عتبة النافذة, عينيها ثابتة على المسافة.
جاء سو يو إلى الأمام, عيون مع الغضب لأنها يحدق في لين سيسي. سألت, " كنت أعرف أننا سوف تأتي, لم يكن لك? لهذا السبب أنت تنتظرنا هنا?"
أمسك لين سيسي بقلم وكتب ردها على الورق. "نعم. أود أن أعرف كيف يفعل وو شوان."
وقفت سو يو متجذرة ، ولا تعرف أي منها يجب أن تكشف—صحة وو شوان أو أنها باعت لين سيسي.
"شخص ما سممها ، وأعتقد أنك تعرف السبب."قطع فو يونيان للمطاردة عندما كان سو يو تقسيم المناطق.
أصبح جسد لين سيسي جامدا. "تسمم? أنا ما سممتها."كما تومض تعبير مؤلم على وجهها ، وقالت انها وضعت قلمها أسفل. بعد لحظات, أصبحت عيناها اللطختان واضحتين تماما كما لو كانت قد قامت للتو بفرز شيء ما. بعد, كانت حواجبها الضيقة دليلا على صراعها الداخلي.
سو يو يمكن أن نرى كيف ممزقة كانت ، وأنها توقفت. انتظرت مع فو يونيان في صمت.
مرت دقائق ، ووجد لين سيسي الهدوء ، ونظرتها تحدد كما طارت الكلمات على الورق. "يجب أن يكون تشو ياوياو. لقد ساعدتها بكل أفعالها القذرة ، لكن انظر ماذا فعلت بي. وأنا أعلم الآن-انها الشيطان! أنا حقا نادم على صفقتي معها. لو لم أحاول إيذائك ، لما أصبحت ما أنا عليه الآن. ما عمق أسفي أكثر كان يحمل شمعة للشيطان. أعني ، أنت ذكي جدا ولطيف. أنا ما كان يجب أن أشركك في هذه الفوضى. أنا آسف على ما فعلته ، وسأتوب عن خطاياي في حياتي. اعتن بنفسك."
عرفت سو يو أن لين سيسي لم تكن تكذب هذه المرة-أصبحت قبضتها على القلم أكثر كثافة تقترب من كلماتها الأخيرة. شعرت كل سو يو الآن كان الإغاثة. بغض النظر عن مدى شرير لين سيسي ، كانت الدمية مع السلسلة طوال الوقت. الآن انتهى بها الأمر بهذه الطريقة ، والتي قد تكون أفضل عقاب لها. لم تكن هناك حاجة لعقد الاستياء من الماضي ، خاصة عندما وجه لين سيسي فجأة طرف قلمها نحو جذعها-ذهب كل شبر من شكوى سو يو.
"أنا أسامحك. إذا لم يكن لهذه الحوادث ، فما استقاموا لكم فاستقيموا لا أعرف أبدا كيف أشعر حول يونيان" ، ابتسم سو يو بصوت ضعيف.
1
بينما تشتت انتباه لين سيسي ، استولى فو يونيان على القلم وضحك. "كلماتها لي. سنقوم إسقاط الدعوى وليس توجيه اتهامات."
عندما تبادل سو يو وفو يونيان نظرات وبثت ، وكذلك فعل لين سيسي مع الامتنان. لم يكونوا رحيمين جدا مع تشو ياوياو, على أية حال. أرسل الجميع تشو ياوياو إلى السجن ، وأدينت بجرائمها. كانت تقضي بقية حياتها في العمل في السجن.
بعد كل شيء مروا به, عاد سو يو وفو يونيان معا.. عائلة سو يو وافقت أخيرا منه, وجنبا إلى جنب مع أطفالهم, كانوا يعيشون في سعادة دائمة.
أنت تقرأ
زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرى
General Fictionعدد الفصول :: 84 فصل الحالة: مكتمل Master Fu's Beloved Petite Wife Is Calling for Divorce Again كانت سو يو تحب فو يونيان لمدة خمس سنوات. لم تتردد في قطع جميع العلاقات مع عائلتها للزواج منه. ومع ذلك ، بمجرد وفاة الجد فو ، تم تأطيرها كقاتلة. يمكن أن...