الفصل 77: حفظ الأسرار

468 31 0
                                    



قبل أن يتمكن أي شخص من الرد ، رفع السيد لين يده وأرجحها نحو سو يو. الحمد لله كان سو لينجان هناك لوقفه قبل أن تتمكن من الهبوط على وجهها, أو أنها سوف تنتفخ لعدة أيام.

"لا تدفع حظك" ، صرخ سو لينغيون من خلال أسنانه.

قفز سو يو. "هل أنت بخير?"لقد فحصت ذراعه.

جاء الضحك غير المناسب من السيد لين وهي تهز رأسه بازدراء. ثم بصق على الأرض. "هل تعتقد أنه يمكنك التهرب من النظام الأساسي والعقاب إذا حدث شيء ما مع السيسي لمجرد أنك غني ومؤثر?"

كان مسليا سو يو. لماذا ترعرعت القانون الآن, ولكن ليس بعد ذلك عندما ابنتهما قد ارتكبت جريمة?

"بالطبع لا ، ولكن الشيء نفسه ينطبق على ابنتك. هناك دليل قوي على أنها استأجرت قاتل محترف لقتل شخص ما. بالتأكيد ، أردت السماح لها بالانزلاق. ولكن منذ أن طرحته ، غيرت رأيي. أنت محق في شيء ما ، على الرغم من ذلك—كبالغين ، يجب أن ندفع جميعا ثمن أخطائنا."

عندما ذهبت السيدة لين شاحبة وانهارت بعد فترة وجيزة ، أمسك بها الضابط تشي. "هذا يكفي ، السيدة سو. كل شيء يمكن أن تنتظر حتى وجدنا لين سيسي. إذا فعلت ذلك ، فلن نسمح لها بالخروج بسهولة".

السيدة لين يشق الضابط بعيدا ، نظرة عابرة في وجهه مع الحذر. "اعتقدت أنك كنت في الجانب الجيد ، لكن لا. لا!"صرخت. "لا يوجد عدالة في العالم?"

كانت الضجة عالية جدا لدرجة أن جميع رجال الشرطة الآخرين احتشدوا. ماذا كان يحدث?

تقدم عدد قليل من الضباط الملتزمين لتقسيم لينز بعيدا عن البقية لمنع نشوب قتال.

"يبدو أن هناك المزيد الذي لم تخبرني به بعد" ، قال سو لينجان في إحباط. لم يعد مظهره لطيفا ولكنه صارم ولا هوادة فيه. هل أفسد أخته كثيرا لدرجة أنها كانت تحتفظ بأسرارها عنه الآن? حتى لو كان الأمر يتعلق بسلامتها?

إدراك أن كل شيء كان خارج الحقيبة, أعطاه سو يو لمحة عن الذنب. "أنا-دعونا نتحدث عندما نصل إلى المنزل ، شقيق."

"سو يو!"

بشكل محموم ، اعترفت بكل شيء ، واعتذرت عن إبقائه في الظلام.

"إنه أخوك?"تدخل فو يونيان ، مما جعل الوضع محرجا كما يمكن لأي شخص أن يتخيله.

التفت إليه سو لينجان. "ليس من شأنك يا صاح!"

وتوقف فو يونيان عن طرح الأسئلة لأنه كان غاضبا أيضا. لين سيسي - أن ب * تش-استأجرت قاتل محترف? ألن يحدق الآن في جثة سو يو إذا شق لين سيسي طريقها?

الفكر تحجرت له. سحب هاتفه لإرسال رسالة نصية إلى مساعده ، وحثهم على التحقيق مع لين سيسي والقاتل.

"أنا أقول لك. نحن لسنا خائفين منك. أنت تخبر جانبك فقط من القصة, وهل تعتقد أن الشرطة ستؤمن بك دون أي دليل? حلم على!"صرخ السيد لين ، وكما لو كان يحشد شجاعته ، استقيم.

زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن