منذ أن أنقذت سو تشن لين تشينغ تشينغ ، كانت تبكي.
عندما جاء والداها ورآها هكذا ، شعروا بالأسى.
"يو, ماذا حدث? لماذا تم اختطاف تشينغتشينغ?"تحولت عيون قوه جينغ إلى اللون الأحمر وسألت.
على الرغم من تبني لين تشينغ تشينغ, عاملها والداها مثل ابنتهما ولم يتركاها تعاني أبدا.
قال سو يو بنظرة مذنبة ، " أنا آسف ، عمتي ، لم أعتني جيدا بتشينغتشينغ."
"يو ، هذا ليس خطأك" ، قال لين يونغتاى بنظرة غاضبة.
إذا اكتشف من فعل هذا لابنته ، فسوف يقتلهم بأي ثمن.
"هل اعترف المشاغبون?"سأل وهو يشعل سيجارة.
لم يقل لين تشينغ تشينغ كلمة واحدة منذ أن تم إنقاذها. كانت خائفة جدا.
أومأ سو يو وقال: "عمي ، عمتي ، لقد اكتشفت عن والدي تشينغتشينغ البيولوجيين. منذ سنوات عديدة عندما تظاهر تشو ياوياو بأنه تشينغتشينغ وتم تبنيه من قبل عائلة تشو. ظنت أن تشينغتشينغ كان يشكل تهديدا لها حتى انها طلبت من مثيري الشغب لخطف تشينغتشينغ."
"أرادت قتل تشينغتشينغ لمنع المتاعب في المستقبل."
وجه سو يو مظلمة كما تحدثت.
كانت تشو ياوياو مرعبة لدرجة أنها تمكنت من فعل أي شيء لتحقيق هدفها.
"يا إلهي, كيف يمكن لشخص أن يكون الشر حتى? تشينغتشينغ لا تأخذ عائلة تشو على محمل الجد. وقالت انها لا تريد أن تكون ابنة عائلة تشو."عقد قوه جينغ يد لين تشينغ تشينغ وقال.
"لا تقلق ، العمة. . لقد نشرت بالفعل الأخبار التي تشو ياوياو هي ابنة وهمية من عائلة تشو, " وقال سو يو.
في هذه اللحظة ، كان هناك الكثير من الدعاية حول هوية تشو ياوياو.
بمجرد أن رآها تشو شانهي في الصحيفة ، أخذ الصحيفة على الفور إلى المنزل وألقى بها أمام تشو ياوياو.
"ماذا يحدث?"تشو شانهي مجعد وهو ينظر إليها.
كان يعلم أن الأخبار لم تكن مزيفة. تم العثور على والدي تشو ياوياو البيولوجيين.
عندما كانت تشو ياوياو صغيرة ، تم اختطافها. فقدت لمدة سنتين إلى ثلاث سنوات قبل العثور عليها.
رأى والدا تشو ياوياو البيولوجيان أن ابنتهما كانت في نفس عمر تشو ياوياو تقريبا ، لذلك أرسلوا ابنتهما إلى عائلة تشو وباعوا تشو ياوياو الحقيقي.
"أبي! هذه كلها وهمية. ألا تصدق أنني ابنتك?"نظرت تشو ياوياو إلى الصحيفة وتعاقد تلاميذها.
تظاهرت بعدم الهدوء.
"شانهي ، الأخبار تهدف إلى جذب الانتباه."قال تشانغ رولان بصوت يرتجف.
أنت تقرأ
زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرى
General Fictionعدد الفصول :: 84 فصل الحالة: مكتمل Master Fu's Beloved Petite Wife Is Calling for Divorce Again كانت سو يو تحب فو يونيان لمدة خمس سنوات. لم تتردد في قطع جميع العلاقات مع عائلتها للزواج منه. ومع ذلك ، بمجرد وفاة الجد فو ، تم تأطيرها كقاتلة. يمكن أن...