ضحكت سو يو وهي تنظر إلى تشو ياوياو لأعلى ولأسفل. هزت رأسها. "لا تقولوا لي انهم الالتحام بدل الخاص بك لأنهم يعرفون أنك لست الدم. لماذا أريد أن ساق لك? بدافع الغيرة?"
كان يفرك الملح في جرح تشو ياوياو. لقد كرهت ذلك عندما سخر الناس من نسبها. "أنت مجرد فتاة ريفية لا تعرف شيئا. يجب أن تكون المرة الأولى حول هذا المكان الخصبة."
كان مركز تسوق رئيسي - أي شراء عشوائي كان سيكلفهم مئات الآلاف. منذ متى سو يو تصبح غنية? لا ، كانت مثل لين سيسي. عاهرة من الدرجة المنخفضة.
عندما وصلت تشو ياوياو إلى استنتاجها ، سطع مزاجها على الفور. تحولت النظرة التي أعطتها سو يو إلى ازدراء.
"ياوياو!"الحواجب التجعيد ، ألقى فو يونيان التحديق الجليد الباردة في وجهها.
توالت سو يو عينيها. "ليس كل من هو الحمار تقبل بشكل مثلك, حسنا? أنا لا أهتم حتى."
"أرغ! كيف تجرؤ على التحدث معي هكذا?"تشو ياوياو فقدت أعصابها ، الدوس من كعبها على الأرض ثقب الأذن. "من الأفضل أن تعلمها درسا ، يونيان!"
"تشو ياوياو. إذا كنت ستتصرف هنا ، اخرج واذهب إلى المنزل " ، وبخ فو يونيان.
استغرق الأمر سو يو على حين غرة. لو كانوا في الماضي ، لكان قد أخذ جانب تشو ياوياو وأهانها بدلا من ذلك. التباين الحاد في ذكرياتها جعل المنحنى على شفتيها أكثر سخرية. فقط كيف جاهل كانت في ذلك الوقت?
استمر المطاط في التحديق, الفضول-وربما شيء آخر-يملأ أعينهم. بدأ تشو ياوياو أن يشعر بعدم الارتياح. معرفة ماكياج سميك على وجهها لا يمكن أن تخفي لها دافق بالحرج, أطلقت النار سو يو وهج, أمسك حقيبة تسوق لها من العداد, واقتحمت قبالة. فقط متجر الأثرياء والمشاهير هناك, مع معظمهم من بنات الأثرياء. وقالت إنها لا يمكن أن خطر الاعتراف بها من قبل أي شخص, التي من شأنها أن تترك لها إذلال جدا للتسكع بعد الآن.
عرف سو يو جيدا أن تشو ياوياو كان مهووسا بمواكبة المظاهر. من خلال اتخاذ خطوة ، كان الهدوء قد حل محل الصخب. أخيرا.
بعد العض للخروج منه ، أدركت كان فو يونيان تم خطيئة ، وهم في حالة ذهول. "لقد ذهبت. لا تقف فقط—يجب أن تسرع إذا كنت تريد اللحاق بالركب" ، ذكر سو يو بفارغ الصبر.
حواجبه مجعد ، على ما يبدو مستاء. "لا مانع لها. انها مجرد طفل مدلل رمي نوبة غضب."
وقالت إنها لا يمكن أن نعتقد أذنيها-طفل مدلل رمي نوبة غضب? "أتذكر أنها أكبر مني سنا. لا ترى كيف غير مناسب أن الأصوات?"
كانت على وشك المغادرة عندما أوقفها, "حان وقت العشاء. دعونا الاستيلاء على شيء. نحن بحاجة للحديث بها."
انها قريد اليد قبالة ذراعها, الغبار بعيدا الأوساخ غير مرئية, وأخذت خطوتين إلى الوراء. ابتسمت. "لا أعتقد أن هناك أي سوء تفاهم بيننا. لقد انتهى طلاقنا. هذا هو عليه. الشيء الوحيد الذي أتطلع إليه هو أنك لا تظهر في أي مكان في عيني مرة أخرى. لقد انتهينا هنا."
تقدم سو لينجان عندما رأى الاثنين من بعيد ، وأخذ سو يو بين ذراعيه. أطلق النار على فو يونيان وهج تحذير, لم يصدق كيف ظهر الرجل المزعج عبره عندما تأخر دقائق فقط. كان قد وضع بالفعل خططا مع سو يو لتناول الطعام في الخارج الليلة,التي عرضها عليها أولا.
"حسنا ، حسنا ، حسنا. يتوهم رؤيتكم هنا ، السيد فو. ألم تتأذى? أرى كان لديك الشفاء العاجل. صدمة كما هو الحال دائما, ليست لك?"سخر سو لينجان.
أنت تقرأ
زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرى
General Fictionعدد الفصول :: 84 فصل الحالة: مكتمل Master Fu's Beloved Petite Wife Is Calling for Divorce Again كانت سو يو تحب فو يونيان لمدة خمس سنوات. لم تتردد في قطع جميع العلاقات مع عائلتها للزواج منه. ومع ذلك ، بمجرد وفاة الجد فو ، تم تأطيرها كقاتلة. يمكن أن...