الفصل 43: الدفاع عن سو يو

715 40 5
                                    


تمسك المرأة بالطفل بين ذراعيها بإحكام وتراجعت بضع خطوات في خوف. بمجرد أن رأت الحراس الشخصيين باللون الأسود وراء سو تشن ، شعرت بشعور من الخوف. لذا ، استدرت وهربت مع الطفل بين ذراعيها.

"مطاردة بعدهم!"أمر سو تشن.

"لا تطاردهم. انس الأمر يا أخي. بعد كل شيء ، هم مجرد أشخاص يرثى لهم يتم استخدامهم من قبل وسائل الإعلام غير المسؤولة ، " أوقفه سو يو.

كان سو تشن غير راض للغاية عن الأم والابن. كاد يعتقد أنه أعمى لرؤية شخص يبصق على أخته الصغيرة الثمينة.

على الرغم من أنه لم يسمع حديثهما ، إلا أنه كان بإمكانه أن يقول إن المرأة كانت مليئة بالعداء.

شعر سو تشن وجع قلبه ، " لديك أيضا شيشى. هل تعلم أن الإخوة الآخرين وأنا كنت قلقا من المرض بعد اختفائك ليوم كامل? والدينا ما زالوا لا يعرفون. إذا كانوا يعرفون ، فمن المحتمل أن يمزقوا المنزل بأكمله."

كان سو يو مسليا بهذا. تظاهرت بأن هاتفها نفد من البطارية وتمسك بذراع سو تشن وهي تستعد للعودة إلى المنزل.

"ليس لديك شعور بالعار. عزيزتي ، لا يمكنك التعلم منها."

جاء صوت الرجل من خلفها ، يليه صوت المرأة الخجول.

كان بإمكان سو يو تحمل ذلك ، لكن سو تشن لم يستطع. استدار ونظر إلى الرجل والمرأة.

"قل ذلك مرة أخرى?"وقفت سو تشن أمام سو يو وسدت طريقها.

على الرغم من أن الرجل كان خائفا قليلا, لا يزال يريد إثبات نفسه أمام صديقته, "ما الذي يخاف منه? إذا تجرأت على فعل ذلك, لماذا لا يمكنني قول ذلك? إنها ببساطة غير أخلاقية. أتساءل ما نوع الأسرة التي ستربي مثل هذا الشخص."

بمجرد أن انتهى من التحدث ، تلقى الحراس الشخصيون القلائل وراء سو تشن الأمر وذهبوا على الفور للتغلب على الرجل.

خرج العويل والأصوات غير السارة التي بدت وكأنها ذبح الخنازير من فم الرجل.

المرأة التي كانت لا تزال في أحضان الرجل قبل لحظة اختبأت إلى الجانب في خوف ، ولكن سرعان ما تألم قلبها وصرخت ، "شخص ما ، مساعدة ، مساعدة ، هم يقتلون صديقي!"

على الرغم من أن بعض الأشخاص الطيبين اتصلوا بالشرطة ، إلا أنهم لم يجرؤوا على المضي قدما لإيقاف الحراس الشخصيين. بعد كل شيء ، لم يكن أحد على استعداد لمواجهة مجموعة من الحراس الشخصيين المدربين تدريبا جيدا ، ناهيك عن شخص يتمتع بالسلطة والنفوذ.

"أخي ، دعنا نذهب" ، كان سو يو منهكا.

بعد كل هذه ، كان لديها فكرة تقريبية عن الوضع من مناقشات المارة.

ولكن ، في أعماقي ، كانت متأكدة من أن تشو ياوياو كان وراء كل هذا.

لقد قللت من شأن هذه المرأة. كيف يمكن أن تجرح نفسها في المستشفى فقط لتأطيرها? كانت عديمة الضمير حقا!

زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن