الفصل 79: رفع دعوى قضائية

557 35 0
                                    


بمجرد أن أرسل سو لينغان سو يو إلى المنزل ، أرسل رجاله على الفور للتحقيق في مكان وجود لي بياو.

"أنا آسف, حسنا? هل يمكنك التوقف عن الجنون الآن?"حاول سو يو للعب لطيف. كانت المرة السابعة التي تعتذر فيها ، لكن شقيقها ظل غير متأثر. جلس بلا حراك على الأريكة ، يحدق بها. لقد أصيبت بالذعر-بغض النظر عما قالته, لن يتزحزح.

"لماذا تتجاهل أختك الصغيرة اللطيفة?"لقد عبست ، تتصرف بجنون.

صفع سو لينجان رأسها, رفع صوته, "حتى الآن أنت لطيف أختي الصغيرة? هل فكرت يوما كيف أنا, أخوك, تشعر حيال كل ذلك? كيف تجرؤ على الكذب علي! من-هل كان فو يونيان? كنت أعرف أنه كان العلاقات العامة * المسيخ. سأريه الجحيم!"

عندما وصل سو لينجان إلى قدميه وكان مستعدا للدخول من الباب ، أمسك سو يو بذراعه ، وجلس بقوة على الأرض ، وأنين.

"أنت لست طفلا بعد الآن ، سو يو! أنها لا تعمل على لي!"عندها فقط ، اتصل به أحد مرؤوسيه وأبلغه أنهم عثروا على لي بياو. أمر أخته بالبقاء في المنزل وتوجه إلى مخبأ لي بياو مع رجاله. بحلول الوقت الذي وصلوا فيه ، كان فو يونيان قد استولى بالفعل على لي بياو.

"يا لها من مصادفة ، سيد فو" ، تمتم سو لينجان.

ضحك فو يونيان ، " لا على الإطلاق. لم أتوقع منك أن تهتم كثيرا بسو يو. لقد سلمته للشرطة. أنت حر للذهاب الآن."أخيرا. لقد عاد إليه. لم يكن سو لينجان ودودا معه في ذلك الوقت.

أحضر لي بياو إلى المحطة ، جنبا إلى جنب مع الأدلة على جريمته ، على الرغم من أنه توسل للرحمة. من ناحية أخرى ، كانت الشرطة سعيدة. كونه اعتقال العام, من شأنه أن يساعدهم في ترقيتهم, بالتأكيد. بعد أن شكره الضابط تشي وعدد قليل من الآخرين ، عذر نفسه.

كانت الأدلة كلها تتعلق بجرائم لي بياو السابقة ، باستثناء صفقة لين السيسي. كانت تلك أكثر من كافية لإرساله إلى السجن مدى الحياة. أما بالنسبة للدليل عليه استأجرت كقاتل محترف ، جلب فو يونيان وسلمهم إلى سو يو.

"انها لك الآن ، والامر متروك لكم ما يجب القيام به معها."

أومأ سو يو. "شكرا."لقد فاجأها قليلا أن شخصا قويا وحازما مثله سيكون مراعيا. كانت في حيرة, لكنها عرفت أنها لا تريد أن تفعل شيئا معه مرة أخرى. وبالتالي, لقد أرسلت رسالة نصية إلى لين تشينغ تشينغ للحضور والحصول عليها. أثناء الانتظار ، تبادلوا بضع كلمات.

عندما رأت لين تشينغ تشينغ ، تحطمت إلى جانبها ، ممسكة بيدها ضدها ، واستدرت. كان حتى كانوا في سيارتها أن لين تشينغ تشينغ قد أدركت الرجل يجلس على الجانب الآخر من صديقتها كان فو يونيان.

"ماذا بحق الجحيم, سو يو? بعضها البعض مرة أخرى?"لين تشينغ تشينغ ضغط القرن بغضب.

"إنه هنا لتقديم الأدلة. سأذهب إلى المحكمة لرفع دعوى قضائية ضد لين سيسي" ، أوضح سو يو بهدوء. عندما بدا لين تشينغ تشينغ في وجهها في الارتباك, أعطتها المزيد من السياق.

كان كل شيء صدمة ، وترك لين تشينغ تشينغ الملتوية. داست على دواسة البنزين ، متجهة في اتجاه المحكمة. واحسرتاه, ما لم يلاحظوه كان بورش يتخلفهم.

زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن