الفصل 8: شركة مدرجة

1.5K 119 3
                                    

حالما عاد سو يو المنزل من النادي ، لاحظت سو تشن يوان شيئا ما كان خطأ. بعد سؤاله ، اكتشف أن سو جينشي وسو تشن قد أحضرا سو يو إلى النادي ، حتى أنهما دفعا مقابل خدمة بعض الرجال. كان غاضبا جدا لدرجة أن وجهه أصبح مظلما!

"الركوع! كيف تجرؤ على دفع الرجال للشرب مع سو يو? يا له من تأثير سيء! لا تريد شركة الترفيه الخاصة بك بعد الآن?"ساطع سو تشن يوان في سو جينشي ، الذي كان راكعا أمامه. كان محبطا ، متسائلا كيف يمكن لرجل محترم مثله أن يكون له أبناء وقحون! لحسن الحظ ، لم يتم الاستفادة من ابنته الثمينة. خلاف ذلك ، لكان قد مزق شركة الترفيه سو جينكسي بعيدا!

"أبي ، جينشي looked" نظر سو تشن إلى شقيقه الذي وبخه والده بشدة لدرجة أنه لم يجرؤ حتى على رفع رأسه. كان يرثى لها حقا. تماما كما كان على وشك أن يضع كلمة طيبة لأخيه الأكبر, بدأ سو تشن يوان يخبره.

"أنت أيضا ، على ركبتيك! أخوك كان سخيفا. ولكن بدلا من منعه, حتى أنك ذهبت العبث معه! سو يو هي أختك أيضا. كيف يمكن أن تفعل هذا لها? كنت في الواقع تركها مع بعض الرجال غريب!"

كان سو تشن يوان غاضبا عندما فكر في كيفية إحضار ابنته الثمينة التي عادت لتوها إلى المنزل إلى مكان مثل هذا ، بعد كل المصاعب التي مرت بها. هؤلاء الرجال كانوا يطمحونها مثل المنحرفين!

كانت تلك ابنته الثمينة! لم يكن لديه الوقت لمرافقتها حتى لو أراد ذلك! لحسن الحظ ، لم يشاهد المشهد بأم عينيه. خلاف ذلك ، لكان يشعر بالغيرة لدرجة أنه كان سيضرب سو جينكسي حتى الموت!

سو تشن عازمة كرها ركبتيه ومقروص أذنيه بيديه كما لو كان قد ظلموا.

إذا كان يعرف أن سو تشن يوان كان مستاء جدا ، وقال انه لم يتحدث عن شقيقه. ألن يكون من الجيد أن تقف مكتوفة الأيدي وتشاهد?

بعد الركوع لمدة ساعة تقريبا ، لم يعد بإمكان سو تشن تحمله بعد الآن. لذلك ، التفت للنظر في سو يو ، الذي كان يراقب لفترة طويلة.

تم استخدام سو يو لهذا المشهد. كان عقلها مليئا بالذكريات من طفولتها. لأنها كانت الابنة الوحيدة في عائلة سو, كل من والديها وإخوتها الستة الأكبر سنا خارف عليها. حتى عندما عوقبوا على إيذائها ، فإنهم لن يشتكوا. بدلا من ذلك ، أخذوا اللوم ببساطة.

في كل مرة توسل فيها سو يو للرحمة ، كان سو تشن يوان يستسلم تلقائيا.

كما فكرت في هذا ، كان سو يو متأثرا بعمق. مع عائلة أحبها كثيرا, لماذا تتجاهلهم وتصر على دخول عائلة فو?

"أبي ، أرادوا فقط أن يجعلني سعيدا. هؤلاء الفنانين يعرفون ما كانوا يفعلون. نحن فقط تجاذب اطراف الحديث لفترة من الوقت. لا تغضب من إخوتي. وإلا ، فإنها لن شنق معي بعد الآن!"على الرغم من أن سو يو وجدت أنه من المضحك النظر إلى سو تشن وهي تتوسل لمساعدتها ، إلا أنها لم تنس أن تستجدي مغفرة والدها.

زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن