الفصل 61: لا مفر

541 31 4
                                    



لم تكن سو يو تعرف لماذا غيرت لين سيسي رأيها فجأة ، لكن عندما رأت أن لين سيسي كانت صادقة ، لم تقل أي شيء آخر.

"سو يو, يمكن أن نتحدث? ليس هنا ، لأن هناك الكثير من الناس" ، توسل لين السيسي.

تظاهرت أن ننظر حولنا برعونة قبل خفض رأسها ومعسر زاوية قميصها.

بدا سو يو في وجهها بحذر مع نظرة التدقيق في عينيها.

كانت لين سيسي خائفة من أنها لن توافق، لذلك خففت لهجتها كما قالت ، " سو يو ، أنا متوتر للغاية الآن. حدث حادث والدي فجأة أيضا. أريد حقا أن يكون محادثة جيدة معك."

سماع هذا ، أومأ سو يو رأسها ووافقت. على الرغم من أنها لم تطلب من حراس الأمن متابعتها ، إلا أنها طلبت من شياو يو مرافقتها.

لم يكن لين سيسي على دراية بهذا المكان أيضا ؛ كانت هذه هي المرة الأولى لها هنا. كانت الفيلا كبيرة لدرجة أنها فقدت طريقها تقريبا.

الأهم من ذلك ، كان تصميم الممر ذكي جدا. كانت هناك أوجه تشابه بين كل ممرين ، والجداريات الجميلة التي تم تمريرها منذ القرن الماضي معلقة على الجدران.

فقط تصميم الحديقة وحده يكلف الكثير من المال ، ناهيك عن قيمة الفيلا بأكملها.

كان السبب في استعداد سو يو لحضور الحدث هو أنها أرادت أن ترى كيف تبدو الفيلا.

إذا لم يكن لحقيقة أن المنظمين كان داعما قويا ، فلن يتمكنوا من استعارة مالك الفيلا لاستضافة الحدث.

توقفت لين سيسي ، التي كانت تسير في الأمام ، فجأة في مساراتها واستدرت للنظر إلى سو يو.

"هل يمكنك أن تطلب من مساعدك الوقوف بعيدا? لا أريدها أن تسمعنا. لأنه لا يوجد سوى ثلاثة منا هنا,ماذا يمكنني أن أفعل لك?"ضحك لين السيسي بتعبير قلق.

بالطبع ، لم تكن سو يو خائفة منها. بعد إعطاء شياو يو نظرة, سألت, " وبالتالي, ماذا تريد أن تتحدث عن?"

"سو يو ، أنا آسف حقا. يؤسفني ذلك كثيرا الآن. في ذلك الوقت ، كنت أعمى جدا من الكراهية أنني تخديرهم لك. إذا حدث لك شيء بالفعل الليلة ، لكنت قد انتهيت!"قالت لين السيسي وهي راكعة.

ومع ذلك ، قبل أن يتمكن سو يو من الرد ، ركع لين سيسي على الفور وزحف إلى الأمام. رفعت قدم سو يو ولعقت طرف حذائها.

كانت سو يو مندهشة لدرجة أنها تراجعت بضع خطوات إلى الوراء, " ماذا تفعل? أنا لم أطلب منك أن تفعل هذا. لم يكن لديك للقيام بذلك."

"سو يو ، أنا آسف حقا. هل يمكن أن تخبرني أين والدي? والدتي تعاني من مرض في القلب ولا يمكن تشغيلها حقا " ، سقطت دموع لين سيسي وارتجف جسدها وهي تبكي.

رفعت لين سيسي رأسها ونظرت إلى سو يو مع الخوف والعجز في عينيها.

"اذهب إلى المنزل وتحقق جيدا. لا تفوت أي أدلة مهمة. إذا تم اختطافهم في المنزل ، فلا بد أنهم تركوا وراءهم بعض القرائن المهمة" ، نصح سو يو.

أرادت تقريبا أن تخبر سو يو عن الأدلة. وفقا لسرعة التسليم ، كان ينبغي أن يكون قد وصل الآن.

لقد كان بالفعل يومين. كيف يمكن لين سيسي لا ترى حزمة?

"ماذا تقصد? أنا لا أفهم ، " توقفت لين سيسي عن البكاء بينما كانت الدموع تنهمر في عينيها.

لم يكن مسليا سو يو من قبل دولتها يرثى لها.

بغض النظر عن مدى شرير الشخص ، لا يزال لديهم آباء. لم يتمكنوا من نسيان أنهم قاموا بتربيتهم.

"فكر في الأمر لفترة من الوقت. لا يزال لدي شيء للقيام به."سو يو هزت رأسها ولم ترغب في التحدث بعد الآن.

التفتت وألمحت إلى أن شياو يو يغادر معها.

في هذا الوقت ، قفزت لي بياو ، التي كانت مختبئة في الظلام لفترة طويلة ، فجأة وسدت طريق عودتها.

كانت محاطة بالأشجار وتم إغلاق الممر الوحيد من قبل لي بياو. حتى لو أراد سو يو للهروب ، وقالت انها لن تكون قادرة على!

في هذا الفكر ، لم يستطع لين سيسي إلا أن يضحك.

زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن