الفصل 78: حصلنا عليه

486 33 0
                                    


توالت سو يو عينيها في وجهه. لا يمكن أن تتضايق من المجادلة مع الرجل في منتصف العمر-سيكون ذلك مضيعة لوقتها فقط. جرت لينغان من ذراعها وتوجهت إلى غرفة المقابلة لإلقاء بيانها,مع فو يونيان بعد ذلك.

سارت الأمور بسلاسة ، ولم يستغرق الأمر وقتا طويلا حتى يخرجوا. بعد, عند الخروج كان لينس - لم يغادروا أبدا. لحظة رأوا سو يو, غمرت الإثارة عليها مرة أخرى, وأنها ثرثر حول عدم السماح لها الذهاب.

"كان الضابط تشي هو الذي سمح بمغادرتي. ما هي الفائدة من التسبب في مشهد هنا?"قال سو يو بازدراء. كان لديها يوم رهيب, ليس لديها فكرة كيف ستشرح كل شيء للينغان. الحكم على نظرة على وجهه, عرفت أنها افسدت.

أما بالنسبة للين سيسي ، فإنها ستوجه اتهامات في وقت لاحق. لا يجب أن تكون قديسة عندما لم يكن أي من اللينز يقدر عملها حسن النية. وكان آخر شيء عنيدا المتوقع السيد والسيدة لين ، مرة واحدة من السهل الجارية ، أصبح الآن المجانين.

هرعت الكلمات من فم السيد لين. "لا تحصل مغرور جدا. انظر إليها أيها الضابط (تشى). إنها تستفزنا. تحتاج إلى قفل لها حتى! إذا كنت السماح لها سيرا على الأقدام ، وقالت انها سوف تصبح خطرا على مجتمعنا!"

أوه. جريمة جنائية.

قام سو يو بالاتصال بالعين مع الضابط ، على أمل أن يعتني بالباقي. أومأ الضابط تشى برأسه. "السيد والسيدة لين ، كلنا نعرف ما حدث مع السيسي ، وقلوبنا تتوجه إليكم. لكن اتهام شخص ما بشيء لم يفعله هو افتراء ، جريمة. إذا اختارت السيدة سو لتوجيه اتهامات ، ونحن لا يمكن أن تساعدك. لذلك - " أشار إلى اثنين من زملائه الآخرين لنقلهم إلى الرصيف.

ثم كان أخيرا كان سو يو السلام لها. تنهدت بارتياح. الشيء التالي الذي عرفته ، فو يونيان قد انسحب بالفعل أمامها. خرج إلى جانب الراكب وفتح الباب. "لنذهب. منذ السيد سو مشغول جدا ، وأود أن تعطيك ركوب. قال فو يونيان بلطف:" لا أريدك أن تسافر بمفردك".

هرعت صور الفلاش باك من خلال عقلها-كان ذلك عندما التقيا لأول مرة. لم تكن علاقتهما صخرية, وكانوا مرتاحين لكونهم معا.

"هيه" ، سخر سو لينجان. "أنا أقدر مساعدتكم ، السيد فو ، ولكن أنا متاح. أعتقد أنك الشخص الذي لديه عمل غير مكتمل. على سبيل المثال ، فراخ جانبك."لم تكن هناك طريقة لأخذ أخته الصغيرة منه. مستحيل.

"سو يو?"همست فو يونيان.

عندها فقط أخرج سو يو من أحلام اليقظة, نظرتها أقل عدائية. رفعت زاوية شفتيها, يتحدث معتذرا, " أنا آسف. هناك شيء لا بد لي من حضور لمع السيد سو. نحن سنرحل."انتزعت سو لينجان وذهبت في الاتجاه المعاكس.

كان فو يونيان على وشك الاستيلاء عليها عندما حلقت الهاتف في جيبه. توقف.

"سيدي ، لقد حصلنا عليه. القاتل هو لي بياو. إنه متورط في إحدى القضايا القانونية لشركتنا الفرعية. لديه زوجة سابقة, الذي لا يزال على اتصال به بين الحين والآخر. الى الان..."

أعطى الشخص الآخر على الهاتف ملخصا لجميع القرائن المهمة المتعلقة بتحقيقهم. ذهبت عيون فو يونيان مظلمة ، يده التي كانت معلقة فضفاضة على جانبه انقباض ضيق. مشاهدة المشي اثنين في المسافة ، وقال انه لم يعد يريد أن يذهب بعدهم. قفز على مقعد السائق وبدأ المحرك.

"حسنا. سنتحدث بمجرد وصولي إلى هناك. أريد أن أعرف موقعه الحالي وأجهز بعض الرجال" ، أمر فو يونيان. أغلق الهاتف ، مسرعا سيارته إلى مكتبه.

زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن