الفصل 60: لم تكن تريد الذهاب إلى السجن

567 32 0
                                    



أرادت لين السيسي المغادرة ، لكنها كانت محاطة بالأمن ولم تكن لديها فرصة للهروب.

"سو يو ، لا تذهب بعيدا" ، قال لين السيسي بنبرة متضررة.

إذا لم تعطها مخرجا, كيف كانت ستبقى على قيد الحياة في المستقبل?

لقد فقدت سمعتها بالفعل, فلماذا لم تتركها تذهب?

نظر لين السيسي بلا حول ولا قوة إلى الأرض وتذكر شيئا فجأة. وسرعان ما سحبت هاتفها ودعت تشو ياوياو.

من زاوية عينها ، لاحظت سو يو أن الشخص على الهاتف كان تشو ياوياو وابتسم بسخرية.

"يا ياوياو ، تعال وانقذني. سو يو لن تسمح لي بالمغادرة. ستقاضيني في المحكمة!"قال لين السيسي بفارغ الصبر.

كان الشخص على الطرف الآخر من الهاتف صامتا للحظة قبل أن تتظاهر بالصدمة كما قالت, " ماذا يحدث, السيسي? ماذا يحدث?"

لين السيسي لم يخفض مستوى الصوت. بما أن سو يو لم تكن بعيدة جدا ، وصلت كلمات تشو ياوياو إلى أذنيها.

رد الفعل هذا..

توالت سو يو عينيها لأنها أدركت أن تشو ياوياو كان العقل المدبر وراء المخدرات.

أما لين سيسي ، فهي لم تكن أكثر من طعم لإغرائها في الفخ.

الشيء الرئيسي هو أن الطعم كان غبيا لدرجة أنه لم يدرك حتى أنها تعرضت للخداع.

"لين سيسي ، ليس لدي الوقت لانتظارك لطلب المساعدة. بعد كل شيء ، لدي لقطات المراقبة كدليل. كنت الشخص الذي أحضر لي كأس النبيذ. أنت ذاهب إلى السجن" ، قالت سو يو بلا حول ولا قوة وهي تلوح بيدها.

أخافت كلمة 'السجن' لين سيسي من ذكائها. سرعان ما أغلقت الهاتف ونظرت إلى سو يو بملاطفة كما قالت ، "سو Su سو يو ، كنت مخطئا. أرجوك دعني أذهب. لا أريد الذهاب للسجن."

كانت فقط في سن 20. إذا بقيت في السجن لبضع سنوات ، فسوف تدمر تماما.

إذا كان لديها سجل جنائي ، فلن يريدها أي رجل بعد الآن.

"آه Yu" تنهدت سو يو بلا حول ولا قوة.

كانت لا تزال مترددة في ترك لين السيسي يرحل أم لا.

"سو يو! أنت خطفت والدي وفعلت كل تلك الأشياء لهم. ألست خائفا على الإطلاق? لقد خرقت القانون!"لين السيسي قفز فجأة وقال.

عقب ذلك مباشرة, أخبرت الجميع بنسخة مبالغ فيها عما حدث على أمل أن يكونوا إلى جانبها.

كانت غاضبة من أن سو يو تلاعبت بوالديها ، لذلك قررت الانتقام.

كان هذا مسامحا تماما. الشخص الذي يجب أن يعاقب يجب أن يكون سو يو!

ولكن ، بعد انتهاء لين سيسي ، حافظ الجميع على موقف بارد وغير مبال. لم يرغبوا في الدفاع عنها.

"هل انتهيت? ما هي النقطة? إذا أنا حقا فعلت ذلك ، أنا لست بحاجة لك لإلقاء اللوم لي. المقصد هو ، ليس لديك أي دليل لاتهامي ، حتى أتمكن من مقاضاتك بتهمة التشهير!"لم تشعر سو يو بالذعر على الإطلاق ، وكانت زوايا فمها ملتوية في ابتسامة ساخرة.

بمجرد قمع الاتهام المزدوج ، صدم لين السيسي تماما. وقفت مجمدة في مكانها دون أن تنبس ببنت شفة.

سو يو تطارد شفتيها وقال, "هذا يكفي. أنا لا أريد أن أضيع أنفاسي عليك. اعتذر على الفور. أنا لا أريد لجعل صفقة كبيرة للخروج من هذا. هذا يكفي."

"لماذا يجب أن أعتذر? أنا I" صرخت لين السيسي بفارغ الصبر ، لكن نظرتها هبطت فجأة على لي بياو ، التي كانت مختبئة في الحشد ، وتوقفت على الفور.

سو يو لن تنجو الليلة!

فقط أنتظر.

عندما فكرت لين سيسي في هذا الأمر ، غيرت تعبيرها على الفور ونظرت إلى سو يو بلطف وقالت: "سأعتذر لك. أنا آسف ، سو يو. أتوسل إليك. رجاء لا تقاضيني. سأفعل أي شيء تريد مني القيام به.. أنا آسف حقا."

زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن