عبس فو يونيان وهو ينظر إلى سو يو.
كان سو يو شعور سيء, ولكن لم يكن هناك شيء يمكن أن تفعله حيال الوضع.
"يمكنك المغادرة الآن" ، دفع سو يو فو يونيان وطلب منه المغادرة.
ولكن ، في هذه اللحظة ، كان فو يونيان مثل كتلة من الخشب ، لا يزال قائما.
"يو, ماذا تفعل? لا تكن وقحا جدا" ، قالت زان شين وهي تنظر إلى سو يو.
"مرحبا ، العمة" ، استقبل فو يونيان زان شين بأدب.
نظرت سو يو إلى الاثنين بلا حول ولا قوة وتأمل أن تختفي في الحال.
إذا جاء سو تشن يوان ورأى فو يونيان هنا ، فإن الأمور ستكون خارج نطاق السيطرة.
بعد كل شيء ، سو تشن يوان أراد تقريبا لقتل فو يونيان من قبل.
نظر زان شين إلى سو يو بنظرة غير سارة ثم قال, " لماذا لا تدعوه?"
سماع هذا ، كان سو يو الكلام.
كانت تعتقد أن فو يونيان سيبقى هنا. ومع ذلك ، قال فو يونيان وهو ينظر إلى سو يو ، "العمة ، أنا آسف. أحتاج للمغادرة الآن. يو لم يغفر لي بعد. بعد أن يغفر لي ، وسوف يأتي وزيارة لك مرة أخرى."
فوجئ سو يو بكلماته. تحت نظرة زان شين الغامضة ، تحول وجهها إلى اللون الأحمر.
"سأغادر الآن. أراك " ، قال فو يونيان بلطف.
تنهدت سو يو. لم تكن تعرف كيف تشرح لزان شين.
بعد أن غادر فو يونيان ، ظل زان شين يسأل عنه.
"يو, هل هذا صديقك? انه يبدو جيدا جدا. ماذا يفعل?"سألت زان شين وهي تمسك بيد سو يو.
في هذه الأثناء ، سمع سو تشن يوان ، الذي خرج للتو ، ما قاله زان شين.
"حبيب? يو لديه صديق?"سو تشن يوان عبس وهو ينظر إلى سو يو.
ومع ذلك ، تردد سو يو ولم يجرؤ على قول أي شيء. لم تستطع إخبارهم أن الرجل الذي جاء للتو كان فو يونيان.
لم تستطع إخبارهم أن هذا هو الرجل الذي تزوجت منه بعد عودتها من الخارج لكنها طلقتها أخيرا.
"الآن فقط ، كان يو يتحدث سرا مع رجل. مشيت لإلقاء نظرة. هذا الشاب جميل المظهر. حتى أنه قال إنه سيأتي ويزورنا في المستقبل."قال زان شين بابتسامة.
"هذا جيد. يمكنك تكوين صداقات طالما أنك لا تتزوج رجلا سيئا كما كان من قبل," قال سو تشن يوان.
كان سو يو الكلام. فكر والدها كثيرا.
بدا سو يو مسبل ولم أكن أعرف ماذا أقول. لذلك قالت بضع كلمات ثم غيرت الموضوع.
طلبت سو تشن يوان من سو يو البقاء في المنزل ولم تسمح لها بالذهاب إلى أي مكان. نظرت سو يو إلى المشهد خارج الفيلا كل يوم وشعرت بالملل.
أنت تقرأ
زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرى
General Fictionعدد الفصول :: 84 فصل الحالة: مكتمل Master Fu's Beloved Petite Wife Is Calling for Divorce Again كانت سو يو تحب فو يونيان لمدة خمس سنوات. لم تتردد في قطع جميع العلاقات مع عائلتها للزواج منه. ومع ذلك ، بمجرد وفاة الجد فو ، تم تأطيرها كقاتلة. يمكن أن...