قالت سو يو بنظرة مبتسمة وهي تنظر إلى الثلاثة:" ما أريدك أن تفعله قد يكون غير مقبول بعض الشيء بالنسبة لك".
وقالت بابتسامة:" أريد أن يركع تشو ياوياو ويعتذر لي".
نظرت إلى عيون تشو ياوياو. أرادت أن تعاني تشو ياوياو من نفس الإذلال الذي تعرضت له من قبل.
"أنت!"أشار تشو شانهي إلى سو يو وعيناه مفتوحتان على مصراعيها ، كما لو كان يريد قتلها دفعة واحدة.
"سو يو, كنت وقح ب * ستارد. كيف تجرؤ على قول مثل هذه الكلمات?"تشانغ رولان لعن لأنها هرعت إلى صفعة سو يو.
ومع ذلك ، تم إيقافها من قبل لين تشينغ تشينغ. ساطع لين تشينغ تشينغ في وجهها في الاشمئزاز ، وقال, " أنت ب * تش,كيف تجرؤ أن يكون من غير المعقول جدا لضرب الآخرين?"
"أنت ب*ستارد ، اهتم بشؤونك الخاصة" ، وبخ تشانغ رولان. ثم نظرت إلى الأعلى وتجمدت.
"أنت لست على استعداد للقيام بذلك? ثم يمكنك ترك الآن. وداعا."لم يكن سو يو يريد التحدث معهم بعد الآن.
سحبت تشو ياوياو تشانغ رولان في حالة من الذعر وقالت: "أمي ، دعونا لا نخفض أنفسنا إلى نفس المستوى مثلها. يمكننا أن نسأل يونيان للمساعدة."
كما تحدثت, نظرت إلى سو يو بفخر.
"اتصلت يونيان الآن فقط. سيكون هنا قريبا. سو يو ، بغض النظر عن مدى قوتك ، بدون أموال يونيان ، أنت لا شيء. لقد بدأت الشركة بأمواله, أليس كذلك? سأطلب منه أن يجعل شركتك مفلسة!"
سماع هذا ، لين تشينغ تشينغ لا يمكن أن تساعد ولكن الضحك.
'هل هذه المرأة تمزح? كيف يمكن أن تقول مثل هذه الكلمات الجاهلة?'
"ثم سأنتظر ونرى" ، قال سو يو. جلست على الأريكة ونظرت إلى تشو ياوياو كما لو كانت تنظر إلى تأخر.
بعد لحظة ، وصل فو يونيان.
"ماذا تفعل?"سأل ببرود وهو ينظر إلى الحشد.
بمجرد أن رأت تشانغ رولان صهرها المستقبلي ، شعرت بسعادة غامرة.
"يونيان ، طلب هذا ب * تش من جميع شركاء عمك التجاريين إلغاء التعاون معنا! يجب أن تساعدنا" ، تحدث تشانغ رولان إلى فو يونيان بشكل وثيق كما لو كانوا على دراية ببعضهم البعض.
سماع هذا ، بدا فو يونيان في سو يو ، ولكن يبدو سو يو لا تريد التحدث معه.
"لماذا فعلت ذلك?"سأل ونظر إلى سو يو.
"انها مجرد العين بالعين."نظر سو يو إلى عيون فو يونيان وقال دون أن يظهر ضعفا.
نظر الاثنان إلى بعضهما البعض.
أنت تقرأ
زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرى
General Fictionعدد الفصول :: 84 فصل الحالة: مكتمل Master Fu's Beloved Petite Wife Is Calling for Divorce Again كانت سو يو تحب فو يونيان لمدة خمس سنوات. لم تتردد في قطع جميع العلاقات مع عائلتها للزواج منه. ومع ذلك ، بمجرد وفاة الجد فو ، تم تأطيرها كقاتلة. يمكن أن...