الفصل 14: محمي من قبل رجلين

1K 68 0
                                    



"لين سيسي ، لقد تعرفت للتو على الرئيس التنفيذي في أوائل 30 عاما ، وخلفيته العائلية أغنى بكثير من سابقاتها. هل تريد التعرف عليه?"

في منزل عائلة تشو ، كان تشو ياوياو جالسا في الحديقة وأجرى مكالمة هاتفية مع لين سيسي. إذا أرادت فو يونيان أن تقبلها ، فهي بحاجة إلى مساعدة لين سيسي.

على الطرف الآخر من الهاتف ، اتسعت عيون لين السيسي عندما سمعت عن الرجل الغني ، "بالطبع! ياوياو ، لقد كنت جيدة جدا بالنسبة لي. لن أنساك!"

رجلها الأخير ، نائب رئيس شركة يويو ، تشانغ تشنغ ، قد تم طرده من قبل سو يو. كانت قلقة حاليا بشأن العثور على شخص آخر, وأرادت في الأصل أن تطلب من تشو ياوياو تقديمها لعدد قليل من الأشخاص, ولكن قبل أن تتمكن من قول أي شيء, وجدت تشو ياوياو بالفعل شخصا ما, مما جعلها سعيدة للغاية.

"لا تقلق. طالما أنك تقدم لي معروفا ، فأنا أعرف الكثير من الرؤساء الكبار" ، ابتسمت تشو ياوياو وهي تستمع إلى لهجة لين السيسي القلقة. كانت تعلم أن لين سيسي كانت امرأة بلا عقل. طالما أنها أعطتها القليل من الفائدة ، فإنها ستفعل أي شيء سئلت عنه.

"طالما كنت أقول كلمة ، وأنا على استعداد لمساعدتك في أي شيء!"لم يستطع لين السيسي الانتظار. كانت على استعداد للمساعدة مرتين, ثلاث مرات, أو أربع مرات, ناهيك عن مرة واحدة فقط.

نظرت تشو ياوياو إلى محيطها. رؤية أنه لم يكن هناك أحد حولها ، خفضت صوتها وقالت بضع كلمات قبل شنق.

هذه المرة ، كانت ستدمر سمعة سو يو وتجعل فو يونيان يتخلى عنها! كانت على وشك أن تجعل نفسها السيدة فو!

في شركة يويو ، كانت السكرتيرة تسير نحو مكتب سو يو مع عقد في يدها.

"الرئيس سو ، هذا عقد من الرئيس تشين لشركة تشين. تم بالفعل تعيين الموقع. هل تريد الذهاب?"سلمت الوزيرة العقد إلى سو يو وانتظرت ردها.

سو يو انقلبت عرضا من خلال العقد وأومأ رأسها, " بالتأكيد, سأكون هناك في الوقت المحدد."

كانت شركة تشين مؤهلة للعمل مع شركة يويو. بالإضافة إلى ذلك ، كانوا قد ذكروا بالفعل هذا العقد عدة مرات. مهما كانت متعجرفة ، كان عليها أن تمنحهم بعض الاحترام.

بدا سو يو في ذلك الوقت. كان لا يزال من المبكر تعيين شركة تشين ، لذلك بدأت في تنظيم وثائق أخرى.

على الجانب الآخر ، دعا تشين شان على الفور لين سيسي بحماس بعد تلقي الرد ، " ملكة جمال لين ، ملكة جمال سو قد وافقت بالفعل على دعوتي. شكرا لك على فكرتك! بمجرد الانتهاء من الصفقة ، ستقيد بالتأكيد!"

"سيد تشين ، لا بد أنك تمزح. أنا أعرف أي نوع من الأشخاص أنت. أردت أن أعطيك فكرة سيئة ، ولكن فكرة عملية. الآن بعد أن أصبحت سو يو امرأة عزباء مطلقة. إذا كنت تستطيع أن تكون مع سو يو, لا تظن شركة كبيرة مثل شركة يويو يمكن أن يكون لك?"نظر لين سيسي إلى المحتوى الذي قدمته لها تشو ياوياو. كررت كل كلمة دون أن تفوت كلمة واحدة.

زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن