الفصل 73: يا لها من مصادفة

481 32 1
                                    



انقلبت فو يونيان من خلال قلب القفل. لم يكن يتوقع أن يكون قفلا لائقا لا يمكن فتحه بسهولة.

كان بإمكانه فقط تحويل انتباهه إلى الجدران المحيطة. كان الجدار على اليسار أعلى قليلا ، وعلى الرغم من أن الجدار على اليمين لم يكن مرتفعا ، كان هناك أشواك عليه.

إذا لم يكن حذرا ، يمكن أن يصاب بسهولة. عيون فو يونيان مظلمة.

كانت هذه الفيلا مختلفة تماما عن الفيلا المجاورة. من الواضح أنه تم تصميمه عن قصد.

تماما كما كان فو يونيان يفكر في كيفية الدخول ، فتح تشو ياوياو الباب وخرج.

"يونيان ، لماذا أنت هنا!"كانت تشو ياوياو خائفة لدرجة أن الوثائق الموجودة في يديها سقطت على الأرض.

كيف لم تدرك أن فو يونيان تبعها?

بالتفكير في لين سيسي الذي كان لا يزال محتجزا في المنزل ، اندلع تشو ياوياو في عرق بارد.

"أنت You"

كانت هذه هي المرة الأولى التي يتابع فيها فو يونيان شخصا ما ، حتى أنه تم القبض عليه. كان محرجا جدا لدرجة أنه لم يكن يعرف ماذا يقول.

تولى تشو ياوياو الفرصة لشرح بسرعة, " يونيان, هل اتبعني هنا? أنا هنا فقط لالتقاط شيء لصديق. أقرضته هذه الفيلا. إنه عالم أحياء."

بالطبع ، صنع تشو ياوياو كل هذا على الفور. لم يكن هناك عالم أحياء على الإطلاق.

كيف يمكن أن تفسر أنها جاءت فجأة إلى الضواحي وأن هذه الفيلا صممت بغرابة?

تم ربط كل شيء معا. لا يمكن تفسيره ببساطة باستخدام الحس السليم.

فو يونيان فاجأ للحظة. نظر حوله وأخيرا ثبت عينيه على حقيبة المستندات في يدها.

"حسنا ،" فتح فو يونيان فمه.

رؤية أنه ترك شكوكه ، ترك تشو ياوياو الصعداء.

لكنها سرعان ما ضغطت نفسها باليد التي اختبأتها في الأكمام. الألم جعلها تمزق.

"يونيان, هل لا تصدقني? هل تعتقد سو يو هو قول الحقيقة وأنني واحد وراء كل شيء?"

"لا بأس إذا كانوا لا تصدقني, ولكن لماذا لا تصدقني?"صرخ تشو ياوياو.

شعرت فو يونيان بالذنب قليلا عندما رآها تبكي. صعد بسرعة إلى الأمام وربت عليها على ظهرها.

لم يكن يتوقع أن يتكئ تشو ياوياو على ذراعيه. قام فو يونيان بتقويم ظهره ولم يكن يعرف مكان وضع يديه.

كانت تشو ياوياو خائفة من أن فو يونيان لن تصدقها ، لذلك فتحت الباب الأمامي للفيلا له للتحقق منه. لم يكن هناك أحد في الداخل.

عندها فقط أدرك فو يونيان أنه أسيء فهمها. اعتذر وحتى وافق على الذهاب للتسوق معها.

كان هذا ما تمناه تشو ياوياو. لم تكن تعتقد أن هذا سيكون نعمة مقنعة. وقالت إنها يمكن أن تذهب فعلا للتسوق معها يونيان!

"يونيان, هل هذا لطيف?"

"وهذا."

"أعتقد أن هذا اللباس تبدو جيدة جدا."

كان تشو ياوياو في مزاج جيد; كل شيء بدا جيدا لها.

لكن فو يونيان كان في مزاج سيئ وكان مكتئبا. قال عرضا بضع كلمات وطلب من موظفي العداد أن يختتموا كل شيء.

تماما كما كان على وشك العودة ، واجه سو يو.

يا لها من مصادفة!

شعر سو يو سيئ الحظ للغاية. سخرت، " أحضر السيد فو خطيبته إلى المركز التجاري. يا لها من مصادفة."

أراد فو يونيان أن يشرح ، لكنه أدرك أن ما قالته هو الحقيقة بالفعل. كان مجرد أنها لم تكن خطيبته أوتشي.

فو يونيان مجعد حواجبه.

"لماذا أنا واجهت لك في كل مكان? سو يو, أنت لا تتبع لي ويونيان مرة أخرى, أنت? لا ، لا أعتقد أن لديك مثل هذه الهواية" ، ضحكت تشو ياوياو بخجل وهي تغطي فمها بخجل.

يتبع?

سو يو لا يمكن أن تساعد ولكن لفة عينيها. بغض النظر عن مدى حريتها ، فإنها لن تعذب نفسها بمتابعتها.

زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن