اختفت خطة فو يونيان الأولية للبحث عن زهر البرقوق في لحظة. نظر إلى حذائه باشمئزاز متزايد.
وعند النظر إلى ارتفاع الجبل أمامه ، ترددت فو يونيان.
كما كان قد وصل بالفعل إلى منتصف الطريق من الجبل ، كان هناك عدد أقل وأقل من الناس من حوله.
كان الجو باردا بشكل خاص على الجبل في الصباح الباكر. لا يمكن للشمس أن تشرق من خلال طبقات الضباب.
كانت درجة الحرارة أقل بحوالي عشر درجات من درجة الحرارة في قاع الجبل. يفرك فو يونيان أنفه ، وجسده تدريجيا لا يمكن أن أعتبر بعد الآن.
أراد أن يجد مكانا لراحة قدميه في مهب الريح ومواصلة المشي ، لكنه سمع فجأة صرخة.
"مساعدة""
"مساعدة""
توقف فو يونيان فجأة قدميه. لم يجرؤ على إصدار صوت واستمع بعناية ، لأنه كان يخشى أنه سمعه خطأ.
في البداية ، اعتقد أن النساء المسنات كن ينشرون الشائعات فقط ، لكنه لم يتوقع سماع صرخة طلبا للمساعدة.
"فو يونيان, لماذا أنت هنا?"
سماع شخص ينادي باسمه ، استدار فو يونيان.
"سو يو? لماذا أنت هنا أيضا?"
لا يمكن أن تكون تعرف أنه كان هنا لاختيار أزهار البرقوق, أو كانت هنا من أجل أزهار البرقوق أيضا?
كانت أزهار البرقوق في تشوشان معروفة. إذا لم يكن لحقيقة أنهم لم يتفقوا على سعر الدخول ، فإن شركة فو قد حولت المكان إلى منطقة جذب سياحي.
حدق سو يو في فو يونيان بشكل مريب ولاحظ شعره الفوضوي.
وبالتالي, كان هنا لفترة طويلة?
رفت سو يو شفتيها, لم تستطع معرفة ما كان يخطط له.
"إذا لم يكن هناك شيء آخر ، يجب عليك العودة في أقرب وقت ممكن. الانهيار الأرضي ليس آمنا ، وما زلت مصابا. لذا يجب أن تكون حذرا " ، قال سو يو بشكل غير طبيعي.
في هذا الوقت ، هرع اثنان من مرؤوسيها مع زوجين في منتصف العمر.
كانت هنا لإنقاذ والدي لين سيسي. لم تستطع أن تدع تشو ياوياو تجعلها كبش فداء.
كان الاختطاف مخالفا للقانون ، لذا لم يكن سو يو سيتحمل اللوم.
"آنسة سو ، لقد أحضرتهم بالفعل إلى هنا."
نظرت سو يو إلى الندوب على الزوجين في منتصف العمر ولم تستطع إلا أن تشعر بالأسف تجاههما.
لم تستطع أن تتخيل ما إذا كانت قد أساءت إلى شخص ما ، هل سيحدث شيء لوالديها وأخيها المحبوبين.
قال سو يو بصوت مختنق:" إنه جيد طالما أنك بخير".
لكنها تعافت بسرعة. الآن لم يكن الوقت المناسب لها أن تشعر بالأسف تجاههم.
بعد كل شيء ، كانت ابنتهم هي التي قتلتها تقريبا!
"سو يو, ماذا فعلت?"أشار فو يونيان إلى الزوجين في منتصف العمر اللذين كانا في حالة صدمة.
كان الخلط سو يو, " ماذا تقصد? أنا لا أفهم."
سرعان ما تجعدت زوايا شفتيها وهي تنظر إلى فو يونيان بسخرية.
هل اعتقد أنها اختطفت والدي لين السيسي وكان مستعدا للقتال من أجل العدالة?
"لا تقولوا لي كنت تعتقد أنني خطفهم? إذا كان حقا لي, لماذا جئت وحفظها? لن تكون زائدة عن الحاجة?"
قلب سو يو تحولت على الفور الباردة. لم تستطع ببساطة أن تفهم لماذا لم يثق بها فو يونيان أبدا.
هل كانت حقا محرجة في عينيه? بمجرد حدوث شيء ما ، لن يثق بها أبدا.
كان هو نفسه بالنسبة للماضي 2 مرات.
بعد أن اكتشف سو يو هذا ، شعرت يرثى لها للغاية.
"هم""
مثلما كانت فو يونيان على وشك استجوابها ، جاءت ضجة من مكان غير بعيد.
"ها هم!"
"الإخوة ، والاستعداد الأسلحة الخاصة بك!"
أنت تقرأ
زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرى
General Fictionعدد الفصول :: 84 فصل الحالة: مكتمل Master Fu's Beloved Petite Wife Is Calling for Divorce Again كانت سو يو تحب فو يونيان لمدة خمس سنوات. لم تتردد في قطع جميع العلاقات مع عائلتها للزواج منه. ومع ذلك ، بمجرد وفاة الجد فو ، تم تأطيرها كقاتلة. يمكن أن...