الفصل 18: الضرب الوحشي

972 65 0
                                    



"شياو يو ، أنت السكرتير الذي عينه لي جينشي ، أعلم أنك لست امرأة عادية. بصرف النظر عن الفوائد التي قدمها لك جينشي ، سأقدم لك كل ما تستحقه. آمل أن تبذل قصارى جهدك لمساعدتي في المستقبل ، " كانت سو يو تتصرف بشكل لطيف مع شقيقها ، لكنها الآن وضعت تعبيرا جادا على وجهها. كانت تعرف أن المرأة التي أعطاها لها شقيقها جينكسي لن تكون شخصا بسيطا.

يمكن لأي شخص أن يرى أن شياو يو كانت امرأة ذكية وقوية ، لكنها كانت مهذبة للغاية مع سو يو ، " نعم ، السيدة سو. أنا تحت تصرفكم."

كانت سو يو راضية عن موقفها. لذلك ، سحبت كومة من الصور من درجها وسلمتها إلى شياو يو ، "أرسل هذه الصور إلى أصحابها والزوجات. أيضا ، أعتقد أنك تعرف تصرفات لين السيسي أفضل مني. أريد سمعتها ليتم تدميرها. أنت تعرف ماذا تفعل."

كانت هذه الصور صور لين سيسي ووالديها السكر معا. في وقت مبكر لأنها كانت لا تزال في الأسرة فو ، وقالت انها تعرف بالفعل السبب لين سيسي لعبت حتى تشو ياوياو كان تشو ياوياو سيقدم الكثير من الرجال الأثرياء لها. كان لين سيسي يخدع هؤلاء الرجال من ثروتهم حتى تتمكن من عيش حياة خالية من الهموم والفاخرة.

ومع ذلك ، كل هؤلاء الرجال ، مغرم من قبل لين سيسي ، ظنوا أنهم الشخص الوحيد الذي كان لين سيسي يراه.

اعتقد سو يو أن هؤلاء الرجال يجب أن يكونوا غاضبين إذا وجدوا أن لين سيسي كان يكذب عليهم. علاوة على ذلك, عندما عرفت زوجات هؤلاء الرجال وجود لين سيسي, ستصبح الأمور مثيرة للاهتمام حقا. بدأت سو يو نتطلع إلى رؤية لين سيسي يقترب من نهاية لزجة.

"نعم ، السيدة سو ، سأحصل على الحق في ذلك" ، فهمت شياو يو ما تعنيه وغادرت على الفور مع كل تلك الصور.

وفى الوقت نفسه, داخل فندق دولي, كان لين السيسي جالسا في حضن رجل في منتصف العمر ويحاول التحدث معه لشراء شيء لها.

"السيد يانغ ، لقد عملت بجد هذه المرة. متى تشتري لي الحقيبة التي ذكرتها آخر مرة?"قالت لين سيسي بنبرة حلوة وهي تضرب الرجل في منتصف العمر بلطف.

كان الرجل في منتصف العمر منفتحا للغاية. لم يخف رغبته وقال: "إنها مجرد حقيبة. إذا استطعت أن تجعلني أشعر براحة أكبر لاحقا ، فسأطلبها لك الليلة."

"أنت مثل هذا الفتى المشاغب! ثم انها صفقة! تلك الحقيبة الليلة!"قال لين سيسي كما أصبح عملها أكثر جرأة. امتلأ عقلها بتلك الحقيبة الفاخرة التي تكلف أكثر من عشرين ألفا.

تماما كما كان الاثنان يتعرقان على السرير, تم فتح باب الفندق. قبل أن يدرك لين سيسي ما حدث ، اقتحمت مجموعة من النساء في منتصف العمر الغرفة.

دفع الرجل في منتصف العمر لين السيسي على الفور ووضع سرواله في عجلة من أمره وسارع إلى المرأة في منتصف العمر التي كانت تقود المجموعة. بدا مرتبكا. "لماذا, لماذا أنت هنا, عسل? يرجى الاستماع لي ، لم أكن أريد أن أفعل هذا ، انها هذا ب * تش اغراء لي! من فضلك ، يجب أن تثق بي!"

زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن