"ابنتي سخيفة, كيف يمكن أن لا نعرف أن شيئا ما حدث لك?"صعد زان شين إلى الأمام وعانق سو يو.
لقد مرت أيام قليلة فقط منذ آخر مرة رأوا فيها بعضهم البعض, لكن زان شين شعر أن ابنته فقدت وزنها وأن قلبه مؤلم.
كيف يمكن لابنته, الذي كان المدللة كثيرا, تعاني كثيرا?
هزت سو يو رأسها وابتسمت وهي تقول: "أمي ، أنا بخير. كان كل ذلك بفضل لينغان أنني أنقذت."
عند ذكر سو لينغيون, طار سو تشن يوان في غضب وقال, "ما الفائدة من تربيته? كيف يمكن أن تدع شيئا يحدث لأخته في المستشفى الخاص? كيف عديمة الفائدة!"
عديم الفائدة ug قرف..
سو يو لا يسعه إلا أن يضحك.
إذا اكتشف لينغان أن والده كان يتحدث عنه بهذه الطريقة ، فمن المحتمل أن يكون غاضبا.
أمسك سو يو بذراع سو تشن يوان وسحبه إلى كرسي. بعد ذلك ، استدار وسكب له كوب من عصير البرتقال.
"أنا لست في مزاج لشرب هذا!"سخر سو تشن يوان. كلما فكر في الأمر ، كان أكثر غضبا.
من ظهور والدهم ، ربما كان لينغان في ورطة.
قال سو يو على الفور ، " يا أبي ، من فضلك لا تلوم لينغان. هو مخلصي."
"المنقذ? همف ، أعتقد أنه خطأهم. خلاف ذلك ، لن تكون في خطر طوال الوقت. هؤلاء الأطفال خاملون جدا!"وضع سو تشن يوان بغضب كأسه على الطاولة.
حتى الجدول هز.
في هذا الوقت ، دخل إخوة سو يو.
"أبي ، أمي."
بعد الاتصال في انسجام تام ، خفضوا رؤوسهم وتوقفوا عن الكلام.
شعروا بالذنب لأنهم وعدوا سو يو بأنهم لن يسمحوا لها أن تتأذى ، ولكن بعد بضعة أيام ، حدث شيء ما لسو يو.
"يا رفاق guys"
تماما كما كان سو تشن يوان على وشك أن يفقد أعصابه ، قاطعه سو يو.
"أبي ، إخوتي لطفاء جدا معي ، لذا توقف عن توبيخهم. كنت مندفعا جدا ، لذلك لا يمكنك إلقاء اللوم عليهم!"نظرت سو يو إلى سو تشن يوان بشكل مثير للشفقة بنظرة مرافعة في عينيها.
ذاب قلب سو تشن يوان. تحدثت ابنته الثمينة, فكيف لا يستمع?
نظر سو تشن يوان إلى أبنائه ولف عينيه. كان لا يزال غاضبا كما قال, " دعني أخبرك, لن أعاقبكم يا رفاق هذه المرة لأن يو توسل للرحمة. إذا حدث هذا مرة أخرى ، اخرج من عائلة سو. ليس لدي أي أبناء مثلك يا رفاق!"
لكن, عرفت سو يو أن غضب والدها قد تلاشى بشكل أساسي.
ترك الأولاد أخيرا الصعداء وبدأوا في اللعب. تدخلت سو يو من وقت لآخر.
لقد مر وقت طويل منذ أن تحدثت العائلة ولعبت معا بشكل عرضي.
في هذا الوقت ، طرقت مدبرة المنزل فجأة باب سو يو وأخبرتها أن ضيفا كان يبحث عن سو يو. كان اسمها لين سيسي.
أصبحت الأسرة على الفور في حالة تأهب وحاولت إقناع سو يو.
"يو ، لا تخرج بعد الآن. انا ذاهب لمطاردة لها بعيدا," وقال سو ينغيون بقلق.
على الرغم من أن تشو ياوياو كان العقل المدبر وراء هذا الحادث ، كان لين سيسي هو من فعل ذلك!
ما هو الخير الذي يمكن أن يحدث إذا جاءت تلك المرأة فجأة تطرق بابها? !
"حسنا, كيف يمكن لأي شيء سيء يحدث لي في بيتي? انا ذاهب الى النزول ونرى ما يجري."
ضحكت سو يو.
بعدئذ, تابعت مدبرة خارج.
بمجرد دخولها غرفة المعيشة ، رأت لين سيسي راكعا على الأرض.
ماذا كان يحدث?
رفعت سو يو حاجبيها وهي تقترب منها ببطء.
"سو يو ، إنه خطأي. أنا ما كان يجب أن أؤذيك. وسوف أعتذر لك ، لذلك اسمحوا لي ورطتها!"
أنت تقرأ
زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرى
General Fictionعدد الفصول :: 84 فصل الحالة: مكتمل Master Fu's Beloved Petite Wife Is Calling for Divorce Again كانت سو يو تحب فو يونيان لمدة خمس سنوات. لم تتردد في قطع جميع العلاقات مع عائلتها للزواج منه. ومع ذلك ، بمجرد وفاة الجد فو ، تم تأطيرها كقاتلة. يمكن أن...