الفصل 45: غير متوقع

644 40 6
                                    


لم يتحسن مزاج سو يو حتى استقرت سو لينغان في غرفة كبار الشخصيات.

"لينغان, لماذا أنت هنا?"سأل سو يو لأنها مشموم.

ضحك سو لينجان على كلماتها. كيف كان لديه مثل هذه الأخت سخيفة ولطيف?

"هل أنت غبي? كيف لا أعرف أن شيئا ما حدث لك في المستشفى? بالحديث عن ذلك ، لا تقلق ، سأحقق بالتأكيد في هذه المسألة بدقة ، " تعبير سو لينجان مظلمة ، كان هناك تلميح من النية القاتلة في عينيه.

من تجرأ على لمس أخته كان لحم ميت.

كيف يجرؤون على محاولة إيذاء حبيبته سو يو? من كان يجب أن يعتقد أنه كان مهمة سهلة!

"أنا أعلم أنك الأفضل. كيف يمكن أن تدع أي شيء يحدث لي?"ضحكت سو يو وهي مازحة.

من أجل جعل سو لينغان سعيدة ، شرب سو يو وعاء كبير من حساء الدجاج.

لم يتم إدخال الإبرة حتى في جسدها. على الأكثر ، كانت خائفة قليلا. لكن سو لينجان أرادت تجديد صحتها.

مستشفى تشونغشان.

فو يونيان ، الذي كان مستلقيا على السرير ، فتح عينيه ببطء. جعل ضوء المسببة للعمى له يشعر بعدم الارتياح قليلا.

بعد ملاحظة الحركة على السرير ، هرع تشو يوتشو إلى الأمام وسأل: "يونيان ، أنت مستيقظ أخيرا. هل تشعر بتوعك? سأتصل الطبيب للاطمئنان عليك على الفور."

كانت مرتاحة أخيرا.

كان تشو يوتشو يخشى أن يكون فو يونيان عطشانا ، لذلك سكبت له كوبا من الماء قبل أن تدق الجرس لاستدعاء الطبيب.

يتبع أفراد الأسرة فو الذين كانوا ينتظرون خارج الطبيب في. بعد أن انتهى الطبيب من فحص الجرح وغادر ، بدأوا في الثرثرة حول حفلة الخطوبة.

"لقد كنت في غيبوبة ليوم واحد?"عبس فو يونيان.

لم يكن يتوقع أن يكون حفل الخطوبة قد حدث بالأمس.

"ألا تعلم أنه بعد أن أغمي عليك, طعن سو يو ياوياو?"

"كان معصمها ينزف دون توقف."

"سو يو شرير جدا."

..

لم يرغب فو يونيان في تصديق ذلك. لكن هؤلاء الناس كانوا جميعا حاضرين بالأمس. ما لم يشهدوا ذلك بأعينهم ، لم يكن بإمكانهم نشر الشائعات.

لماذا طعن سو يو تشو ياوياو? ماذا كانت تحاول أن تفعل?

تعبير فو يونيان مظلمة كما أمرهم بالمغادرة.

بمجرد إغلاق الباب ، تم فتحه مرة أخرى.

كان فو يونيان على وشك أن يلعن عندما رأى أنه تشو ياوياو. توقف على الفور عن الكلام.

"يونيان ، أنا آسف. لم أقصد طعنك. كنت مجرد جنون. أنا I " شو ياوياو جعدت حواجبها وهي تغمض عينيها الكبيرتين ، كما لو كانت على وشك البكاء.

أشار فو يونيان إلى ذراعها وقال: "لا بأس. كل شيء في الماضي. أنا لا ألومك. هل إصاباتك أفضل?"

"يونيان ، قال الطبيب إنني لن أتمكن من استخدام هذه اليد في الوقت الحالي. ولست بحاجة لفترة نقاهة," وقال تشو ياوياو كما بدأت الدموع بشكل جيد حتى في عينيها.

لم يستطع فو يونيان إلا أن يشعر بالذنب لأنه خفف من لهجته وقال: "كل هذا خطأي. لم أكن أتوقع سو يو للقيام بذلك. لو لم يكن الأمر بالنسبة لي ، لما تأذيت."

"لا ، لا ، لا ، أنا لا ألومك. إنه لأمر مؤسف أننا فاتنا حفلة خطوبتنا..."

كان تشو ياوياو التفاهم.

لكن, لا أحد يعرف أنها كانت غاضبة حاليا من الكراهية. ذكر حفلة الخطوبة جعلها غاضبة.

إذا لم يكن لسو يو ، فو يونيان لن يكون رفض المشاركة.

زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن