كان تشو ياوياو ينتظر الأخبار. عندما رأت أن الضحية ذكر, كانت غاضبة لدرجة أنها أجرت مكالمة هاتفية على الفور, "هل تخدعني?! لم تكن هي التي ماتت!"
"لم أتوقع أبدا أن تلغي رحلتها في اللحظة الأخيرة ، ولم أتوقع أن يقود شخص ما السيارة قبلها" ، بدا الصوت على الطرف الآخر من الهاتف عاجزا. نظرا لأن الهدف لم يمت ، فمن غير المرجح أن يتم دفعه.
"أحمق!"كان تشو ياوياو غاضبا. الآن أصبحت مجرمة لأن شخصا قتل بسببها ، لكن الشخص لم يكن الشخص الذي أرادت قتله. هذا جعلها قلقة.
بعد التفكير في الأمر ، قررت أنها لا تستطيع الوثوق بأي شخص. لذلك ، لم يكن لديها خيار سوى اتخاذ إجراء بنفسها! طالما فقدت سو يو طفلها, لم تكن خائفة من أن تكتشف أنها كانت وراء كل شيء? بدون الطفل ، لن يكون لدى سو يو القدرة على التنافس معها!
في هذا الفكر ، اكتسبت تشو ياوياو المزيد من الشجاعة عندما التقطت هاتفها وطلبت رقم سو يو.
"مرحبا ، سو يو ، هذا أنا ، تشو ياوياو."
"ماذا تريد?"فوجئ تشو ياوياو برد سو يو. لا شيء جيد يأتي بسهولة ، والناس لن تساعدك دون أن يريد شيئا منك. يمكن وصف تشو ياوياو بشكل مثالي من خلال هاتين الجملتين.
سماع لهجتها المتغطرسة ، كان تشو ياوياو غاضبا قليلا. ولكن ، عندما فكرت في خطتها ، وقالت انها عقدت غضبها.
"هل تريد أن تعرف ما قال جده قبل وفاته?"كانت تعلم أن الجد فو هو الشخص الذي يهتم به سو يو أكثر من غيره. الآن بعد أن لم يعد موجودا, افترضت أن سو يو سيكون فضوليا بشأن ما قاله قبل وفاته!
كما هو متوقع, عندما سمعت سو يو عن الجد, أصبحت على الفور حريصة على معرفة, " ماذا تقصد? !"
"إذا كنت تريد أن تعرف ، سأراك غدا في الساعة 7 مساء في جيفانغ ويست تافرن. أريد رؤيتك وحدك. لا تقلق ، أنت لم تعد زوجة نيان. لن أفعل أي شيء لك ، " تشو ياوياو أبقى عمدا لها في التشويق. كانت تعلم أن سو يو ستخاطر بالتأكيد على الجد فو.
كانت قلقة من أن يكون لدى سو يو مخاوف أخرى ، لذلك أكدت تشو ياوياو عمدا على حقيقة أنها وفو يونيان مطلقان.
على الرغم من أن سو يو لم ترغب في رؤية تشو ياوياو مرة أخرى ، إلا أنها لا تزال تريد معرفة ما قاله جدها قبل وفاته. كان الجد فو دائما جيدا معها ، لكنها لم تستطع حمايته أو تقديم القاتل الحقيقي إلى العدالة. كان هذا أكبر أسفها.
"حسنا ، سأكون هناك في الوقت المحدد" ، وافق سو يو دون تردد.
هذا جعل تشو ياوياو أكثر سعادة. كانت تحب كيف كانت سخيفة سو يو.
نظرت إلى الدواء في يدها وابتسمت. كان عليها أن تعطي سو يو هدية كبيرة غدا حتى تتمكن من التوقف عن القلق بشأن عودة سو يو بعد الآن.
أنت تقرأ
زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرى
General Fictionعدد الفصول :: 84 فصل الحالة: مكتمل Master Fu's Beloved Petite Wife Is Calling for Divorce Again كانت سو يو تحب فو يونيان لمدة خمس سنوات. لم تتردد في قطع جميع العلاقات مع عائلتها للزواج منه. ومع ذلك ، بمجرد وفاة الجد فو ، تم تأطيرها كقاتلة. يمكن أن...