الفصل 70: يؤسفني ذلك

487 35 0
                                    



في بيت الشباب عند سفح تشوشان.

لم يرغب سو يو في البقاء في نفس المكان مع فو يونيان بعد الآن. لذلك ، طلبت من سو شياو تشى القيادة واصطحابها.

ولكن ، انتظرت سو يو لفترة طويلة ، فقط لتلقي الأخبار التي سيارتها قد تعطلت. هذا جعلها تشعر محرجا للغاية.

في النهاية ، استعادوا جميعا سيارة فو يونيان.

في طريق العودة ، لم يقل سو يو كلمة واحدة ، بينما كان وجه فو يونيان قاتما.

كان سو شياو تشى وشقيقه ، اللذان كانا جالسين في الخلف ، خائفين لدرجة أنهما كادا أن يموتوا. حبسوا أنفاسهم ولم يجرؤوا على التنفس.

"دعونا نخرج من السيارة. نحن بالفعل في المدينة. سأدفع لك لاحقا ثمن الأجرة. أنا لن تسمح لك تدفع لنا مرة أخرى من أجل لا شيء."

وجه فو يونيان مظلمة عندما سمع ذلك.

هل كان يعامل مثل سائق?

هل كانت هناك حاجة للتمييز بوضوح?

"سو يو ، أعتقد أننا بحاجة إلى التحدث."أوقف فو يونيان السيارة واستدار.

ولكن بمجرد توقف السيارة ، فتح سو يو الباب وخرج. لم يجرؤ الشخصان في المقعد الخلفي على البقاء لفترة أطول حيث طارداها.

امتلأت السيارة بجو محرج حيث أطلق فو يونيان ضحكة تستنكر الذات.

لم يكن خطأ سو يو لمعاملته بهذه الطريقة. في البداية ، كانت ممتنة لأن فو يونيان أنقذها ، لكن رد فعله اللاواعي كان لحماية تشو ياوياو.

لماذا تستحق أن تكون مظلومة? بعد كل شيء ، كان تشو ياوياو الكنز في قلبه. هل أحبها بالفعل لدرجة أنه لم يستطع التمييز بين الصواب والخطأ?

أكثر سو يو فكرت في ذلك ، وأكثر بالاشمئزاز شعرت. لذلك ، أوقفت اثنين من سيارات الأجرة وغادرت مع سو شياو تشى وشقيقه.

لم فو يونيان لا تبدأ السيارة حتى سيارة أجرة سو يو كان يجلس في المختفين.

لم يذهب إلى المنزل. في حين أن, قاد سيارته إلى حانة مانهاتن التي يتردد عليها.

تم تزيين الجزء الداخلي من البار على الطراز الأوروبي ، على غرار ما ذهب إليه في إيطاليا عندما كان يدرس للحصول على درجة الدكتوراه.

بعد تمرير بطاقته السوداء, تم نقل فو يونيان إلى غرفة خاصة في الطابق الثاني. التغاضي عن شريط كامل, وكان معزول بشكل جيد. إذا كانت النوافذ مغلقة ، فإنها ستحجب الضوضاء من العالم الخارجي.

كان النادل على وشك الاتصال بمضيفة له عندما تم توبيخه وطرده من قبل فو يونيان.

نظر إلى هاتفه بمفرده وشرب كأسا تلو الآخر. كان يشرب النبيذ الأجنبي الفاخر.

وكان تشو شوان ، الذي كان في البداية في الخارج ، قد حجز تذاكر وعاد إلى البلاد قبل يومين بعد أن علم بحالة فو يونيان الأخيرة.

ومع ذلك ، لم يكن يتوقع مقابلة فو يونيان في المستشفى ، بعد عدم رؤيته لفترة طويلة.

علاوة على ذلك ، استدعاه الطبيب للتوقيع على الفاتورة. هذا أعطى تشو شوان صداعا كبيرا.

"أنت أحد أفراد عائلة المريض, هاه? رأيت أن كنت له الاتصال في حالات الطوارئ ، لذلك دعوت لك مباشرة. يحتاج المريض إلى التوقف عن الشرب ، ومعدته مثقبة بالفعل. لماذا لم يستخدم دواء المعدة..."

أعطى الطبيب المعالج تشو شوان 'توبيخ' جيد.

بعد أن دفع الفاتورة, مكث بجانب سريره في المستشفى لرعايته.

لم يكن حتى استيقظ فو يونيان أن الغضب الذي عقده تشو شوان في قلبه انفجر أخيرا.

"يونيان, هل تعتقد أن لديك الشجاعة من الصلب? الذي يشرب بقدر ما تفعل? أنا لم أر قط تشرب كثيرا في الماضي. إذا لم أعود الآن, ربما كنت سأزور قبرك بدلا من التحدث إليك!"لم يكن تشو شوان بطلاقة للغاية ، لأنه لم يتحدث اللغة لفترة طويلة.

فاجأ فو يونيان لفترة طويلة عندما رأى صديقه يقف أمامه.

بعد فترة طويلة ، قال فو يونيان ، " يؤسفني ذلك. أنا لا أريد الطلاق."

توقف تشو شوان ، الذي كان لا يزال يتحدث ، مؤقتا للحظة ، وزاوية فمه ملتفة إلى ابتسامة ساخرة. "حاولت إقناعك من قبل ، لكنك أصررت على القيام بذلك. واحد يعاني الآن لا يزال لك. تسك تسك."

زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن