"يونيان ، كنت أنا من طلب من السيسي أن يأتي ويتحدث معي. سأخرج أولا. لن أزعج راحتك."
تظاهرت تشو ياوياو بالاسترخاء والابتسام ، لكنها كانت في الواقع متوترة للغاية.
كان لين سيسي غبيا حقا. وقالت انها لا تعرف حتى كيف تدق على الباب?
إذا كانت لتكشف عن أي شيء, وقالت انها سوف يتم الانتهاء.
أمسك تشو ياوياو بذراع لين سيسي وخرج بسرعة من الجناح. ثم أغلقت الباب خلفها.
ومع ذلك ، كان تشو ياوياو خائفا من أن عازل الصوت لم يكن جيدا ، لذلك جرت لين سيسي على بعد مسافة قبل التوقف.
"السيسي ، ليس لديك أي فكرة عن مدى آلام قلبي بالنسبة لك. فعلت سو يو هذا لتدمير لك. حتى أنها حاولت تأطيري وقلبنا ضد بعضنا البعض " ، قالت تشو ياوياو بنظرة حزينة على وجهها.
جعد لين سيسي حواجبها وسأل, " ماذا تقصد بإطار لك?"
هذا السؤال الحيرة تشو ياوياو. لم تكن تعلم أن سو يو طلبت منها البحث عنها لأنها أرادت أن تخبرها أن لها علاقة بهذا الحادث.
للحظة ، لم يكن تشو ياوياو يعرف ماذا يقول. كان لين سيسي غبيا جدا. لم تشك بها حتى, أم أنها تثق بها كثيرا?
في هذا الفكر ، شعرت تشو ياوياو بالذنب قليلا ، لكن كراهيتها لسو يو سرعان ما جعلتها تتلاشى.
كان هذا كله بسبب سو يو; غير ذلك, لم تكن لتفعل ما فعلته.
"هذا صحيح ، أردت المساعدة في إنقاذ والديك ، لكن سو يو أراد استغلال هذه الفرصة لتأطيري. لا يمكنك الوثوق بها!"قال تشو ياوياو بغضب.
بينما استمع لين سيسي إلى هذه الكلمات ، بدأ جسدها يرتجف وبدأت الندوب على جسدها تؤلم.
كان صوت داخل رأسها على وشك تحطيم أذنيها.
"سو يو!"هدر لين السيسي.
أذهل الانفجار المفاجئ تشو ياوياو ، لكنها تعافت بسرعة.
ربت تشو ياوياو على ظهرها في محاولة لتهدئتها.
"السيسي ، هناك كرة اجتماعية الليلة. سو يو سيحضر ذلك. لقد اتخذت بالفعل رعاية كل شيء. إذا كنت تفعل ما أقول ، سوف تدمر بالتأكيد سمعة سو يو."
"حقا?"أضاءت عيون لين السيسي مرة أخرى وكانت مليئة بالأمل.
الآن ، الشيء الوحيد الذي كان عليها أن تعيش من أجله هو قتل سو يو. خلاف ذلك ، لن تكون قادرة على الراحة في سلام!
ابتسمت تشو ياوياو وهي أومأت برأسها وقالت: "بالطبع. لماذا أكذب عليك? لا تقلق ، سأساعدك بالتأكيد. إذا تجرأت سو يو على إيذائك ، فسأجعلها تعاني بالتأكيد. لقد طلبت من شخص ما أن يصنع لك ثوبا راقيا ويرسله في لحظة. لقد قمت بالفعل بتحديد موعد مع فنان الماكياج والمصمم من أجلك. شخص ما سوف نتصل بك قريبا."
ثوب الراقية?
تم نقل لين سيسي كما ابتسمت بخجل. امتلأت عيناها بالامتنان كما قالت ، " ياوياو ، شكرا لك. كنت أفضل صديق واجهني."
"بالطبع."
عندما لم يتمكن لين سيسي من الرؤية ، تومض عيون تشو ياوياو بالعجرفة.
"ياوياو?"
جاء صوت فو يونيان من الخلف.
كانت تشو ياوياو خائفة لدرجة أنها استدرت فجأة وشددت جسدها.
"يونيان? لماذا انت هنا? ألم تستريح في غرفتك?"كانت شفاه تشو ياوياو ملتفة بذنب وكانت ابتسامتها مجبرة قليلا.
متى جاء الى هنا? هل يمكن أن تكون محادثتهم...
لم يجرؤ تشو ياوياو على التفكير في الأمر. اندلعت حبات العرق على جبينها.
التفت تشو ياوياو إلى لين سيسي وقال: "يجب أن تعود أولا. سأبحث عنك في يوم آخر. أنا مشغول حقا اليوم."
فهمت لين سيسي على الفور ما تعنيه ووجدت ذريعة للمغادرة.
أنت تقرأ
زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرى
Ficção Geralعدد الفصول :: 84 فصل الحالة: مكتمل Master Fu's Beloved Petite Wife Is Calling for Divorce Again كانت سو يو تحب فو يونيان لمدة خمس سنوات. لم تتردد في قطع جميع العلاقات مع عائلتها للزواج منه. ومع ذلك ، بمجرد وفاة الجد فو ، تم تأطيرها كقاتلة. يمكن أن...