الفصل 56: مثيري الشغب

531 32 2
                                    



8 مساء, بينغو فيلا.

بعد أن ارتدى لين سيسي ملابسه حتى التاسعة, هرعت في السيارة التي رتبها لها تشو ياوياو.

على الرغم من مظهرها الجميل ، كان الألم في أجزائها الخاصة يزداد قوة وأقوى.

كانت قد طبقت بالفعل الدواء ، ولكن لم يكن هناك أي تحسن. شعر لين السيسي بالاستياء والظلم.

فكرة لي بياو جعلتها تريد التقيؤ.

كانت المأدبة مليئة بالنساء الشابات والجميلات ، وجميعهن أغنياء وأقوياء.

إذا كان الأمر كذلك من قبل ، لكان لين سيسي قد اقترب منهم للدردشة ، لكن هذه المرة ، لم تكن في حالة مزاجية.

وجدت زاوية وجلست أثناء احتساء كوكتيل.

في منتصف المأدبة, مشى سو يو مرتديا فستانا أزرق فاتحا.

في الأصل ، لم تكن تريد المجيء ، لكنها لم تستطع مقاومة حث لين تشينغ تشينغ.

ولكن عندما وصلت ، لم تر لين تشينغ تشينغ على الإطلاق.

وقالت انها تقف لها حتى?

شعرت سو يو مكتئب قليلا لأنها تلقت رسالة على هاتفها.

كان من لين تشينغتشينغ. كما هو متوقع ، تأخرت.

"الآنسة سو ، هناك شخص يسبب مشاكل عند المدخل. لماذا لا تذهب نلقي نظرة?"

ركض شاب يرتدي مثل نادل مرارا وسأل.

هل كان يدعو لها?

سو يو عبس. على الرغم من أنها كانت حفلة لها, لم تكن المضيفة.

وقالت إنها تتطلع حولها وتنهدت لأنها أشار للنادل لقيادة الطريق.

"لا تعتقد أنه لمجرد أنك ترتدي ملابس خيالية يمكنك أن تنظر إلى الآخرين بازدراء. قد تكون أقذر من أي شخص آخر!"

"كنت رمي الأطراف باهظة والاستمتاع بالحياة لمجرد أن لديك المال? اعتقد انها مضيعة للموارد. كم من الناس ليس لديهم ما يكفي من الطعام? بعد يا رفاق وتبديد المال هنا."

حالما وصلت سو يو الباب ، سمعت رجلا في الملابس المتهالكة لعنة.

"آنسة سو ، إنه هو. لم نتمكن من مطاردته بغض النظر عن مدى صعوبة حاولنا. إنه يقاطع الحفلة بالفعل ، لذلك لم يكن لدينا خيار سوى دعوتك إلى هنا" ، اعتذر الحارس.

هزت سو يو رأسها لإظهار أنه على ما يرام وقالت, " لماذا لا نعطيه مبلغا من المال ونتركه يغادر? ليس هناك حاجة للذهاب من خلال الكثير من المتاعب."

يبدو أن هذه الكلمات أغضبت الرجل وهو يندفع للأمام ويحاول سحب فستان سو يو لأسفل.

لعن, " هل تعتقد أنني متسول? ب * تش ، انا ذاهب الى يعلمك درسا!"

"آه"

كانت سو يو خائفة لدرجة أنها تراجعت خطوة إلى الوراء.

لحسن الحظ ، أوقفه حراس الأمن في الوقت المناسب ومنعوا الرجل من تمزيق فستانها.

كان الفستان الذي كانت ترتديه اليوم مصنوعا من الشيفون ، لذلك كان هناك احتمال كبير أن يسقط إذا سحبته ، مما يعني أنها ستكون عارية تماما.

تعبير سو يو مظلمة وأصبح صوتها باردا كما قالت, " لقد تسببت في مشاجرة هنا لفترة طويلة. ماذا تريد إذا كنت لا تريد المال? أو هل طلب منك شخص ما المجيء?"

لم تكن سو يو غبية ، حتى تتمكن من معرفة ما يجري.

خمنت أنه ربما كان عمل شخص لديه ضغينة ضد المنظمين. هؤلاء الناس بالتأكيد جعل الأمور تبدو سيئة.

"ما هذا الهراء الذي تتحدث عنه? لماذا فتاة مثلك تتسكع مع مجموعة من حثالة? يجب أن تكون حفار الذهب."

تومض نظرة غير مستقر عبر عيون الرجل, لكنها اختفت بسرعة كما أشار إلى سو يو وسخر.

"افعلها!"سخر سو يو.

بمجرد أن انتهت من التحدث, بدأ الحراس الشخصيون الذين اندفعوا على الفور في ضرب الرجل وركله.

كان الرجل خائفا لدرجة أنه هرب. بعد مطاردته لفترة من الوقت ، عاد الحراس الشخصيون أخيرا.

كانت هذه هي الطريقة للتعامل مع الوغد. خلاف ذلك ، سوف يستمر في التسبب في المتاعب.

لكن تصرفات سو يو جعلت العديد من الاجتماعيين غير سعداء. اشتكوا من أنها كانت قاسية للغاية.

"لم ترغب الآنسة سو في تدمير مزاج الجميع. زائد, رأيتم جميعا الوغد الذي كان الرجل."

زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن