كان فو يونيان غاضبا جدا لدرجة أنه ألقى هاتفه على الأرض. قام على الفور بتعبئة رجاله للعثور على مكان سو يو.
لم يكن لديه أي فكرة أن هذه المرأة مكيدة كان يكذب في الانتظار بجانبه لمدة خمس سنوات.
أخذت على الفور نصف أصول عائلة فو.
ولكن ، لم يكن لديه الكثير من الوقت المتبقي. كان في عجلة من أمره لحضور مأدبة في شيانغشي.
سواء كان بإمكانه العمل مع أغنى رجل في شيانغشي أم لا يعتمد على هذا.
تزامنت المأدبة أيضا مع عيد ميلاد جدته. كان يخطط لاصطحابها في نزهة على الأقدام في شيانغشي.
كان مرؤوسيه يبحثون بالفعل عن سو يو ، لذلك أخذ جدته على متن طائرة إلى شيانغشي على الفور.
شيانغشي.
تقع فيلا مساحتها 1000 متر مربع عند سفح جبل. كان للفناء الهادئ والأنيق بنية معقدة. كان الأمر منخفضا، لكنه كان ينضح برفاهية لم يجرؤ الناس العاديون على الحلم بها.
داخل الفيلا الفسيحة والمشرقة ، جلست سو يو على أريكة جلدية وشربت الشاي. العطر الدقيق للشاي ملأ الهواء.
أخذت نفسا عميقا وانحنى إلى الوراء بشكل مريح ، وجهها مليئة الارتياح.
بغض النظر عن كيفية تفكيرها في الأمر ، لم تستطع فهم سبب معاناتها خلال السنوات الخمس الماضية.
ألم يكن من الأفضل أن تعامل كأميرة في المنزل?
حتى الشاي لها كان وسيلة أفضل من ذلك من عائلة فو!
بمجرد وصول سو لينجان إلى المنزل ، أمر الخدم على الفور بفتح نوافذ غرفة نوم سو يو المقفلة لفترة طويلة لبعض الهواء النقي.
ثم اشترى على وجه السرعة مجموعة من العناصر التي اعتادت عليها.
تم شراء كل شيء من ملاءات السرير والستائر إلى البيجامات ومنتجات العناية بالبشرة وفقا لتفضيلات سو يو.
بعد أن كان كل شيء جاهزا ، نزل سو لينجان إلى الطابق السفلي ونظر إلى الفتاة الراضية على الأريكة. امتلأت عيناه بابتسامة لطيفة.
في السنوات الخمس الماضية بدون سو يو ، وجد الإخوة الستة لعائلة سو أن الجميع غير مستساغين.
الآن بعد أن عادت ، كان لديهم أخيرا هدف مشترك.
أرادوا تدليل أختهم الصغيرة قدر الإمكان!
"يو ، اتصلت بالفعل بوالدينا وأخبرتهم. إنهم في طريق عودتهم من أستراليا ، لكنهم لن يعودوا إلى المنزل حتى الليلة. لقد كنت مشغولا طوال اليوم. اذهب واحصل على قسط من النوم."
بعد بعض التفكير ، ذهب سو يو الطابق العلوي إلى غرفتها.
بعد تعرضها للتعذيب لفترة طويلة ، لم تكن عاطلة منذ عودتها إلى شيانغشي.
أنت تقرأ
زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرى
General Fictionعدد الفصول :: 84 فصل الحالة: مكتمل Master Fu's Beloved Petite Wife Is Calling for Divorce Again كانت سو يو تحب فو يونيان لمدة خمس سنوات. لم تتردد في قطع جميع العلاقات مع عائلتها للزواج منه. ومع ذلك ، بمجرد وفاة الجد فو ، تم تأطيرها كقاتلة. يمكن أن...