الفصل 53: أريدها ميتة

597 35 1
                                    


بعد أن غادر لين سيسي ، لم يستطع سو يو إلا أن يشعر بالخوف قليلا. كان تشو ياوياو شخصا خبيثا.

الأهم من ذلك ، أنها تظاهرت دائما بأنها بريئة. لم تشعر بالذنب على الإطلاق?

حتى أنها خططت ضد أفضل صديق لها. لا ، لم تفكر في لين سيسي كأفضل صديق لها على الإطلاق.

تسك تسك تسك..

لم تستطع سو يو إلا أن تتنهد لأنها اتصلت على الفور بشياو يو وطلبت منه التحقيق مع لين سيسي.

كان شياو يو فعالة جدا. في غضون ساعات قليلة ، كان قد أرسل بالفعل جميع المعلومات إلى البريد الإلكتروني سو يو.

وفى الوقت نفسه, تجمدت سو يو لأنها قراءة محتويات البريد الإلكتروني.

كان هناك شريط فيديو مثير للقلق بشكل خاص لوالد لين السيسي وهو مقيد على كرسي وأجبر على مشاهدة شريط فيديو لابنته وهي تتعرض للاغتصاب من قبل عدد قليل من الرجال.

وبعد ذلك ، اقتيد إلى غرفة تعرض فيها للضرب على أيدي عدد قليل من الرجال. تم ربط يديه وقدميه ، لذلك لم يكن لديه فرصة للرد.

لم يدم والد لين السيسي طويلا قبل أن ينهار على الأرض.

جعل المشهد مثير للاشمئزاز سو يو ريتش.

مثل هذا التعذيب النفسي يمكن أن يدمر شخصا نفسيا.

شعرت سو يو بمشاعر مختلطة ولم تستطع إلا أن تتعاطف مع لين سيسي.

بعد ترددها لفترة من الوقت ، قامت بفرز الأدلة التي يمكن أن تثبت أن تشو ياوياو كان وراء ذلك وأرسلتها بشكل مجهول إلى لين سيسي.

شعرت سو يو أنها بذلت قصارى جهدها بالفعل وكان هذا كل ما يمكنها فعله.

وفي الوقت نفسه ، بعد أن غادر لين سيسي منزل تشو ياوياو ، كانت قد اتصلت بالفعل لي بياو ، القاتل الذي كانت قد عقدت صفقة معه من قبل.

كان دافعها واضحا. أرادت قتل سو يو للانتقام.

"ماذا لديك بالنسبة لي?"أظهر لي بياو ابتسامة بذيئة.

تحول وجه لين سيسي إلى شاحب عندما قالت: "لي بياو ، ليس لدي الكثير من المال في الوقت الحالي. أمهلني يومين. سأعطيك المال حالما أحصل عليه."

"لا حاجة. بين اثنين منا ، ليست هناك حاجة للمال ، " هز لي بياو رأسه ورفض.

لكنه وضع يده على الفور على خصر لين سيسي وأعطاها ضغطا لطيفا. هذا جعل لين سيسي الصرخة.

هذا جعل لي بياو متحمسا للغاية وذهب مباشرة إلى النقطة, " دعني أضربك. أنا لست بحاجة إلى المال منك الآن. أما بالنسبة سو يو ، وسوف تساعد بالتأكيد لك."

كان لين سيسي مذهولا تماما. عندما نظرت إلى الرجل الذي أمامها ، الذي كانت رائحته سيئة وكان مشعرا ، ارتفع شعور بالاشمئزاز من أعماق قلبها.

لكنها سرعان ما تذكرت ما فعلته سو يو لوالديها وأصبحت على الفور غارقة في الكراهية.

"لي بياو ، يمكنني الموافقة على طلبك ، لكنني أريد أن يتعرض جسد سو يو في البرية. سيكون من الأفضل أن أعذبها أولا قبل أن أقتلها" ، حدق لين السيسي في الأرض بنظرة سامة.

كان لي بياو قد فعل الكثير من الأشياء الشريرة وكان معتادا على ذلك. لذلك ، لم يكن هذا الطلب صعبا بالنسبة له.

أومأ لي بياو. "بالتأكيد."

رفعت لين سيسي يدها وأخذت زمام المبادرة لخلع ملابسها. وافقت على طلب لي بياو.

حدقت لي بياو في وجهها بشهوة. على الرغم من أنه كان ينام مع العديد من النساء من قبل ، إلا أن لين سيسي كان بالفعل شخصا لم يلمسه من قبل. هؤلاء النساء لا يمكن مقارنة لها شخصية حساسة.

قبل أن تتمكن من خلع جميع ملابسها ، مزقها لي بياو مباشرة بيده الكبيرة وضغط عليها تحت جسده.

"هاهاها ، اسمحوا لي أن يكون وقتا طيبا. سأفعل بالتأكيد ما تريد مني أن!"

كما قال لي بياو هذا ، بدأ يتحرك تقريبا دون اعتبار لين السيسي.

قاوم لين السيسي الشعور بالاشمئزاز. تعاونت وصرخت لأنها أغلقت عينيها بلا حول ولا قوة.

زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن