الفصل 69: هل كانوا حتى؟

514 28 4
                                    


كانوا حتى?

شعرت سو يو وكأنها سمعت للتو أكبر نكتة في العالم. فقط لأن لين سيسي لم ترغب في متابعة هذه المسألة لا يعني أنها سوف ندعه يذهب.

"لقد أرسلت لك الأدلة بالفعل ، لكن لا يمكنك لومي لعدم النظر إليها. لدي المستندات الأصلية هنا ، يمكنك إلقاء نظرة على نفسك " ، قالت سو يو وهي تسحب ملفا من حقيبتها.

وفى الوقت نفسه, لعبت تسجيل محادثة تشو ياوياو مع شخص ما على هاتفها. أظهر بوضوح كيف دفعت ثمن القتل.

شعرت لين سيسي وكأنها أصيبت في رأسها. لذلك ، كانت المهرج.

سقطت على الأرض وتمتمت لنفسها وهي تحدق في الأدلة في يديها.

داخل الملف ، كان هناك سجل المعاملات ، لقطة من لقطات المراقبة وتقرير مصادق عليه.

في هذا الوقت ، هرع والدا سو شياو تشى ولين سيسي للقاء سو يو.

"أبي ، أمي!"لين سيسي بكى على الفور.

لقد مر الشيخان بالكثير في الأيام القليلة الماضية وأصبحا غير مبالين بالحياة والموت. كانت بالفعل معجزة أنهم ما زالوا على قيد الحياة لرؤية ابنتهم.

احتضن الثلاثة بعضهم البعض بإحكام ، غير قادرين على الهدوء.

"آنسة سو ، شكرا جزيلا لك. نعتذر نيابة عن ابنتي. أرجوك سامحها " ، قالت والدة لين السيسي وهي تسحب زوجها للركوع.

"أبي ، أمي ، لا تفعل هذا ، لا don"

سقطت لين سيسي على ركبتيها وحاولت رفع الاثنين.

لكن والدي لين السيسي قد اتخذوا قرارهم بالفعل. كان الأمر كما لو أنهم لن ينهضوا إذا لم يغفر لهم سو يو.

تنهدت سو يو وأومأت برأسها ، وطلبت منهم المغادرة.

عندها فقط غادر والدا لين سيسي مع لين سيسي كما لو كان قد تم العفو عنهم للتو.

بعد أن استقر لين سيسي على الاثنين ، توجهت على الفور للعثور على تشو ياوياو.

ألقت الأدلة على الطاولة أمام تشو ياوياو وطلبت منها تفسيرا.

ولكن لمفاجأة لين السيسي ، لم ينكر تشو ياوياو ذلك على الإطلاق. في حين أن, أخبرتها بكل شيء عن كيفية تعذيب والديها.

"تشو ياوياو, لماذا تفعل هذا لي?"كانت عيون لين السيسي حمراء لأنها شعرت بالغضب والإحباط من الخداع.

أخذت تشو ياوياو رشفة من قهوتها وسخرت، " ليس لديك دماغ. استخدام لك أن تفعل أشياء بالنسبة لي هو الخيار الافضل. من المؤسف أنك لم تدمر سو يو. لقد بالغت في تقدير قدراتك."

كان الأمر كما لو أن حياة الإنسان لا قيمة لها في فمها وكل ما تهتم به هو ما إذا كانت قد حققت ما تريد أم لا.

كان لين السيسي مرعوبا. كان هذا بعيدا كل البعد عن تشو ياوياو اللطيف والمراعي الذي اعتادت أن تكون عليه.

كان على المرء أن يكون داهية وماكرة لتكون قادرة على القيام بذلك.

لم يكن لين السيسي يريد البقاء لفترة أطول. بدلا من أن تطلب منها تفسيرا, قد تتصل أيضا بالشرطة للحصول على المساعدة.

"تشو ياوياو, فو يونيان لا يعرف عن طبيعتك الحقيقية, حق? ربما لا يعتقد أنك الشخص الذي قام بإعداد هذا."ابتسم لين السيسي ونهض للمغادرة.

فوقف تشو ياوياو ، الذي كان جالسا بهدوء ، فجأة ، وأمسك بذراع لين سيسي ، وصفع لين سيسي على وجهه.

أعطى تشو ياوياو الأمر ، وخرج الرجال الذين يرتدون ملابس سوداء والذين كانوا يختبئون في الظلام وسرعان ما ربطوا يدي ورجلي لين سيسي.

"أنت فعلا تجرؤ على القيام بذلك في وضح النهار broad"

بمجرد أن انتهى لين سيسي من التحدث ، فقدت وعيها.

"أحضرها إلى منزلي في الضواحي وراقبها على مدار 24 ساعة في اليوم. لا تدعها تهرب. سأرسل لك المال في الوقت المحدد."مسحت تشو ياوياو يديها في الاشمئزاز.

لم تكن تتوقع أن يكون لين سيسي غبيا جدا. هل اعتقدت حقا أنها ستأتي إلى الموعد بمفردها?

أو أنها تسمح لها بمغادرة? كان ذلك مضحكا.

زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن