الفصل 16: ستة أعمام

1K 87 5
                                    



"المريض والطفل على ما يرام" ، كان على الطبيب أن يكرر ما قاله من قبل وهو ينظر إلى تعبيراتهم المصدومة ، مما جعله قلقا بعض الشيء من أنه قال شيئا خاطئا.

"هل تقول Su" حدق سو تشن يوان في سو يو وعيناه مفتوحتان على مصراعيها.

لاحظ سو تشن أن هناك خطأ ما في تعبير سو تشن يوان وافترض أنه كان غاضبا من سو يو. كان يخشى أن سو تشن يوان قد تغلق سو يو خارج المنزل مرة أخرى مثل قبل عدة سنوات، لذلك سرعان ما سحبه جانبا ، "أبي ، اهدأ! انها ليست خطأ يو. وعلى أي حال ، هذا الطفل لديه دم عائلتنا. يجب أن لا يكون مجنونا حول هذا الموضوع."

ومع ذلك ، لم سو تشن يوان لا تبدو غاضبة على الإطلاق. في حين أن, بدا متحمسا بعض الشيء, "انت تعني, سأكون جدا?"سأل الطبيب نفس السؤال مرارا وتكرارا حتى أومأ الطبيب وأجاب على سؤاله ، مما جعل وجهه ينقسم إلى ابتسامة عريضة.

كان سو تشن مرتبكا بعض الشيء, وسأل, " أبي, أنت not أنت لست غاضبا?"

"لماذا يجب أن أكون غاضبا! أنا سعيد جدا أنه سيكون هناك أميرة صغيرة أخرى في المنزل! "ألقى سو تشن يوان نظرة حادة على سو تشن ثم اتصل بزان شين وأخبرها بالخبر السار. كان زان شين في حفلة الآن.

عندما أنهى المكالمة ، قال سو تشن على مهل ، " اعتقدت أنك ستكون غاضبا لأن هذا هو طفل عائلة فو."

بمجرد أن سمع كلمة "عائلة فو", فجر سو تشن يوان فتيل, " عن ماذا تتحدث? هذا هو طفل عائلة سو. لا علاقة لها بعائلة فو!"

لقد عانى سو يو الثمين بالفعل كثيرا في عائلة فو. لن يدع ابنة أخته الصغيرة تعاني في عائلة فو!

عند رؤيته يغضب ، شعر سو تشن بالرضا. هذا هو سو تشن يوان كان يعرف. قال سو تشن ، " نعم ، أنت على حق! لقب هذا الطفل هو سو. ليس لديها أب ، لديها فقط ستة أعمام وأجداد محبين من جانب والدتها!"

"بالطبع! لن أرسل طفلي الصغير إلى عائلة فو للمعاناة!"نظر سو تشن يوان إلى سو يو ، الذي كان لا يزال فاقدا للوعي ، وكان قلبه يتألم.

استحضر صور سو يو بعد أن عانى الكثير في عائلة فو ، مما جعله يريد القضاء عليها جميعا ، لكن سو يو لم يكن يريده أن يفعل ذلك. علاوة على ذلك ، لن يكون من السهل عليه القضاء على عائلة فو لأنها كانت قوية ومؤثرة. كان عليه أن يكتشف خطة مثالية أولا.

بعد ساعة أو ساعتين ، جاءت والدة سو يو تشان شين التي تحمل عربة أطفال إلى باب جناح سو يو مع مجموعة من الرجال الوسيمين الذين كانوا يأخذون حفاضات ، ومسحوق الحليب ، وملابس الأطفال معهم.

بعد استيقاظ سو يو ، هرع جميع الرجال الوسيمين إلى الجناح وكدسوا ممتلكات الطفل.

"يو, كيف حالك? أنا آسف لأني لم آت إلى هنا في وقت سابق!"

زوجة السيد فو الحبيبة الصغيرة تدعو للطلاق مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن