الفصل 97: التحريضكان الضحك خفيفا وكانت الشمس تغرب. كان كل شيء جميلا مثل اللوحة.
ومع ذلك، كان هناك دائما شخص يريد التدخل. كانت جملة واحدة فقط كافية لتدمير الغلاف الجوي بأكمله.
"ها، الطريق بين الأعداء ضيق اليوم!" رفعت تشياو هونغمي حاجبيها قليلا. كانت لا تزال ترتدي ملابس حمراء زاهية. جعلتها شخصيتها المنحنية إلى جانب ملامح وجهها الجميلة ثلاثية الأبعاد تبدو وكأنها وردة محترقة. ومع ذلك، كان هناك تلميح من الكراهية والاشمئزاز في عينيها عندما نظرت إلى مو تشو، مما قلل من جمالها بشكل كبير.
"ما الأمر؟" أخرج رجل خلفها رأسه قليلا، وأظهر الضيافة على وجهه.
بمجرد النظر إلى مظهرها، كانت تشياو هونغمي في الواقع جميلة. كانت أكثر لفتا للنظر في هذه الأكاديمية العسكرية حيث كان هناك رجال أكثر من النساء. بطبيعة الحال، كان هناك العديد من النحل يدور حولها.
كان يانغ باي واحدا منهم.
"نعم!" رفعت تشياو هونغمي ذقنها في مو تشو الذي لم يكن بعيدا. ظهرت ابتسامة باردة في عينيها وهي تفت للنظر إلى الرجل بجانبها. "يانغ باي، ألم تقل إنك تحبني؟"
"نعم!" عند سماع هذا، أومأ الرجل برأسه مرارا وتكرارا. كانت الطريقة التي نظر بها إلى تشياو هونغمي مليئة بالتزوير. بالنظر إلى مظهرها، حتى لو طلب منه تشياو هونغمي أن يحفر قلبه، فمن المحتمل ألا يكون لديه أي شكاوى.
"ثم، إذا طلبت منك أن تفعل شيئا، فربما لن ترفض؟" رفعت تشياو هونغمي زوايا عينيها قليلا وسألت بصوت منخفض.
"بالطبع، إذا كان لديك أي شيء لتقوله، فقط قله!" نظرا لأن تشياو هونغمي يحدق به مثل هذه النظرة المغازلة، ارتفع الغرور يانغ باي بسرعة. خرجت الكلمات من فمه دون حتى التفكير. "طالما أستطيع القيام بذلك، يجب أن أفعل ذلك بالتأكيد!"
"هذا جيد." عند سماع هذا، لم يستطع تشياو هونغمي إلا أن يبتسم. أشارت فجأة إلى مو تشو وقالت بنبرة إقناعية، "ثم ساعدني في تعليمها درسا!"
فقط بسبب هذه الفتاة اللعينة، فقدت الكثير من الوجه. الآن بعد أن فكرت في الأمر، كانت تشياو هونغمي لا تزال مليئة بالكراهية، وكان وجهها الجميل مليئا بالحاق.
بالنظر إلى الفتاة ليست بعيدة، لم يستطع تعبير يانغ باي إلا أن يتغير. "هذه مو تشو، إنها تلميذة تشن باي التمجيد." إذا حدث لها شيء ما، إذن..."
"انس الأمر!" عند سماع هذا، ظل تعبير تشياو هونغمي فجأة، وتغيرت لهجتها فجأة. "طلبت منك أن تفعل شيئا بسيطا، ومع ذلك ما زلت ترفض القيام بذلك." يبدو أنه ليس لديك أي صدق في كلماتك. بما أن هذا هو الحال..."
أنت تقرأ
محبة الطعام فى المستقبل
Romanceوُلدت مو تشو من جديد. فتحت عينيها لتجد نفسها في العالم بعد انقضاء ألف عام. أصبحت الحيوانات والنباتات سهلة الانقياد شديدة العدوانية ، والقدرات الأولية التي لم تكن موجودة إلا في القصص والأساطير تظهر الآن أمام عينيها! لحسن الحظ ، عند الاستيقاظ ، اكتسب...