"ملكة جمال سو ، وأعتقد أنهم قد المحاصرين معنا. أنا و (تيانكي) سنأخذهم بهذه الطريقة. يجب أن تتبع السيد فو وتشغيل في الاتجاه الآخر. هناك الكثير منهم ، لا يمكننا جرك إلى أسفل " ، قال سو شياو تشي بفارغ الصبر.
ألقى نظرة سريعة ورأى عشرات الرجال الأقوياء يتجهون نحوهم من مسافة 100 متر.
هذه المرة ، جلبت سو يو فقط له وتيان تشى معها.
إذا كان هناك أربعة أو خمسة منهم ، فلا يزال بإمكانهم القتال ، لكن الزوجين الأعزل في منتصف العمر لم يكونا بالسرعة الكافية.
"كن حذرا إذن. سنلتقي لاحقا ، " أومأ سو يو برأسه.
كانت تعرف أنه لم يكن الوقت المناسب لتكون غير حاسم. بعد توديع الرجلين ، أمسكت بسرعة فو يونيان وركضت غربا.
لكنها لم تستطع تحريكه ، مما أغضب سو يو.
"فو يونيان ، ليس هذا هو الوقت المناسب للمجادلة. عندما تكون آمنة ، يمكنك القول كل ما تريد!"كانت سو يو غاضبة جدا لدرجة أنها داست على الأرض.
وجه فو يونيان مظلمة كما أشار إلى الغرب وقال: "هناك انهيار أرضي على الجانب الآخر. تم إغلاق الطريق بالفعل. إذا ركضت هناك ، فأنت تحفر قبرك."
بعد التحدث ، أمسك بيد سو يو وركض في الاتجاه المعاكس.
كانت سو يو محرجة لدرجة أن وجهها تحول إلى اللون الأحمر ولم تقل كلمة واحدة.
رؤية أنهم انقسموا إلى مجموعتين, المجموعة التي كانت تطاردهم تنقسم بشكل طبيعي إلى مجموعتين لمطاردتهم.
نظرا لأن كاحل سو يو الملتوي لم يتعافى تماما بعد ، فقد ركضت بشكل أبطأ كثيرا.
لم يستغرق الأمر وقتا طويلا قبل أن يلتقطوا بهم. لم يكن هناك سوى اثنين منهم.
لكن كان لديهم عضلات قوية وكانوا جميعا يحملون عصي خشبية سميكة.
"يونيان Su" سو يو بالذعر ولا يمكن أن تساعد ولكن الصراخ.
تومض عيون فو يونيان وهو يتقدم إلى الأمام وركل الرجل الأقرب إليه.
بعد أن تعامل مع الرجل النحيف ، طار الرجل القوي الآخر في حالة من الغضب. انتهز الفرصة لضرب فو يونيان على ظهره بالعصا الخشبية عندما لم يكن ينتبه.
تأثير كبير جعل فو يونيان ارباك وتقع تقريبا على الأرض.
"فو يونيان!"كانت سو يو قلقة للغاية لدرجة أنها بدأت في البكاء.
في هذا الوقت ، كرهت نفسها فجأة لعدم قدرتها على فعل أي شيء للمساعدة.
"فتاة غبية, هل أنت قلق حول شخص آخر?"ضحك الرجل قوي البنية وهو يتأرجح العصا في يده نحو سو يو.
لكن فو يونيان استخدم جسده بسرعة لمنع الهجوم. سقطت العصا الخشبية بقوة على كتف فو يونيان.
"مؤسسة الأمم المتحدة Fu" فو يونيان لا يمكن أن تساعد ولكن نخر.
لكنه لم يجرؤ على التوقف. سرعان ما وضع الرجل أسفل وسحب سو يو بعيدا.
"يونيان, هل أنت في الألم? هل انت غبي? لماذا منع الهجوم بالنسبة لي? هل تريدني أن أدين لك لبقية حياتي?"سو يو لا يسعه إلا أن يبكي.
وقالت إنها يمكن أن نرى بوضوح بقع الدم على سترته. كانت رقعة ضخمة من الدم.
عبس فو يونيان. "لا تبكي. دعنا نغادر أولا."
لم يكن هناك في الأساس أحد يعيش على الجبل. لم يتمكن الاثنان من العثور على مكان للراحة.
كان الأشخاص الذين يطاردونهم ما زالوا يبحثون. كانت سو يو خائفة من أن فو يونيان لن تكون قادرة على القيام بذلك ، لذلك ساعدته في أسفل الجبل بعناية.
لحسن الحظ ، أخبرهم شخص طيب القلب أين كان طبيب القرية. ثم تمكن فو يونيان من علاج جرحه وأوقف النزيف.
رن هاتف سو يو فجأة ، لكنها لم تكن في مزاج لاستلامه لأن وجه فو يونيان كان شاحبا تماما.
ولكن ، من زاوية عينها ، رأت أنه كان لين سيسي يدعو ، لذلك قررت أن تلتقط الهاتف.
"سو يو ، واسمحوا والدي يذهب. هل يمكنني تعويضك بحياتي?"
"قل شيئا!"
على الطرف الآخر من الهاتف ، لم تعد نبرة لين السيسي متعجرفة كالمعتاد.
أنت تقرأ
زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرى
General Fictionعدد الفصول :: 84 فصل الحالة: مكتمل Master Fu's Beloved Petite Wife Is Calling for Divorce Again كانت سو يو تحب فو يونيان لمدة خمس سنوات. لم تتردد في قطع جميع العلاقات مع عائلتها للزواج منه. ومع ذلك ، بمجرد وفاة الجد فو ، تم تأطيرها كقاتلة. يمكن أن...