بعد سماع هذا الصوت ، استدار سو يو وصدم عندما رأى أن لين سيسي هو الشخص الذي يتحدث.
سار لين سيسي إليها وأومأ بها.
جمدت سو يو للحظة قبل أن أومأت برأسها.
لماذا كان لين سيسي هنا?
أو, هل كانت تتحدث عنها بالفعل?
وجدت سو يو صعوبة في تصديق ذلك ، لكنها تذكرت فجأة الأدلة التي أرسلتها لها. كان مفهوما; يجب أن تكون قد اكتشفت الحقيقة الآن.
"هذه كرة اجتماعية ، وليست مكانا للثراء الحديث. كيف المبتذلة."
"هذا صحيح. الحراس الشخصيين من حولها قاسية جدا. كيف يمكن أن يفعلوا ذلك لمتسول?"
"شخص مثل هذا لا يستحق أن يكون هنا. أعتقد أننا يجب أن نصوت عليها للمغادرة."
ناقش الحشد فيما بينهم, لكن لا أحد يعرف من بدأها.
نظر سو يو إليهم بازدراء. وقالت إنها لا تريد أن تخفض نفسها إلى مستواها, حتى انها استدار وعلى استعداد للسير في.
"توقف هناك. أعتقد أن الآنسة سو يجب أن تعتذر لذلك المتسول. خلاف ذلك ، ليس لديها الحق في البقاء هنا."
الشخص الذي تحدث كان ابنة عائلة لي ، لي يون. كانت سو يو على دراية بها والتقت بها مرة واحدة من قبل.
"ماذا لو قلت لا?"ضحكت سو يو.
كانت قد بدأت تندم على مجيئها إلى هذا الحزب. الطيور على أشكالها قطيع معا.
كان هناك كل البازلاء في جراب. لم يكن هناك قول كيف شادي كانوا في القطاع الخاص, ومع ذلك انتقدوا الآخرين.
لماذا لم يقاطعوا عندما كان المتسول يرمي نوبة غضب?
هل اعتقدوا حقا أنها كانت قديسة? كيف يجرؤون على انتقادها برعاية?
"أنت! أنا لم أر قط شخص غير معقول كما كنت!"
كان لي يون غاضب الواضح وساطع في سو يو من الحرج.
لم تستطع سو يو أن تفهم كيف كانت غير معقولة للغاية?
"بما أنكم لا تعتقدون أنني يجب أن أبقى هنا ، سأغادر. لكن, كان هذا الحزب يعني أصلا بالنسبة لي. إذا غادرت, انها سوف تنتهي الآن, " سو يو تجاهلت كتفيها ببراءة.
لم تكن تريد البقاء لفترة أطول على أي حال ، لذلك قررت المغادرة.
بعد سماع كلمات سو يو ، حدق بها الكثير من الناس وبدأوا في الشتم.
شعرت سو يو أن أذنيها على وشك الانفجار من كل هذا الهراء.
تماما كما كانت على وشك المغادرة ، حمل لين السيسي فجأة كأسا من النبيذ أمامها.
"ملكة جمال سو ، ليست هناك حاجة لخفض نفسك إلى مستواها. لا أحد يعتقد أنك تفعل أي شيء خاطئ. أنت تفعل هذا من أجلنا" ، قالت لين السيسي وهي ترفع كأسها.
في نفس الوقت, انها سنحت للنادل بجانبها وسلم سو يو كوكتيل.
ابتسم لين سيسي بلطف كما قالت: "ملكة جمال سو ، هل لي معروفا."
كان لين سيسي يمتلك? لماذا كانت تتصرف بشكل غير طبيعي?
فم سو يو رفت لأنها شعرت بشعور من الخوف.
ربما كانت معتادة على تعبير لين سيسي المعتاد ، لذلك جعلها لطفها المفاجئ غير مرتاحة.
"أنا . ."
مثلما كانت سو يو على وشك رفضها, تذكرت فجأة ما حدث لها في الأيام القليلة الماضية.
قلبها خففت ، وذلك في النهاية ، وقالت انها لا تزال أخذت الزجاج وشربه.
أصبح تعبير لين سيسي غريبا عندما ابتسمت.
عندما رأى سو يو التغيير في التعبير لها, كانت الدهشة. حدقت في الزجاج في يدها لأنها تفكر في ذلك.
في الوقت نفسه ، ركض رجل مع قصبة على وجهه فجأة نحو سو يو.
صرخ, " يا رائع!"
أنت تقرأ
زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرى
General Fictionعدد الفصول :: 84 فصل الحالة: مكتمل Master Fu's Beloved Petite Wife Is Calling for Divorce Again كانت سو يو تحب فو يونيان لمدة خمس سنوات. لم تتردد في قطع جميع العلاقات مع عائلتها للزواج منه. ومع ذلك ، بمجرد وفاة الجد فو ، تم تأطيرها كقاتلة. يمكن أن...