الفصل 46: التعويض

652 37 2
                                    


"ياوياو ، يجب أن تعرف أنني عاملتك فقط كأختي الصغرى من البداية إلى النهاية. لا يوجد سوى الحب الأخوي والأخوي بيننا ، وليس الحب الرومانسي. لا يمكنني منحك السعادة. على العكس تماما, يمكنني السماح لك بالزواج من الرجل الذي تحبه دون زواج مرتب, " قال فو يونيان كلمة بكلمة.

فقط الحب الأخوي والأخوي?

اتسعت تشو ياوياو عينيها في الكفر. كيف كان ذلك ممكنا?

كانت تعلم أن فو يونيان لن يعامل أي امرأة بشكل جيد ، لكنه كان دائما متسامحا معها.

إذا كانت مجرد أخت له, لماذا يفسدها كثيرا?

إذا لم يعجبها, ثم من أحبها? سو يو, أن ب * تش?

كان عقل تشو ياوياو في حالة اضطراب. كان هذا مختلفا تماما عما توقعته.

لكنها لم تجرؤ على قول ما كانت تفكر فيه. قالت بمرارة ، " يونيان ، ليس عليك أن تخبرني بهذا. أنا أفهم كل شيء. لكن, أنا حقا ألوم نفسي على إصابتك. بعد كل شيء ، كنت الشخص الذي جرحك. دعني أبقى وأعتني بك."

لأنه لم تكن هناك علاقة رومانسية, كيف يمكن أن يكونوا وحدهم في نفس الغرفة?

كانت فو يونيان على وشك رفضها ، لكن شخصا من عائلة فو كان يتنصت في الخارج سار على عجل.

"واو ، سمعنا جميعا ذلك."

"ياوياو ، أنت ~"

"نحن جميعا نفهم ، هاهاها."

التعبير فو يونيان مظلمة. وقال انه لم يسمع ما قاله في وقت سابق?

تشو ياوياو ، لا يعرف ماذا يفعل ، نظر إليه بتعبير محرج.

لم يكن أمام فو يونيان خيار سوى ترك تشو ياوياو يبقى. إذا طاردها الآن, لن يذل ذلك?

منذ إصابة يد تشو ياوياو ، لم تفعل الكثير. رافقت فقط فو يونيان لقراءة وأحيانا سكب له كوب من الماء.

"همسة""

تشو ياوياو جفل فجأة وعقد على معصمها لأنها سكرونشد حتى وجهها من الألم.

هذا بطبيعة الحال تحويل انتباه فو يونيان بعيدا عن الكتاب.

"ما هو الخطأ? هل جرحك يؤلم?"طلب فو يونيان بسرعة وهو يرفع معصمها للتحقق.

كان تشو ياوياو يشعر بالاطراء من قلقه ، لكنها لا تزال تتصرف بحذر على السطح.

"لا بأس. أنا فقط لمست بطريق الخطأ جرحي. في الواقع still ما زلت لا أفهم لماذا سو يو ستفعل هذا. أنا لم يسيء لها."

الحقيقة هي أنها لم تلمس جرحها على الإطلاق. فعلت هذا لجعل فو يونيان أكره سو يو.

انتظرت لفترة طويلة قبل أن تنتهز الفرصة لتقول إنها أعدت مسبقا.

"لا تتحدث عنها. أما ما فعلته بك ، فسأعوضه لك. ألم تقل أنك أحببت المنزل في خليج زيانهو آخر مرة? سأحصل على شخص ما لنقله إلى اسمك غدا كتعويض."فو يونيان عبس وكان هناك نظرة متناقضة في عينيه.

كان على المرء أن يعرف أن المنزل في خليج زيانهو لم يكن شيئا يمكن شراؤه بالمال. كان المالك غامضا جدا ، وكان جميع الأشخاص الذين بقوا هناك أشخاصا لديهم اتصالات.

في السابق ، لم تشو ياوياو ذكر ذلك لفو يونيان ، ولكن ذلك كان لأنها أرادت استخدامه بمثابة منزل الزفاف ، وليس كتعويض.

شعرت تشو ياوياو بالحزن ، لكنها سرعان ما ألفت نفسها. ثم ابتسمت وسألت, " يونيان, هل تحاول تعويضي عن سو يو? لكن, أنت مطلقة بالفعل. لم يكن لديك التزام للقيام بذلك بالنسبة لها."

الكلمات 'مطلقة بالفعل' جعلت تعبير فو يونيان أغمق. رفع رأسه ونظر إليها ببرود.

هذا جعل تشو ياوياو تشعر بالذنب الشديد ، حتى تتمكن من الصمت فقط.

هل يمكن أن تكون سو يو ساعدت سو يو لأنها أنجبت طفله?

إذا كان لديها أيضا طفل مع يونيان ، فسوف يركز عليها تماما.

تحسن مزاج تشو ياوياو على الفور عند التفكير في ذلك.

سرعان ما أخرجت هاتفها وأرسلت رسالة إلى لين سيسي. تذكرت أن لين تشينغ تشينغ كان هذا الدواء من أجل عقف مع هؤلاء الرجال الأغنياء.

زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن